عام 1966 شهد آخر ظهور للفنانة كريمان على شاشة السينما، التي رحلت عن عالمنا اليوم عن عمر ناهز 86 عاما، فهي التي اختارت بإرداتها الابتعاد تماما عن الأضواء على مدار فترة طويلة قاربت 60 عاما، رغم كونها في أوج مجدها وشهرتها فإن العائلة كان لها دائما الأولوية في حياة كريمان.

فيلم «مراتي مدير عام» للمخرج فطين عبد الوهاب آخر ظهور للفنانة كريمان، لتضع كلمة النهاية في مسيرتها الفنية التي بدأتها في عام 1953 عندما قدمت أدول أدوارها في فيلم «الحموات الفاتنات»، وعلى مدار ما يقرب من 13 عاما قدمت كريمان عشرات الأفلام والأعمال المسرحية المميزة من بينها «تمر حنة»، «جميلة»، «موعد مع أبليس»، «سكر هانم» و«الفانوس السحري».

تفاصيل آخر ظهور للفنانة كريمان في السينما

المهندسة «عايدة» التي تثير غيرة المدير العام عصمت فهمي (شادية)، بتقربها من زوجها المهندس حسين (صلاح ذو الفقار)، كانت تلك ملامح الدور الذي مثل آخر ظهور للفنانة كريمان قبل اعتزالها الفن نهائيا، وفقا لما كشفته في تصريحات صحفية سابقة لها.

آخر ظهور للفنانة كريمان: 60 عاما بعيدة عن الأضواء

وعلى مدار 60 عاما، ابتعدت الفنانة كريمان تماما عن الأضواء إلا عن حوار صحفي مع أحد الصحف المصرية كشفت خلاله عدد من الكواليس في حياتها الفنية خلال الفترة الذهبية للسينما المصرية بالإضافة إلى سبب اعتزالها الفن مؤكدة أنها لم تندم يوما عن قرارها الذي اتخذته في سبيل رعاية أسرتها ونجلها الوحيد، الذي أصبح رجل أعمال وأنجب أطفالا لتصبح كريمان جدة لـ4 أطفال تأنس بوجودهم حولها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنانة كريمان وفاة كريمان كريمان

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لنجوى كرم مع زوجها (فيديو)

كشف الإعلامي نيشان عن أول فيديو يجمع الفنانة نجوى كرم وزوجها رجل الأعمال عمر الدهماني، بعد إعلان زواجها مؤخرا خلال حفلها الغنائي في رومانيا.

أول ظهور لنجوى كرم مع زوجها

وشارك الإعلامي نيشان فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع x للفنانة نجوى كرم وهي تمسك بيد زوجها عمر الدهماني من كواليس أحد حفلاتها الغنائية وعلق عليه قائلا: «عمر ونجوى».

يذكر أنّ الفنانة نجوى كرم أحيت مؤخرا حفلا غنائيا في رومانيا ضمن جولة حفلاتها الغنائية بموسم الصيف، وخلال الحفل فاجأت الجميع بإعلان خبر زواجها قائلة: «هذا الفستان بيعني لي كتير لأنه لونه أبيض وبحب هذا اللون، هذا اللون عشان حفل زفافي».

عُمر و نجوى#نجوى_كرم pic.twitter.com/e3UYjaNVXM

— نيشان (@Neshan) June 22, 2024

مقالات مشابهة

  • مقتل لص أمام منزل فنانة .. فيديو
  • حضرها ميسي وصلاح وغاب رونالدو.. أغلى اللاعبين في عمر الـ30 عاما أو أكثر
  • أول ظهور للمطرب عبد الله الرويشد بعد شهور من العلاج في ألمانيا
  • عودة برنامج في المساء مع قصواء اليوم على قناة CBC
  • الفنان التشكيلي محمد محفوض يتوج رحلته التشكيلية على مدى خمسين عاماً بغاليري حمل اسمه في حمص
  • فيفي عبده في أحدث ظهور والجمهور: وزنها زايد! .. فيديو
  • المعاهدة الكبرى بين روسيا وإيران قد تدوم 20 عاما وتعطل الجغرافيا السياسية بالمنطقة
  • مصر.. أول ظهور للسيدة المتهمة بمحاولة اختطاف طفل أمام والدته
  • أول ظهور لنجوى كرم مع زوجها (فيديو)
  • وثيقة سرية عمرها 428 عاماً تكشف شبكة جواسيس الملكة إليزابيث الأولى