عتق (عدن الغد) خاص

في بادرة إيجابية وضمن جهود تعزيز التعاون وتقدير الإنجازات المحققة، قام القاضي ياسر سيلان، رئيس محكمة عتق الابتدائية، اليوم الثلاثاء، بزيارة مركز شرطة عتق وتكريم العقيد خالد صالح المدير العام، وذلك نظر تميزه وتفانيه في العمل، في مركز شرطة عتق.

تأتي هذه المبادرة، لتقدير الجهود الجبارة التي يقوم بها أفراد شرطة عتق في ضمان تحقيق الأمن والاستقرار والنظام في المدينة.

وفي هذا السياق، قدمت محكمة عتق الابتدائية درعًا تقديرًا وعرفانًا من أعضائها للدور الذي يقوم به العقيد خالد صالح في تعاونه مع مختلف القضايا بكفاءة عالية وانضباط مشهود.

وعبّر العقيد خالد صالح عن امتنانه العميق وشكره الحار للقاضي ياسر سيلان والقضاة الآخرين على هذه اللفتة التقديرية، التي تعتبر دعمًا قويًا وتشجيعًا لأفراد شرطة عتق في استمرارهم في خدمة المواطنين.

وتعكس هذه المبادرة، عن التقدير العميق والاهتمام الذي توليه محكمة عتق الابتدائية لدور شرطة عتق والجهود الجبارة التي تبذلها في تعزيز الأمن والاستقرار، وتؤكد أيضًا أهمية التعاون القوي بين السلطات القضائية وقوات الشرطة في العمل المشترك لبناء مجتمع آمن تسوده عدالة القانون.

حضر التكريم عدد من العاملين في السلك القضائي، بالإضافة إلى ضباط وأفراد شرطة عتق.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

جامعة دمنهور توجه بدراسة زراعة أسطح الكليات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور، برئاسة الدكتوة منى مبروك، القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الجلسة الدورية لشهر يونيو 2024، بحضور  الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة، وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وإستعرضت الدكتورة منى مبروك، من خلال عرض تقديمي ما قام به قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة من إنجازات وأنشطة متعددة خلال العام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٣، والتي حققت الأهداف المنوطة، لاسيما ندوات  التنمية المستدامة ، المشاركة المجتمعية والاحتفال بالمناسبات العالمية كيوم البيئة العالمي ويوم المتاحف والتراث العالمي ،ندوات مناهضة العنف ضد المرأة والقضاء على الأمية، دورات تدريبية للطلاب وورش عمل ، قوافل تنموية شاملة ضمن مبادرة حياة كريمة، بروتوكولات تعاون مع الجهات الخارجية.

وأكدت على التطلع لمزيد من العمل والجهد والتعاون لمواصلة هذا النجاح، وأيضاً ضرورة عقد دورات تدريبية صيفية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والمجتمع الخارجي خلال شهري يوليو، اغسطس في كافة المجالات للتوعية والتثقيف، لاسيما عقد دورات عن التغيرات المناخية وما تتعرض له البلاد من ظواهر جوية ودرجات حرارة مرتفعة وما تسببه من إنتشار لحالات الوفاة .

فيما أبدى الدكتور هاني جميعة،  إستعداد مديرية الصحة للمشاركة في تلك الدورات بمجال الإسعافات الأولية والإنعاش الرئوي وكيفية التعامل مع حالات الإجهاد الحراري وضربات الشمس وكذلك التوعية بكيفية إكتشاف جلطات ( المخ والقلب ) والتعامل الصحيح معها.

 وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة شرع المجلس في مناقشة جدول أعماله ، وتم إستعراض تقرير الهيئة العامة لتعليم الكبار والذي عرض نتائج إنجاز طلاب الجامعة ومشاركتهم في ملف محو الأمية حيث بلغ عدد الأميين الناجحين عن دورتي يناير وأبريل ٢٠٢٤ عدد
( ١١١٠١) مواطناً.

قرارات جامعة دمنهور

وقرر المجلس، قيام كلية الزراعة بدراسة إمكانية زراعة الأسطح بمنشآت الجامعة ومبانيها، تجهيز وحدة للإسعافات الأولية إستكمالاً لمقومات وحدة الصحة والسلامة المهنية بكل كلية، قيام  وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بإعداد خطة لأنشطة خدمة المجتمع خلال العام الدراسي القادم تشمل أنشطة لذوي الهمم، وتكثيف التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني بما يخدم الجامعة والمجتمع الخارجي.

مقالات مشابهة

  • أروع أغاني النجم مدحت صالح على المسرح الكبير
  • تفاصيل حفل مدحت صالح بدار الأوبرا
  • مدحت صالح يحيي حفلا على المسرح الكبير بدار الأوبرا
  • مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تكرم فريق “مركز حمدان للموهبة” على فوزهم في بطولة الروبوت المفتوحة 2024 FLLبالنرويج
  • شرطة ولاية نهر النيل تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • قائد شرطة الشارقة: الإمارات نموذج عالمي يحتذى به في مكافحة المخدرات
  • عقوبة صارمة بحق موظف كويتي بعد استيلائه على مكافأة خدمة حولت إلى حسابه بالخطأ
  • نائب حاكم مقاطعة جيانغشي الصينية يزور شرطة دبي
  • نفاذ جميع تذاكر حفل الفنان مدحت صالح في المسرح الكبير
  • جامعة دمنهور توجه بدراسة زراعة أسطح الكليات