تعرضت النجمة الأمريكية "بينك"، واسمها الحقيقي أليشيا بييث مور، للتنمر بعدما قام أحد المستخدمين بنشر صورة نسبها لها للاحتفال بيوم ميلادها.

اقرأ ايضاًعضوة فرقة بلاك بينك "ليسا" تعلن تقديمها عروض غنائية في ملهى ليلي!بينك تتعرض للتنمر

في التفاصيل، نشر حساب باسم Glub glub صورة للنجم البريطاني الكوميدي المتحول جنسيًا، إدي  آيزارد، عبر موقع "تويتر"، حيث ظهر فيها الأخير مرتديًا فستان ماكسي مخطط باللونين البرتقالي والبيج، فيما زيَّن وجهه بتطبيق أحمر شفاه باللون الأحمر.

وأرفق الحساب الصورة بتعليق، أشار فيه إلى "بينك"، قائلًا: "عيد ميلاد سعيد بينك".

 

ولم تتوانَ بينك عن الرد، إذ اعتقد أن الصورة جرى تعديلها لتبدو أكثر "قبحًا" وبملامح ذكورية، إذ كتبت في تغريدتها: "شكراً جزيلاً.. لقد عرضت منشورك على ابنتي البالغة من العمر 12 عامًا، أوضحت لها أنني لم أقابلك أبدًا، ولا أعرفك، وليس لدي أي فكرة عن سبب كراهيتك.. لقد كان درسًا جيدًا في الجهل".

وأضافت: "شكرًا لك. ما زلت لا أعرفك، تهاني أنت نكرة".

 

كما سخرت بينك من الحساب لافتةً إلى أنه لم يكن مبدعًا في اختيار الصورة، إذ أن هناك صورًا لها تبدو فيها أكثر بشاعة، وكتبت في تغريدتها: "الأهم من ذلك، يا لها من فرصة ضائعة هنا. هناك الكثير من الصور التي كان بإمكانك اختيارها، والتي تعد أسوأ من هذه الصورة، أيها المجهول اللعين. على الأقل كن مبدعًا في المرة القادمة".

اقرأ ايضاًليسا من "بلاكبينك" تتعرض للسخرية من شكلها.. ما علاقة فرقة NewJeans؟

وأوضحت أن ردها على التنمر يأتي من رغبتها في تعليم أطفالها والآخرين أن الجميع يتلقون معاملة سيئة من حين لا آخر، مشددًا على أن احترامها لذاتها غير نابع من آراء الآخرين عنها أو مقدار بيعها لتذاكر حفلاتها، فهي تؤكد على حبها لذاتها كما هي.

ويبدو أن تغريدات بينك لم تلقَ استحسان الجميع، الذين طالبوها بالاعتذار من المتحول الجنسي إدي، الذي يعرف حاليًا بـ"سوزي"، مشيرين إلى أنه سخرت من شكله.

وكتبت إحداهن: "هذه سوزي إيزارد. لا أعتقد أنها تستحق أي رد فعل عنيف أيضًا"، 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بينك

إقرأ أيضاً:

معلومات أولية بتورط دول غربية وآسيوية بتفجيرات لبنان وشرطة تايوان تهاجم مقر الشركة المصنعة

الجديد برس|

في تصعيد جديد بشأن الانفجارات التي هزت لبنان، تبادلت دول غربية وآسيوية، الأربعاء، الاتهامات حول المسؤولية عن المجزرة الإنسانية التي وقعت نتيجة انفجار أجهزة “البيجر” في الضاحية الجنوبية لبيروت. وتورط عدة دول يثير التساؤلات حول من يقف وراء الجريمة.

في تايوان، المركز الرئيسي للشركة المصنعة للأجهزة، أصدرت شركة “غولد أبولو” بياناً تحمّل فيه مسؤولية تصنيع الشحنة الأخيرة لشركة في المجر، التي تمتلك حقوق رفع العلامات التجارية. جاء هذا البيان بعد مداهمة الشرطة التايوانية لمقر الشركة في إطار تحقيقات موسعة.

على صعيد آخر، نفت الولايات المتحدة أي علاقة لها بالحادث، حيث صرحت وزارة الدفاع الأمريكية بعدم علمها بالأمر، بينما سُرِّب أن الاحتلال الإسرائيلي أبلغ إدارة بايدن بالخطوة دون الكشف عن تفاصيلها.

تقارير أمريكية أشارت إلى تورط الموساد الإسرائيلي، حيث تم تعديل الهواتف خلال عملية التصنيع، بما في ذلك وضع شحنة متفجرات يتم التحكم بها عن بعد.

رغم محاولات تايوان، الولايات المتحدة، والاحتلال الإسرائيلي الابتعاد عن أي شبهة تورط، إلا أن هناك دلائل تشير إلى مسؤوليتهم المباشرة أو غير المباشرة في الجريمة، التي تصنف كجريمة ضد الإنسانية.

مقالات مشابهة

  • ظروف عمل غير آمنة وتحرش جنسي.. دعوى قضائية ضد مستر بيست
  • ظروف العمل غير آمنة وتحرش جنسي.. دعوى قضائية ضد مستر بيست
  • معلومات أولية بتورط دول غربية وآسيوية بتفجيرات لبنان وشرطة تايوان تهاجم مقر الشركة المصنعة
  • 20 شهيدا ومطالبات إسرائيلية بمنطقة عسكرية مغلقة شمال قطاع غزة
  • انخفاض نسبة الأمية بأسيوط لـ 31.3% حتي يوليو 2024.. ومطالبات بتوفير الدعم لاستكمال الخطة
  • عاجل.. إسرائيل تهاجم حزب الله بشكل مفاجئ وحديث عن إصابات
  • فيديو جنسي وزواج متعة يهزان جنوبي العراق.. السوداني والمالكي يتدخلان ومعمم سياسي يخلط الأوراق
  • دينا تهاجم الفنانة المعتزلة آثار الحكيم.. تعرف على التفاصيل
  • السعودية.. استنكار حقوقي بعد القبض على مواطن بتهمة نشر محتوى جنسي
  • موسكو تهاجم كييف بالمسيرات وزيلينسكي يطلب ضرب العمق الروسي