صدى البلد:
2024-10-02@05:02:07 GMT

محافظ بني سويف يشهد إطلاق فعاليات مبادرة "خُطى"

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، فعاليات مبادرة "خُطي"والتي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة لتوفير كراسي متحركة لدعم ذوي الهمم ، بجانب توزيع بعض المساعدات الغذائية للفئات الأولى بالرعاية  ومستلزمات دراسية  لأبناء تلك الأسر.

ويأتي ذلك  في  حضور عهود وافي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، الدكتور محمد جبر معاون المحافظ منسق عام المبادرة ببني سويف، وخالد جمال، مدير ادارة المتطوعين والفاعليات بالقطاع التنفيذي، وندا خضر رئيس قطاع المبادرات، وخالد أحمد رئيس قطاع اللوجستيات _مؤسسة حياة كريمة، والدكتورة إنجي حسن وكيل وزارة التضامن، ومدحت صلاح رئيس مدينة ببا، وفريق متطوعي مؤسسة حياة كريمة.


وفي كلمته، خلال الاحتفالية التي أقيمت بمركز شباب مدينة ببا، توجه محافظ بني سويف بخالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي،لإطلاقه مبادرة"حياة كريمة"، لاسيما وأن المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة تقدم حلولاً جذرية لمشكلات مزمنة متراكمة عانت منها  القرى  خلال عهود وفترات سابقة ،حيث يتم تنفيذ مشروعات للبنية التحتية  في قطاعات ومرافق خدمية عديدة.

وأشار  محافظ بني سويف إلى اعتزازه  بأن  أول لقاء جماهيري مع المواطنين ، بعد أيام قليلة من تكليفه بتولى مسؤولية المحافظة، كان مع أهالي  ببا  وفي نفس المكان ، منذ مايقرب من 4 سنوات،قبل إطلاق سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي  لمبادرة حياة كريمة ، والتي ظهرت ثمارها وعوائدها الإيجابية على مستوى ونوعية الحياة بقرى  ببا ،بعد إدراج مركزي ناصر وببا ضمن المرحلة الأولى من المبادرة،  قائلاُ (ونحن اليوم نلمس بأيدينا ونرى بأعيينا  الفرق  والتغيير الذي أحدثته المبادرة وحسنت مستوى الخدمات في كل القطاعات والمرافق الحيوية والخدمية من مدارس وملاعب ووحدات صحية ومحطات مياه وصرف وكهرباء ومراكز شباب ،وغيرها من الخدمات والمنشآت في كافة القطاعات،مؤكدا أن قطار حياة كريمة ما زال يواصل رحلته وطريقه لتغيير مستوى الحياة بقرى الريف المصري، تحت رعاية وإشراف سيادة الرئيس عبد الفتاخ السيسي.

كما ثمن المحافظ  الدور الرائد الذي تقوم به مؤسسة حياة كريمة ،تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الذي يحظى باهتمام وإشرف رئيس الجمهورية فخامة الرئيس عبد الفتاح  السيسي،وذلك من خلال تقديم كافة أنواع الدعم المادى والعينى والإنسانى لأهالى وأبناء بني سويف من الحالات المستحقة وذوي الهمم  وتوفير فرص عمل ومشروعات تمكين اقتصادي وغيرها ، مؤكدا حرص  الدولة على توفير الدعم والاهتمام بكافة فئات المجتمع ومن بينهم فئة ذوي الهمم بما يمكنهم من المشاركة بفاعلية جنبًا إلى جنب مع باقي فئات المجتمع وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم، منوها عن حرص  المحافظة وترحيبها بالمشاركة مع كافة مؤسسات التحالف الوطني لتوفير الدعم والرعاية لأبناء لمحافظة خاصة الأولى بالرعاية.

من جهتهم تقدم ممثلو مؤسسة حياة كريمة بالشكر للمحافظ"د. محمد هاني غنيم" لدعمه وحرصه على المشاركة وحضور  كافة الفعاليات الخاصة بالمؤسسة وجهوده الملموسة على أرض الواقع بشتى القطاعات على أرض المحافظة، في حين عبر الأهالي عن سعادتهم البالغة وشكرهم الكبير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي  وأجهزة الدولة ومؤسسات التحالف الوطني على الاهتمام بتوفير احتياجاتهم المادية وتحسين مستوى الخدمات والمرافق  وتقديم الرعاية والدعم لكافة متطلباتهم. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اطلقت التقدير الاحتفالية الدكتور محمد هاني الفتاح السيسي المواطنين المساعدات الغذائية رئيس عبد الفتاح السيسي ذوى الهمم الرئیس عبد الفتاح مؤسسة حیاة کریمة محافظ بنی سویف

إقرأ أيضاً:

أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة.. وأماكن تمركزها

أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة.. شهدت منافذ مؤسسة حياة كريمة المتنقلة في مختلف المحافظات، إقبالًا كبيرًا من المواطنين، لكونها توفر اللحوم البلدي والمجمدة بأسعار تناسب مختلف شرائح المجتمع، حيث تأتي في إطار سياسة الدولة للتخفيف عن كاهل المواطنين في ظل ارتفاع الأسعار الفترة الأخيرة.

وفي هذا السياق، تستعرض «الأسبوع»، لقرائها في السطور التالية، أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة، وأماكن تواجدها في المحافظات، وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة تقدمها لزوارها في عدد كبير من الموضوعات المختلفة والمتنوعة على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنـــــــــا.

أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة

وأطلقت مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع شركة القيصر، منافذ بيع اللحوم البلدي والمجمدة المدعمة بأسعار تناسب مختلف الفئات، للتخفيف عن كاهل المواطنين، وجاءت تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأشارت المؤسسة، إلى أن سعر اللحوم البلدي الطازجة في المنافذ يبلغ سعرها نحو 310 جنيهات، فيما يصل سعر كيلو اللحم المجمد إلى 210 جنيهات، موضحة أن المنافذ تتوفر في مختلف أرجاء الجمهورية.

منافذ حياة كريمة أماكن منافذ حياة كريمة

وذكرت مؤسسة حياة كريمة في بيان لها، أن منافذ بيع اللحوم منتشرة في مختلف المحافظات، وذلك تيسيرًا على المواطنين لشراء اللحوم من أقرب منفذ لهم، وتتمركز في المناطق الآتية:

- محافظة القاهرة: «ميدان الخلفاوي».

- محافظة الإسماعيلية «مزارع القيصر».

- محافظة الشرقية: «قسم أول الزقازيق - عمر أفندي شارع اللواء عبد العزيز علي شيبة النكارية».

- محافظة الجيزة: «المنيب داخلي بجوار مدرسة طه حسين الإعدادية - أرض اللواء داخلي شارع ترعة الزمر أمام المزلقان - إمبابة بجوار قسم شرطة إمبابة أمام مدرسة أحمد عرابي».

اقرأ أيضاًمدبولي: توجيه رئاسي بسرعة استكمال تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»

الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم

محافظ القليوبية يناقش استعدادات المرحلة الثانية بمبادرة «حياة كريمة»

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي.. يصرح بقيمة تكلفة مشروع حياة كريمة تصل لـ 400 مليار جنيه
  • السيسي: تكلفة المرحلة الأولى من حياة كريمة بلغت 400 مليار جنيه - (فيديو)
  • الرئيس السيسي: تكلفة المرحلة الثانية من حياة كريمة 400 مليار جنيه
  • محافظ القاهرة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق برنامج «تمكين الشباب ورفع الوعى بقضايا السكان»
  • تحت رعاية انتصار السيسي.. إطلاق مبادرة الهلال الأحمر في الإسعافات الأولية بإيديك تنقذي حياة
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة.. وأماكن تمركزها
  • 6 مزايا في مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية.. أسعار مخفضة