كشف المقاتل الأمريكي شون ستريكلاند بطل العالم الجديد لاتحاد (UFC) للفنون القتالية المختلطة (MMA)، أن حزامه انكسر ، ثم قام بترميمه بشريط لاصق.

ونشر شون ستريكلاند مقطع فيدو عبر حسابه في تطبيق " إنستغرام" وهو يرمم حزامه بشريط لاصق، وعلق عليه متسائلا متابعيه: "هل يبدو لي أنا فقط، أم أن هذا الحزام أصبح أفضل بكثير الآن؟".

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Sean Strickland (@strickland_mma_)

إقرأ المزيد مقاتل أمريكي لإسرائيل أديسانيا: هيا يا صيني لنقاتل حتى الموت! (فيديو)

وانتزع شون ستريكلاند حزام بطل العالم للوزن المتوسط لاتحاد (UFC) للفنون القتالية المختلطة (MMA)، من بطل العالم السابق النيوزيلندي إسرائيل أديسانيا، بفوزه عليه بالنقاط، بإجماع قرار الحكام، بنتيجة: (49-46، 49-46، 49-46) في النزال الرئيسي الذي جمعهما صباح الأحد الماضي، في مدينة سيدني الأسترالية، وذلك ضمن بطولة "UFC 293".

المصدر: "russian.rt.com"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ملاكمة بطل العالم

إقرأ أيضاً:

غدا.. افتتاح أولى ليالي عرض "نساء بلا غد" على مسرح الهناجر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يفتتح الفنان شادي سرور رئيس مركز الهناجر للفنون، أولى ليالي العرض المسرحي "نساء بلا غد" تأليف الكاتب والمخرج العراقي جواد الأسدي، وإعداد وإخراج نور غانم، في الثامنة مساء غد الأربعاء 26 يونيو الجاري، بمسرح مركز الهناجر للفنون في ساحة دار الأوبرا المصرية، يستمر العرض لمدة أسبوعين من تاريخ الافتتاح.

"نساء بلا غد" من إنتاج مركز الهناجر للفنون، وقد سبق تقديمه بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعدة مهرجانات أخرى، والذي تدور فكرته حول ثلاث نساء سوريات خلال رحلتهن للحصول على اللجوء في ألمانيا وما يتعرضن له من معاناة.

"نساء بلا غد" ديكور أحمد جمال جيمي، إضاءة أبو بكر الشريف، استعراضات مناضل عنتر، أزياء رحمة عمر، مكياج خلود محمود، مونتاج يوسف أبودان، موسيقى مصطفى منصور، فيديو مابينج محمد البدري، مساعد مخرج فادي رؤوف، محمود علاء، مخرج منفذ محمد جلال.

المخرجة نور غانم حاصلة على ليسانس في علم الاجتماع، خريجة قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ممثلة ومخرجة، لعبت عدة أدوار في مسرحيات بمصر، والإمارات، وسوريا.

قدمت نور غانم  أربعة عروض من إخراجها هي: تخريق ثنائي، الأقوى، نساء بلا غد، المشهد الأخير من المأساة، والذي حصلت عنه على جائزة أفضل إخراج في مهرجان المسرحيات القصيرة بالإمارات، كما حصلت على جائزة المخرج الصاعد في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، وجائزة أفضل إخراج في المسرح النسوي، ومهرجان إبداع.
 

مقالات مشابهة

  • قطر: حلبة الفنون القتالية المختلطة الرئيسية في الشرق الأوسط
  • أوسيك يتخلى طواعية عن حزام بطل العالم للاتحاد الدولي للملاكمة
  • الحرب على لبنان حرب على العالم!!
  • بين سلطة الحمار وجشع الفيل
  • غدا.. افتتاح أولى ليالي عرض "نساء بلا غد" على مسرح الهناجر
  • الخبير الأمريكي أدريان كرانز: الذكاء الاصطناعي نفط المستقبل في العالم
  • السعودية تتطلع لاستضافة نزالات نسائية في الفنون القتالية المختلطة
  • 41 ميدالية متنوعة لسورية ببطولة كأس أندية العرب المفتوحة الثانية للفنون القتالية
  • بسبب صديقته.. مقاتل يتعرض لموقف محرج بعد هزيمته أمام 20 ألف متفرج
  • الإمارات.. مهمة «تاريخية» في الفضاء