أبين(عدن الغد)سبأ

ناقش محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة  مهدي محمد الحامد ناقشا مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن احمد صالح الراعي أهم الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العمل في تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وتعشيب ملعب الشهداء بعاصمة محافظة أبين مديرية زنجبار .

واستعرض مدير عام مكتب الشباب والرياضة اهم الأعمال التي أنجزت بعد زيارة الاخ المحافظ إلى ملعب الشهداء الاسبوع الماضي حيث أوضح أنه تم استكمال فرش العشب الاصطناعي في مساحة الملعب وكذلك تم تبليط المنصة الخاصة بالضيوف ودورات المياه وتركيب الابواب الحديدية وغيرها من الأعمال، مؤكداً أن العمل يسير بشكل جيد كما استعرض أهم الصعوبات والعراقيل منها توقيف العمل أحياناً من قبل بعض الأشخاص وكذلك البناء العشوائي في حرم الملعب كما تم اطلاع الاخ المحافظ بكافة الامور المتعلقة بسير العمل في الملعب .

وأكد  محافظ محافظة أبين على وقوفه إلى جانب قيادة مكتب الشباب والرياضة ومساندة جهوده التي يقوم بها في استكمال عمل تأهيل وتعشيب ملعب الشهداء وأبدى استعداده في تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العمل في ملعب الشهداء، مشيداً بجهود وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري واهتمامه بتنفيذ مشاريع إعادة تأهيل وتعشيب عدد من الملاعب متمنياً المزيد من هذه المشاريع التي تهتم بقطاع الشباب والرياضة وتساهم في الحافظ على الشباب من الانجرار إلى الظواهر السلبية والممارسات الخاطئة من خلال ممارسة هواياتهم الرياضية متمنياً التوفيق للجميع.

حضر اللقاء مدير عام مديرية أحور العقيد احمد مهدي العولقي
ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور صالح الثرم.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة ملعب الشهداء مدیر عام العمل فی

إقرأ أيضاً:

مدير مكتب الرئاسة: باستشهاد نصر الله نال الوسام العظيم وختم به مسيرة العطاء والجهاد

الثورة نت|

أعرب مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد عن بالغ الأسى والحزن باستشهاد سيد المقاومة ورافع راية الجهاد وحامل لواء القدس السيد حسن نصرالله الذي لقي ربه شهيداً عزيزاً مع ثلة مؤمنة من رفاقه في أقدس موقف وأشرف معركة.

وعبر حامد في برقية العزاء عن التعازي لرفاق الجهاد في حزب الله وأهله ومحبيه وأحرار الأمة الإسلامية في هذه الفاجعة الكبرى .. مباركاً له هذا الوسام العظيم الذي ناله وختم به مسيرة العطاء والجهاد والصبر.

وأكد أن استشهاد السيد حسن نصر الله لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا عزماً وقوة وصبراً، معاهداً الله وشهيد الإسلام “بأن نبقى أوفياء لمبادئه ولمسيرته وجهاده جنودا لله وأنصاراً لدينه وأن نجعل من استشهاده ومن دمه وقوداً لجهاد اليهود وقتال الصهاينة والأمريكان وأوليائهم من خونة الأمة ومنافقيها ومشكاة نور يضئ لنا طريق القدس لإنجاز وعد الله وتحقق نصره”.

وأضاف مدير مكتب الرئاسة “نحن متعودون على فقد الأحبة وفراق القادة الذين ننهض بعد ارتقائهم بمعنويات عالية وحماس كبير لأننا نعرف الطريق التي نحن فيها ونعي أننا في مسيرة وراءها الله قائداً وولياً وناصراً ومعيناً وكفى بالله وليا وكفى بالله نصيرا وإلى القدس ماضون في معركة واحدة نواجه فيها عدوا واحداً نعرف سوءه وإجرامه ونحمل الوعي القرآني الذي يؤهلنا لمواجهته وهزيمته والانتصار عليه”.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة لمتابعة عدد من ملفات العمل
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • مدير مكتب الجزيرة بطهران: الموقف من الرد لم يحسم ورأيان يتنازعان صناع القرار
  • الصوفي يضع حجر الأساس لمركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر في حجة
  • محافظ القليوبية يناقش إجراءات تنفيذ إلغاء الاشتراطات البنائية
  • وزارة الاقتصاد تناقش الصعوبات التي تواجه عمل الشركات الصينية
  • أشرف صبحي: الوزارة تسعى دائما نحو تطوير كافة الهيئات الشبابية والرياضية
  • مدير مكتب الرئاسة: باستشهاد نصر الله نال الوسام العظيم وختم به مسيرة العطاء والجهاد
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح ملعب خماسي بنادي غار حراء ويتفقد الصالة المغطاة بالزقازيق
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات المرحلة الثانية بمبادرة «حياة كريمة»