علقت الفنانة رباب ممتاز على أداء داليا في مسلسل سفاح الجيزة بعد عرض الحلقتين الخامسة والسادسة عبر منصة شاهد الرقمية، مشيرة إلى أنها لم تكن تتعمد الانتقاد اللاذع لديها لكن استفزها أداءها في هذا الدور جدا.

وأضافت رباب ممتاز في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»: «في الحقيقة أول مرة شوفتها في مسلسل مع الفنان فتحي عبد الوهاب، وقلت عليها هايلة جدا بصراحة، ولكن دور سلمي في مسلسل سفاح الجيزة معرفش أي اللي حصل استفزني جدا».

وتابعت رباب ممتاز: «قلت رأيي عن المسلسل يوم المهرجان ولكن اتاخد الجزء اللي انتشر، وربنا يوفقها عشان لسه جديدة وكلنا بنتعلم وكلنا أخطاء بس استفزيت بالرغم إني كنت مستنية المسلسل جدا بس استفزيت منه كله والسيناريو والحوار».

وكانت رباب ممتاز تصدرت المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما علقت على أداء داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة، مشيرة إلى أنه زيادة في الأداء.

ومن ناحية أخرى، يعرض مسلسل سفاح الجيزة عبر منصة شاهد الرقمية في الوقت الحالي، وحقق نجاحا كبيرا مع بداية الحلقات الأولى لعرضه.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

وتدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة في إطار تشويقي مثير حول، شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بلقب «سفاح الجيزة»، ويلعب دوره النجم أحمد فهمي. والعمل مستوحى من قصة حقيقية واقعية، ويتكون من 8 حلقات فقط.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل «سفاح الجيزة» نشاهد فيه عددا كبيرا من النجوم منهم، أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، وجيهان الشماشرجي، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب، ومن إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضاًيعرض على إحدى قنوات المتحدة.. هبة عبد الغني تكشف لـ الأسبوع تفاصيل «حكايات الماميز»

شاهد مسلسل سفاح الجيزة في هذه المواعيد

ميمي جمال بعد مشاركتها في سفاح الجيزة تحذر الفتيات من الزواج بهذه الطريقة.. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: داليا شوقى داليا شوقي داليا شوقي ترد داليا شوقي ف مسلسل سفاح الجيزة داليا شوقي في مسلسل سفاح داليا شوقي مشهد رباب ممتاز مشهد داليا شوقي مسلسل سفاح الجیزة فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

خالد منتصر عن انتقاد أبوتريكة لألمانيا: انت قاعد قدام الحويني؟

كتب- محمد فتحي:

علق خالد منتصر الكاتب والمفكر السياسي، على انتقاد محمد أبو تريكة، لتنظيم ألمانيا لبطولة كأس أمم أوروبا والتي تستضيفها على أراضيها.

وقال "منتصر" في منشور له عبر صفحته الرسمية "فيسبوك": "فضيلة الداعية أبو تريكه فاكر نفسه قاعد في قناة الرحمة قدام الحويني، حضرته فرحان في البرق والرعد، وشمتان في ألمانيا وبيعتبر ده انتقام".

يذكر أن محمد أبو تريكة، انتقد تنظيم ألمانيا لبطولة كأس أمم أوروبا والتي تستضيفها على أراضيها.

وشهدت ألمانيا بعض الأحداث بسبب سوء التنظيم، بعدما مثل الازدحام من أجل الوصول للمباراة مثلما حدث في لمنتخب بلجيكا في أحد المباريات.

وشهدت أحداث شغب في المدرجات في أكثر من لقاء، مثل مباراة تركيا وجورجيا.

وقال أبوتريكة في تصريحاته خلال ستوديو بي أن سبورتس لمباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16 من اليورو: "تنظيم قطر لكأس العالم كان على أعلى مستوى، ألمانيا تمتلك ملاعب جميلة جدًا لكن غير جاهزة وبها عيوب كتيرة، رأينا المطر والثلج.

وتابع: "هل أرضية الملاعب جاهزة؟ هل المدرجات جاهزة وسلامه الجماهير مضمونة؟ أشك في ذلك، نحن رأينا ملاعب قطر أرضية مثل السجاد وأجواء رائعة، وتشاهد ثلاث أو أربع مباريات خلال 24 ساعة".

وفاز منتخب ألمانيا على نظيره الدنمارك بهدفين نظيفين، وشهدت المباراة هدفين آخرين، واحد للماكينات الألمانية، وآخر للدنمارك.

وتعرضت المباراة في الشوط الأول للايقاف، لسوء الأحوال الجوية، ليقرر الحكم إيقاف المباراة قبل أن يتم استئنافها بعد تحسن الأجواء.

مقالات مشابهة

  • خالد منتصر عن انتقاد أبوتريكة لألمانيا: انت قاعد قدام الحويني؟
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • مصطفى شوقي: نطمئن جماهير ولاية سنار أن بوابات سنار محمية بفضل الله وجهود الأبطال
  • داليا الياس: أنا عايزة السودان ..عايزة بيتي وسريري ودولابي.. عايزة أزور قبر أمي
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • نيرمين شوقي “تحب السهر”
  • انتقاد للحكومة في إصدار اللائحة التنفيذية لقانون بوابة الحج الموحد
  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها
  • داليا الياس: أنسوا قصة السودانيين أطيب شعب وأمينين وكريمين ومحل ثقة