صحيفة الاتحاد:
2024-09-20@05:46:52 GMT

«دبي لأصحاب الهمم» يدشن موسمه الجديد

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الأبيض الأولمبي».. 13 فوزاً و39 هدفاً خلال عقد من التصفيات الآسيوية إغلاق باب الترشح لجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة

دشن نادي دبي لأصحاب الهمم الموسم الجديد بـ «احتفالية» اشتملت على فقرات رياضية وثقافية وترفيهية وفيلم، عكس أبرز النشاطات والفعاليات التي ينظمها على مدار العام ما بين الرياضية والثقافية والمجتمعية.


وأكد أحمد الحمادي مدير إدارة النشاط الرياضي في كلمته، أن الموسم الجديد سيكون حافلاً بالفعاليات والمسابقات وفق النهج المرسوم حتى يرسم الجميع صورة طيبة عن النادي على كافة الأصعدة.
وأشار إلى أن مجلس الإدارة يعمل على توفير مقومات النجاح للأعضاء واللاعبين من أجل تقديم موسم متميز يكون له المردود الإيجابي حتى يحقق الجميع طموحاتهم المطلوبة، مثمناً تواصل أولياء الأمور الدائم مع النادي، والذي ظل يمثل السند الكبير لمجلس الإدارة في أن يقدم برامج تستوعب العديد من الأنشطة التي تلبي رغبات المشاركين في أنشطة وفعاليات النادي المختلفة.
وتابع: إن اشادة أولياء الأمور بنجاح الفعاليات التي ينظمها النادي تعزز التواصل بينهم وبين النادي وتضاعف من مسؤولية الجميع لمواصلة مسيرة العطاء، انطلاقاً من قناعة النادي بأهمية دور الأسرة وما تقدمه من دعم لأبنائها لتحقيق التميز على جميع الأصعدة.
وأثنى الحمادي على جهود الجميع معرباً عن أمله في أن يحقق اللاعبون النتائج التي تؤهلهم لتحقيق الهدف المطلوب في البطولات المحلية والقارية والدولية من أجل رفع علم الدولة عالياً خفاقاً في جميع المحافل.
وقال: إن جميع الأعضاء واللاعبين على قدر التحدي والمسؤولية الملقاة على عاتقهم للسير على درب النجاحات وتعزيز المكتسبات التي ظلت تحققها رياضة أصحاب الهمم، وهي ثمرة دعم «القيادة الرشيدة» مما كان له المردود الإيجابي على مسيرتها في كافة المحافل. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي الإمارات أصحاب الهمم

إقرأ أيضاً:

مدان يكشف أسباب تأخر بودبوز ويصرح:”الجميع يريد تعثرنا” 

أكد المدير العام لفريق شبيبة القبائل حكيم مدان، اليوم الخميس، أن الإدارة كانت تنوي استقبال الوافد الجديد رياض بودبوز على طريقة الكبار لكن صدمة إصابة الحارس مرباح غايا تسببت في ذلك.

وقال حكيم مدان في تصريح لـ “النهار” بمطار هواري بومدين “قبل كل شيء، غايا مرباح تلقى إصابة خطيرة، نتواجد تحت الصدمة ، خضع إلى عملية جراحية و الأمور جرت بخير”.

وقال مدان عن التحاق بودبوز المتأخر نوعا ما “بودبوز أتمم كل أموره، وكان يملك عقدا مع فريقه السعودي، رحبنا به، كنا نريد استقباله استقبالا جيدا، لكن تضامننا مع غايا مرباح “.

وأضاف نجم الشبيبة سابقا

“الجميع يتابعنا رغم أننا لم نلعب في الوقت الراهن رابطة أبطال إفريقيا، نطالب من الأنصار الالتفات وراء هذا الفريق، ربي يهديهم وخلاص “.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: الأهلي يرفض تعديل اللوائح ويؤكد تطبيق القوانين على الجميع
  • «تعليم الإسكندرية»: انتهاء استعدادات العام الدراسي الجديد وسد عجز المعلمين 
  • إنهاء كافة أعمال الصيانة بمدارس الإسكندرية إستعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • مدان يكشف أسباب تأخر بودبوز ويصرح:”الجميع يريد تعثرنا” 
  • "تعليم الإسكندرية" تعلن الاستعداد للعام الدراسي الجديد
  • رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد..ويتفقد منظومة المياه بالمدينة
  • رئيس جهاز حدائق العاصمة يتابع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • وزير التعليم يكشف عن مفاجأة تنتظر الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • هل توجد زيادة في المعاشات الشهر المقبل؟.. اعرف موعد صرف الدفعة الثامنة
  • دولة عربية في الصدارة.. أكثر الدول استقطابا لأصحاب الثروات في 2024