أعلن بنك التعمير والإسكان عن طرح شاليهات بمشروع الفيروز بمدينة الغردقة، الذي يقع بمنطقة الأحياء المائية على الطريق الرئيسي «الغردقة - رأس غارب» بواجهته الشرقية وعلى بعد 8 كيلومترات من منتجع الجونة في محافظة البحر الأحمر.

وتستعرض بوابة «الوطن» في السطور التالية، مميزات مشروع شاليهات الفيروز، والمساحات، ونظام السداد، وطرق الحجز والاستفسار، بحسب ما ذكره موقع بنك التعمير والإسكان.

مميزات المشروع

- واجهات عصرية.

- تشطيبات داخلية فاخرة.

- استلام فوري.

- منطقة خدمات (جامع – ملاعب – مول تجاري / إداري).

- المشروع محاط بسور شبكي.

المساحات

- شاليهات دور أرضي بعدد 58 شالية 2 غرفة وصالة مساحات من 87 إلى 89 بالاضافة إلى حدائق ملحقة بالدور الأرضي حق انتفاع بمساحات تتراوح مابين 10 أمتار إلى 141 مترًا.

- شاليهات دور أول عدد 2 غرفة وصالة مساحات من 100 إلى 108 متر.

- شاليهات دور ثان غرفه وصاله مساحات من 90 الى 100 متر. 

- جميع الشاليهات تشطيب فاخر بتنسيق كامل للموقع ومساحات خضراء.

- جميع الشاليهات تشطيب كامل سوبر لوكس.

نظام السداد

- وأعلن موقع البنك، أن نظام الحجز هو، دفع 15% مقدم حجز ويتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

الحجز والاستفسار

وأفاد بأن الحجز والسافسار يكزون عن طريق الإدارة العامة للتسويق الإسكاني، الكائن بعنوان 6 ش رفاعة الدقي أمام مجلس الدولة، وللاسفسار عليك الاتصال على الرقم 37409917.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسكان أراضي الإسكان وزارة الإسكان

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع سير العمل والموقف التنفيذي لمشروعات الهيئة العامة لتعاونيات البناء

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مساء أمس، اجتماعا موسعاً لمتابعة سير العمل والموقف التنفيذى لمشروعات الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، والهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان.

ووجه وزير الإسكان، بالعمل على تعزيز وتعظيم دور الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، وإحكام الرقابة على الجمعيات التعاونية، وتحصيل مستحقات الهيئة، والمتابعة الدورية لموقف تنفيذ المشروعات الخاصة بالجمعيات التعاونية، للوقوف على مدى التزامها بالجداول الزمنية المحددة، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المتقاعسين، مؤكداً أهمية دور الإسكان التعاونى فى سد فجوة كبيرة من الاحتياج وتوفير الوحدات السكنية بأنواعها المختلفة.

وأوضح المهندس شريف الشربيني، أن ما حققته مصر من تقدم في مجال التعاونيات بصفة عامة، وفي ملف الإسكان التعاوني بصفة خاصة، يعتبر نموذجاً لدعم الدولة للأنشطة التعاونية، ومساندتها للمساهمة في تنفيذ مخططات التنمية الاقتصادية والمجتمعية، طبقاً لأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة 2030، وقد انعكس ذلك فى رئاسة وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لمجلس وزراء التعاونيات الأفارقة في دورته الثالثة عشرة، ولمدة 3 سنوات (2022: 2025).

واستمع وزير الإسكان، إلى شرح من مسئولى الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، حول دور ومهام الهيئة فى توفير وحدات سكنية ملائمة للشرائح المختلفة للمواطنين، ومحاور عملها وتتمثل في إنشاء مشروعات تعاونية استثمارية، ومجتمعات عصرية بالمدن الجديدة من خلال ترفيق الأراضي وتخطيطها وطرحها على جمعيات الإسكان التعاوني، وإنشاء وحدات سكنية للجمعيات بمختلف أنحاء الجمهورية، وتوفير وحدات سكنية ومحال وأراضٍ خدمية بمشروعات الهيئة المختلفة بنظام القرعة العلنية والمزاد العلني.

كما تتولى الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أيضاً، المراقبة والتفتيش المالي والإداري والفنى على جميع جمعيات الإسكان التعاوني، وإنشاء مجمعات تعاونية منتجة ذات مقوم اقتصادي (حرفي / زراعي /.. .. .)، وإنشاء مجتمعات تنموية إقليمية ذات مقوم اقتصادي صناعي، وتفعيل دور مصر إقليمياً ودولياً وتبادل الخبرات والتفاعل مع التجارب التعاونية الناجحة فى جميع انحاء العالم - عضوية الحلف التعاوني الدولي - رئاسة المنظمة الأفريقية لتعاونيات الإسكان - رئاسة المكتب الإقليمي للحلف التعاوني الدولي المنطقة شمال أفريقيا - رئاسة مصر لمجلس وزراء التعاونيات الأفارقة.

مقالات مشابهة

  • شرطة التعمير تضبط 106 قضية متنوعة
  • شقق التمويل العقاري بنظام التقسيط المريح على 20 سنة|تفاصيل
  • وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات الهيئة العامة لتعاونيات البناء
  • مستوطنون يستولون على أراضي شمال غرب رام الله ويجرفون المدخل الشمالي لسفليت
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل والموقف التنفيذي لمشروعات الهيئة العامة لتعاونيات البناء
  • قصواء الخلالي عن لغط مؤهلات وزير التعليم: من الخطأ ترك مساحات للشك والريبة
  • أشرف الشبراوي بعد اختياره بمجلس أمناء الحوار الوطني: مهمة أتمنى التوفيق فيها
  • بين معركة التعمير والحرب على الإرهاب.. ملحمة تنموية نفذتها الدولة في سيناء
  • بعد هدر.. ضبط رئيس واعضاء لجان استلام مشروع بملياري دينار في كركوك
  • شقق بنك التعمير والإسكان.. الشروط وخطوات الحجز