كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن خطة برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تدعيم صفوف النادي بعد طلب تشافي هيرنانديز مدرب الفريق.

برشلونة يستهدف ضم صفقتين في الصيف المقبل

وذكرت صحيفة “AS” الإسبانية، يفكر برشلونة في طريقة للتعاقد مع اثنين من لاعبي خط الوسط المهاجمين البارزين مع تقارير تفيد وجود شروط جزائية منحفضة من المفترض أنها مكتوبة في العقود الجديدة لكلا اللاعبين.

وقع كل من البرتغالي الدولي لمانشستر سيتي، برناردو سيلفا، والمهاجم الإسباني داني أولمو من آر بي لايبزيج، عقودًا جديدة مع نادييهما خلال الصيف.

على الرغم من أن عقد سيلفا الجديد يستمر حتى عام 2026 وعقد أولمو حتى عام 2027، إلا أن الصحيفة الإسبانية أفادت بأن كلا اللاعبين يخضعان الآن لشروط جزائية تبلغ نحو 60 مليون يورو لكل منهما.

 وبحسب ما ورد كان كل من برشلونة وباريس سان جيرمان مهتمين بإنفاق أكثر من هذا المبلغ على سيلفا هذا الصيف، بينما استمتع أولمو ببداية قوية للموسم، حيث سجل ثلاثية لمساعدة لايبزيج على الفوز على بايرن ميونيخ في كأس السوبر الألماني.

عاجل.. أزمة يد الزمالك تقترب من الحل "تطورات مثيرة" عاجل.. قرعة الدوري المصري تضع الزمالك في مواجهة نارية في الجولة الأولى

في عمر 25 عامًا، يمكن أن تتجاوز القيمة الحقيقية لأولمو بسهولة مبلغ 60 مليون يورو بحلول نهاية الموسم إذا استمر مستواه الرائع، حيث لعب دورًا متقدمًا في لايبزيج.

 على الرغم من أن سيلفا يبلغ من العمر الآن 29 عامًا، إلا أن مستويات سيلفا العالية باستمرار خلال السنوات الأخيرة تجعله هدفًا جذابًا لأندية النخبة في أوروبا التي تبحث عن لاعب مثله.

ومع ذلك، من غير المرجح أن يتمكن برشلونة، الذي يعاني من مشاكل مالية كبيرة، من تحمل تكاليف كلا اللاعبين، كما تشير الصحيفة ومن المرجح أن يحتاج إلى إجراء مبيعات كبيرة قبل التفكير في الصفقتين، ومع ذلك، قد يكون لديهم منافسة قريبًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة سيلفا أولمو لايبزيج مانشستر سيتي باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

"سوق أبوظبي": تنفيذ صفقتين كبيرتين بـ210.5 مليون درهم

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم الخميس، تنفيذ صفقتين كبيرتين، على أسهم شركتي "غذاء القابضة" و"إن إم دي سي إينيرجي"، بقيمة إجمالية بلغت 210.5 مليون درهم لعدد 51.4 مليون سهم.

وأظهرت بيانات سوق أبوظبي، أن الصفقة الأولى تم تنفيذها على أسهم "غذاء القابضة" لنحو 2.35 مليون سهم، بقيمة 63.2 مليون درهم بسعر تنفيذ عند 26.9 دراهم.
وجرى تنفيذ الصفقة الثانية على أسهم "إن إم دي سي إينيرجي"، لنحو 49.09 مليون سهم، بقيمة 147.2 مليون درهم بسعر 3 دراهم.
والصفقات الكبيرة، هي آلية توفرها الأسواق المحلية للمستثمرين وشركات الوساطة، بما يتيح إنجاز صفقات من هذا النوع على أسهم شركة مدرجة دون التقيد بنطاق الحدود السعرية المعمول به في السوق.
ولا تؤثر الصفقات الكبيرة المباشرة المنفذة في سعر إغلاق سهم الشركة المعنية، ولا في المؤشر العام، كما أنها لا تؤثر في أعلى وأدنى سعر تم تنفيذه خلال الجلسة أو خلال آخر 52 أسبوعاً.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • مانع يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص المقبل لمنتخب أقل من 20 عاما
  • منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم والفراخ تصل إلى محافظتين جديدتين لأول مرة
  • نبأ سار لجماهير برشلونة بشأن داني أولمو
  • "سوق أبوظبي": تنفيذ صفقتين كبيرتين بـ210.5 مليون درهم
  • بيتكوفيتش يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهتي الطوغو
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • برشلونة يتعاقد مع الحارس البولندي تشيزني
  • عاجل.. برشلونة يعلن التعاقد مع الحارس تشيزني
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق