مسقط- الرؤية

استحوذت شركة محمد البرواني لخدمات النفط- ذراع خدمات النفط والغاز لمجموعة محمد البرواني- على شركة بالانس بوينت كونترول (BPC)، وهي شركة مملوكة سابقًا لشركة سوبيرير إنيرجي سيرفسز (Superior Energy Services).

وفي إطار هذا الاستحواذ، تعمل كلّ من شركتي محمد البرواني لخدمات النفط وبالانس بوينت كونترول على تعزيز نمو الشركتين وتطويرهما وتبادل الخبرات والتقنيات.

ويساهم هذا الاستحواذ في توسيع نطاق عمليات شركة محمد البرواني لخدمات النفط، التي تشمل حاليا السلطنة والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وألمانيا والمجر ورومانيا والنمسا، كما يوسّع خدماتها وتقنياتها ليمتد من الخدمات التقليدية إلى الخدمات المتطورة التي ستخدم هدف الشركة المتمثل في تقديم خدمات النفط المتكاملة لتعزيز قطاع الطاقة.

وتقدم شركة بالانس بوينت كونترول مجموعة متنوعة من خدمات الآبار التقليدية والحديثة، بما في ذلك خدمات خطوط الأنابيب الكهربائية، والصيانة الهيدروليكية، ومعدات الحفر تحت الضغط، وخدمات التحكم في الآبار.

 وبفضل قواعدها التشغيلية في هولندا وألمانيا، تعد الشركة واحدة من أكبر مزودي الخدمات الذين يتمتعون بخبرة واسعة وأداء ممتاز في التعامل مع مشغلي حقول النفط والغاز الأوروبيين.

وقال سالم الحارثي الرئيس التنفيذي لشركة محمد البرواني لخدمات النفط: "تتمتع شركة بالانس بوينت كونترول بخبرة تربو على 21 عامًا في تقديم مجموعة من الخدمات البرية والبحرية، بدءًا من صيانة الآبار الحية وحتى الصيانة الهيدروليكية للآبار الميتة والمهجورة، فضلًا عن خدمات خطوط الأنابيب الإلكترونية، وقد قامت الشركة حتى الآن بخدمة أكثر من 700 بئر؛ ولديها فريق موهوب متفرّد يقوم بتطوير ممارسات متقدمّة يمكن مشاركتها بين أوروبا والخليج، إضافة إلى استخدامه أحدث التقنيات المتطورة، ونحن نتطلع إلى العمل مع فريق بالانس بوينت كونترول في الفترة القادمة لتحقيق هدفنا لتقديم خدمات النفط المتكاملة".

من جانبه، أوضح بريان إليس رئيس شركة سوبيرير إنيرجي سيرفسز: "أبهرتنا قدرة الشركة على توفير القيمة عبر القارات مع التزامها بأعلى معايير الجودة والسلامة، ولقد أظهرت شركة محمد البرواني لخدمات النفط والشركات التابعة لها اهتمامًا منقطع النظير في تعزيز ثقافة تعاونية، وسوف تواصل شركة سوبيرير إنيرجي سيرفسز نموها وازدهارها وسيتطور الفريق بقيادة الإدارة الجديدة".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعيد الأهلي جهود الثنائي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش الاثنين المقبل، بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب الثنائي عن مباراة الداخلية أمس بسبب تراكم الإنذارات بعد الحصول على البطاقة الصفراء أمام طلائع الجيش.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الإثنين ، على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل مواجهة طلائع الجيش فى إطار منافسات الدوري المصري الممتاز حيث يستأنف الأهلي تدريباته غد الأحد. 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الداخلية بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

سجل رباعية الأهلي وسام أبو علي هدفين في الدقيقتين 35 و 41 من ضربة جزاء، وسجل إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 59 و90+2، بينما سجل محمود أوكا هدف الداخلية في الدقيقة 90.

مقالات مشابهة

  • الأهالي يناشدون.. انقطاع خدمات شركة ألفا في جزين
  • «روسنفت الروسية» تورّد نفط إلى الإمارات بـ 400 مليون دولار
  • الرياض تستحوذ على 46٪ من سوق العمل السعودي نهاية الربع الأول من العام 2024
  • شركة ضغط أمريكية تحث حكومتها على إبقاء بن قدارة على رأس مؤسسة النفط
  • عاصفة قوية في أمريكا.. هل تؤثر على إمدادات النفط عالميا
  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش
  • شركة هلال الخليج للأثاث والنجارة
  • تقرير دولي: مصر تستحوذ على 12% من إجمالي قيمة المشروعات في الشرق الأوسط
  • «تدوير» تطلق 4 شركات لتحسين عمليات إدارة النفايات
  • بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية