استقبل معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك، العقيد زكريا أبيروش قائد نشاط دعم الأنشطة البحرية الأمريكية بمملكة البحرين.
وفي مستهل اللقاء رحب معالي رئيس الجمارك بقائد نشاط دعم البحرية الأمريكية، منوهاً بعمق العلاقات التي تربط بين البلدين، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين.


وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون ، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أمير قطر ومنصور بن زايد يبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين

الدوحة - وام
استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة اليوم، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الذي يرأس وفد الدولة المشارك في أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر.
ونقل سموه، في بداية اللقاء، إلى أمير قطر تحيات أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وتمنياتهما لسموه موفور الصحة والسعادة، ولدولة قطر وشعبها الشقيق دوام التقدم والازدهار.
فيما حمل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والرخاء.
وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تنميتها بما يعود بالخير والنماء لشعبيهما.. إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كما تطرق اللقاء إلى أهمية أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في تعزيز التعاون بين دول آسيا لتحقيق التنمية المستدامة والازدهار والسلام لشعوبها.
حضر اللقاء.. سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، والدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير الرياضة، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، والشيخ زايد بن خليفة بن سلطان آل نهيان سفير الدولة لدى قطر.
فيما حضره من الجانب القطري كل من الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري، وسلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية وعدد من كبار المسؤولين.
وقد غادر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الدوحة، بعد حضوره القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي افتتحها أمير قطر.

مقالات مشابهة

  • هذا ما طلبه رئيس الحكومة من الجمارك
  • أمير قطر ومنصور بن زايد يبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • الغردقة تشهد إقبالا على الرحلات البحرية في الخريف.. جزر طبيعية وشعاب مرجانية
  • رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قادة المناطق العسكرية 7 وعدد من مدراء الدوائر يبحثون مع قائد القوات المشتركة عدد من الملفات العسكرية
  • قائد القوات المشتركة يستقبل رئيس مجلس الوزراء اليمني
  • رئيس البحوث الزراعية يستقبل وفد مركز الأبحاث الزراعية والاقتصاد الزراعي الإيطالي
  • وزير الطيران المدني يستقبل سفيرة أمريكا لبحث أطر التعاون الثنائي بين البلدين
  • وزير السياحة والآثار يستقبل رئيس غرفة التجارة الأمريكية والوفد وأعضاء لجنة السياحة
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزير التعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة لبحث تعزيز أطر التعاون