مسقط ـ «الوطن» :
حصلت الشركة العُمانية للنطاق العريض على الاعتراف الدولي من قبل المنظمة الدولية للمعايير على ثلاث شهادات آيزو مختلفة تضمن من خلالها تحقيق نظام إدارة متكامل، حيث حققت مديرية الأداء المؤسسي متمثلة بفريق الجودة والصحة والسلامة والبيئة وبالتعاون مع مختلف الأقسام هذا الإنجاز، والذي بِدَوْره يدعم قِيَم المؤسسة الأساسية المتمثلة في الموثوقية والكفاءة، والتعاون، والمسؤولية، والابتكار.


تمثَّل هذا الاعتراف في شهادة آيزو 9001:2015 لنظام إدارة الجودة وآيزو 45001:2018 للصحة والسلامة المهنية وآيزو 14001:2015 لنظام الإدارة البيئية، وتثبت هذه المعايير الدولية تفاني الشركة العُمانية للنطاق العريض في التميز والاستدامة وثقة الجهات المعنية، حيث إنَّ الحصول على هذه الشهادات المرموقة يؤكد التزام الشركة الثابت بتقديم خدمة متميزة والحفاظ على بيئة عمل آمنة وصحية ومستدامة، كما يُعدُّ إنجازًا آخر بارزًا يعزز مكانة الشركة العُمانية للنطاق العريض في مجموعة إذكاء وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وقال المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية للنطاق العريض: إنَّ الآثار المترتبة على هذه الإنجازات متعددة، فهي تعزز سمعة الشركة وتعطي الأولوية للجودة والصحة والسلامة والبيئة، والتي يمكن أن تميزنا في قطاع حيوي وتنافسي، كما يمكن أن تؤدي إلى تحسين الكفاءة التشغيلية، وذلك من خلال مواءمة عملياتنا مع معايير الآيزو، كما يمكننا تحديد مجالات التحسين وتنفيذ الاستراتيجيات لتقليل التكاليف وتعزيز الإنتاجية ومن المرجح أن تعزز هذه الكفاءة التشغيلية رضا العملاء وولاءهم،
وأضاف: هذه الشهادات تضمن الامتثال للمتطلبات القانونية واللوائح التنظيمية في القطاع، وهذا لا يقلل من أخطار القضايا القانونية فحسب، بل يوضح أيضًا للجهات المعنية أنَّنا شريك جدير بالثقة. مشيرًا إلى أن تبني معايير الآيزو ليس مجرد تغيير تشغيلي، بل هو خطوة تحولية نحو النجاح على المدى الطويل.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

إزالة 7 حالات بناء مخالف بمحافظة الغربية

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، تواصل على مدار اليوم أعمال الرصد والمتابعة الميدانية، لحالات التعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها الفورية وذلك تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية للدولة للقضاء على كافة أشكال التعديات والتعامل بكل حسم مع المخالفين للقانون من خلال تطبيق الإزالة الفورية.

فتمكنت الوحدات المحلية من إزالة 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة 13 قيراط و 16 سهم و 7حالات بناء مخالف على مساحة 648م 2 .

وشدد المحافظ على التصدي لأي شكل من التعديات، مع المرور على الأراضي المستردة لعدم السماح بعودة التعديات عليها مرة أخرى، والعمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

وعرض الدكتور محمود عراقيب مدير مركز السيطرة قاعدة البلاغات والحوادث التي يتلقاها مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ،والتي تسهم بدورها في تحسين معدل سرعة الاستجابة للسيطرة على الحوادث والحالات الطارئة ، وأشاد محافظ الغربية بالقاعدة موجها بتحديثها على مدار الساعة.

وقام المحافظ  بالاطلاع على الخرائط الرقمية التفاعلية لكافة المؤسسات و الأماكن الخدمية بالمحافظة على مستوى مراكز ومدن المحافظة التي تم تصميمها بواسطة المركز موجها مدير مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بتحديثها على مدار الساعة .

مقالات مشابهة

  • "جمعية المرأة" ببركاء تطلق برنامجًا صيفيًا لطلبة المدارس
  • فعاليات توعوية حول المخدرات والمؤثرات العقلية والسلامة المرورية
  • هويات المدن
  • انطلاق النسخة الثالثة من برنامج "سدرة" للقيادة النسائية
  • أول توثيق علمي يرصد ظاهرة الشفق القطبي في سلطنة عُمان
  • ستة مشاركين يتأهلون للمرحلة النهائية لمهرجان الأغنية العُمانية في نسخته الـ 12
  • أمريكا تبحث مع الصين أزمة اليمن
  • هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية تفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات
  • إزالة 7 حالات بناء مخالف بمحافظة الغربية
  • "الأكاديمية السلطانية" تُنفذ مبادرة "تَسمُو" لتمكين الكفاءات النسائية العُمانية