تنفيذًا لقرار الدولة المصرية بإعلان الحداد تضامنًا   مع الأشقاء فى المغرب وليبيا  ضحايا الكارثة الإنسانية الناتجة عن الزلزال فى المغرب والإعصار في ليبيا.

دكتور خالد داغر دار الأوبرا المصرية دار الأوبرا المصرية تعلن تعليق أنشطتها الفنية 

 أعلنت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر تعليق الأنشطة الفنية والثقافية على جميع مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور لمدة ثلاثة أيام إعتبارًا من اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر وحتى غروب شمس الخميس 14 سبتمبر.

أمسية لأعمال العندليب بالأوبرا

من جانب آخر كان من المقرر أن تقام يوم الخميس 14 سبتمبر على المسرح الكبير، مجموعة مختارة من  أعمال العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ يتغنى بها نجوم الأوبرا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو الدكتور محمد الموجى خلال الأمسية المقامة فى الثامنة والنصف مساء.

العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ 

 و في السياق كانت من المقرر أن تستضيف قاعة زياد بكير بدار الأوبرا معرض بعنوان "نغمات مصرية" للفنان سيد البيباني، والذى يفتتح فى السابعة مساء الإثنين١١ سبتمبر ويستمر حتى الخميس ٢١ سبتمبر.

"نغمات مصرية" 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دار الأوبرا المصرية عبد الحليم حافظ حداد ليبيا المغرب

إقرأ أيضاً:

المنيا: بدء فى تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، البدء فى تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء غلق المحال التجارية في تمام الساعة العاشرة مساءً اعتبارًا من اليوم الاثنين الموافق الأول من يوليو وحتى الخميس الأخير من سبتمبر المقبل ما عدا يومى الخميس والجمعة وأيام الأجازات والأعياد الرسمية سيتم الغلق فى تمام الحادية عشرة مساءً، وفقاً لقرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، رقم 247 لسنة 2024، باستثناء الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم.

وشدد محافظ المنيا، على رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة المعنية بالمتابعة الدورية وتكثيف حملات المراقبة والتفتيش للوقوف على مدى الالتزام بالمواعيد المقررة للغلق، إلى جانب تخفيض إضاءة الإعلانات بالشوارع، وذلك ضمن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين بكل حسم دون تقاعس أو تهاون.

وأشار محافظ المنيا، إلى أهمية دور وسائل الإعلام ومؤسسات المجتمع المدنى ودور العبادة فى زيادة وعى المواطنين بأهمية الاستخدام الأمثل والرشيد للطاقة و الحد من استهلاك الكهرباء وخاصة مع الارتفاع غير المسبوق فى درجات الحرارة ليس فى مصر فحسب ولكن على مستوى العالم مما دفع كثيرا من الدول إلى اللجوء لترشيد استهلاك الطاقة.

 

مقالات مشابهة

  • «الأوبرا» تحتفل بالعام الهجري الجديد في معهد الموسيقى العربية
  • آخر موعد للتقديم في وظائف دار الأوبرا المصرية
  • أول يوم.. تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية بالقاهرة والجيزة
  • المنيا: بدء فى تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • مواعيد فتح وغلق المحال العامة في الشرقية
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • ارتفاع ضحايا تصادم ميكروباصين بطريق رأس سدر لـ 10 أشخاص
  • مدحت صالح يشيد بحفله الغنائي في دار الأوبرا: كان ممتعا (فيديو)
  • الفتح 7 صباحا والغلق 10 مساء.. مواعيد المحال والورش والمطاعم حتى نهاية سبتمبر
  • وزير الخارجية يلتقي ممثل منظمة الصحة العالمية