الراي:
2024-07-08@09:12:47 GMT

العوضي بحث أوجه التعاون مع مدير عام «الصحة الخليجي»

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

استقبل وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي، مدير عام مجلس الصحة الخليجي سليمان الدخيل، لمناقشة أوجه التعاون بين الكويت ممثلة بوزارة الصحة، وبين مجلس الصحة لدول مجلس التعاون.

وأكد الوزير خلال اللقاء على أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين وزارات الصحة لدول مجلس التعاون، وذلك من خلال الدور الفعال الذي يقوم به مجلس الصحة، كما جرى خلال اللقاء استعراض المرتكزات الرئيسية للمجلس، والمتمثلة في الوقايه والتوعية والتطوير والدعم الصحي.

ديوان الخدمة يصدر تعميماً في شأن عطلة المولد النبوي منذ 30 دقيقة معرفي لـ الرقبة: ما سبب التأخير في توثيق عقود القروض العقارية؟ منذ 57 دقيقة

هذا وقد ناقش الدخيل العديد من المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع القادم للجنة والسعادة وزراء الصحه لدول مجلس التعاون، و من أبرزها أداء برنامج وافد، والشراء الموحد الخليجي، كما استعرض تقارير مؤشرات الأداء لمجلس الصحة الخليجي، والخطة التشغيلية للمشاريع المستقبلية.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: مجلس الصحة

إقرأ أيضاً:

مسؤول بمجلس التعاون الخليجي: زيادة عدد السجلات التجارية بالمملكة يعكس تفاؤل رجال وسيدات الأعمال

أوضح الأمين العام المساعد للشؤون السياسية في مجلس التعاون الخليجي عبدالعزيز العويشق، مزايا زيادة عدد السجلات التجارية في المملكة.

وأضاف العويشق، بمداخلة عبر أثير «العربية إف إم»، أن زيادة عدد السجلات التجارية غير المسبوق في المملكة يعكس تفاؤل رجال وسيدات الأعمال، مشيرا إلى أن الخدمات اللوجستية الأسرع نمواً، فضلا عن دور البنوك التي أنشأت أدوات تمويلية جيدة.

وتابع، أن أسباب زيادة أعداد السجلات التجارية، تعود إلى اعتقاد بفرص النمو فضلا عن اختلاف التوزيع الجغرافي عن السنوات الماضية، وما يرتبط بذلك من نمو الأعمال حاليا، بخلاف ما كان يحدث في الماضي من انتشار رجال الأعمال بالنشاط الاقتصادي.

الأمين العام المساعد للشؤون السياسية في مجلس التعاون الخليجي عبدالعزيز العويشق: زيادة عدد السجلات التجارية الغير مسبوق في #السعودية يعكس تفاؤل رجال وسيدات الأعمال.. والخدمات اللوجستية الأسرع نمواً#نيوزكاست_اقتصاد مع علي السمان #العربيةFM pic.twitter.com/rYL7Nsnx2S

— FM العربية (@AlarabiyaFm) July 7, 2024

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية تستعرض مع العبيدلي مشروع التحوّل المؤسسي "2025-2029"
  • مجلس التعاون يؤكد أهمية استقرار العراق
  • اختتام فعاليات الدورة الـ13 لملتقى الشعر الخليجي في السعودية
  • أمين عام "التعاون الخليجي": استقرار العراق أولوية وأهمية لدى دول المجلس
  • مسؤول بمجلس التعاون الخليجي: زيادة عدد السجلات التجارية بالمملكة يعكس تفاؤل رجال وسيدات الأعمال
  • اختتام فعاليات ملتقى الشعر الخليجي 2024
  • مجلس التعاون الخليجي يدين بشدة قصف الاحتلال لمدرسة الجاعوني بغزة
  • استعراض مشروعات العمل والتنمية الاجتماعية بدول المجلس
  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق ملتقى الشعر الخليجي 2024
  • مندوب المملكة الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي يستقبل مدير عام «سيسرك»