أكد محافظ قنا أشرف الداودي أن المحافظة لديها كفاءات وعناصر متميزة ، ومسؤوليتنا هي إبراز هذه الكفاءات وإلقاء الضوء عليهم،والاستفادة منهم في تحسين بيئة العمل وخدمة الوطن والمواطنين. 
جاء ذلك خلال تكريمه اليوم /الثلاثاء/ العاملين بمكتب الاتصال السياسي بديوان عام المحافظة لتفانيهم في العمل وجهودهم المبذولة في استقبال طلبات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومتابعتها مع الجهات المختصة والرد عليها.

. موجها الشكر إلى العناصر المتميزة الذين تم تكريمهم، مشيدا بأدائهم المشرف والمتميز.
وعلى صعيد متصل - شارك نائب محافظ قنا الدكتور حازم عمر في ورشة العمل التى ينظمها ديوان عام المحافظة بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، لتدريب القائمين على منظومة إصدار تراخيص المحال العامة بالمراكز التكنولوجية وجهاز شئون البيئة والهيئة العامة لسلامة الغذاء على إجراءات إستلام المستندات وإدخالها على المنظومة و التنسيق بين الجهات المعنية بشكل سريع.
وأوضح نائب محافظ قنا، أنه يتم تنظيم ورشة العمل على مدار يومين، و يشارك في فعاليات اليوم الأول 26 متدربا من الجهات المستهدفة والمراكز التكنولوجية بمدن ( قنا – فقط – قوص – نقادة ) ، وسوف تُستكمل فعاليات الورشة غدا بحضور العاملين بالمراكز التكنولوجية لمدن ( أبوتشت – فرشوط – نجع حمادى – دشنا – الوقف ) بالإضافة إلى ممثلى الجهات الخارجية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات يلبي تطلعات أبناء المحافظة

‏تفقد اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، اليوم السبت، - في مستهل مباشرة مهام منصبيهما -، عددًا من إدارات الديوان العام المختلفة، ومنها الإدارة العامة للتخطيط العمراني، والمتغيرات والجيومكانية، والإدارة العامة لشؤون مكتب المحافظ، وإدارة شؤون مكتب نائب المحافظ، وإدارة شؤون مكتب السكرتير العام المساعد للمحافظة، وإدارة الشؤون الإدارية، ‏وإدارة الشؤون المالية، والإدارة العامة للشؤون القانونية، وإدارة الحسابات، ومركز استدامة للتدريب والتطوير، ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، والمركز التكنولوجي لخدمات المواطنين، وغيرها من إدارة الديوان العام.

متابعة سير العمل في مختلف إدارات الديوان العام

وخلال الجولة، تابع المحافظ سير العمل في مختلف إدارات الديوان العام، وأعمال التطوير، بها وفقاً للمواصفات الفنية المحددة، والتعرف على المهام والعمليات والتحول الرقمي وميكنة الخدمات داخل هذه الإدارات باستخدام البرامج والأنظمة الإلكترونية، كونها من أهم المحاور لتنفيذ رؤية مصر 2030.

واستمع محافظ كفر الشيخ، إلى شرح من مديري الإدارات، حول أعمال التطوير الجارية ببعض الإدارات، وسير العمل والتحديات التي تواجههم، وسُبل تحويلها إلى فرص من خلال رفع كفاءة العمل وتنمية مهارات العاملين، موجهاً بضرورة تحديث البيانات المتعلقة بعمل كل إدارة، والتعاون والتنسيق بين الإدارات، والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام، موضحاً أنّ إدارات الديوان ركيزة أساسية لضمان سير العمل بكفاءة وفعالية.

تحقيق مفهوم الحوكمة الذكية

وأكد المحافظ، أنّ تطوير وميكنة إدارات الديوان خطوة أساسية نحو تحقيق مفهوم الحوكمة الذكية، من خلال تقديم خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمواطنين، وتحسين كفاءة الخدمات، وتعزيز الشفافية، وتحسين سرعة سير العمل، وتسهيل عملية إتخاذ القرارات، منوهاً إلى أهمية استمرار تدريب العاملين بالمحافظة، للنهوض بمستوى الأداء الوظيفي، وتطوير مهارات العاملين لتحقيق التنمية في جميع المجالات.

وشدّد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ خطط العمل، واستكمال خطة المحافظة لتطوير منظومة الخدمات بشكل كامل يلبي تطلعات واحتياجات أبناء المحافظة، كما حّث العاملين على بذل المزيد من الجهود والتفاني بالعمل، وتقديم خدمات متميزة للمواطنين، بما يتماشى مع جهود الدولة،.ويلبي احتياجات المواطنين.

جاء ذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وقيادات المحافظة التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يُفاجئ العاملين بالإدارة الصحية بالفتح ويحيل اثنين منهم للتحقيق لتقاعسهم في العمل
  • الأسدي يطلق حملة سلامتك أولويتنا لتحسين بيئة العمل
  • محافظ أسيوط يعلن إنشاء إدارة لتقليل فاقد الحملات الميكانيكية
  • محافظ أسيوط: إنشاء إدارة "تقليل الفاقد" للإستفادة من فاقد الوحدات المحلية
  • محافظ أسيوط يعلن إنشاء إدارة تقليل الفاقد لتعظيم الاستفادة من فاقد الحملات الميكانيكية
  • محافظ أسيوط: إنشاء إدارة لتعظيم الاستفادة من فاقد الحملات الميكانيكية
  • في أولى جولاته.. محافظ الإسماعيلية يتابع القطاعات الخدمية بالمدينة
  • المهياص
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات بشكل كامل يلبي تطلعات أبناء المحافظة