أبوظبي في 12 سبتمبر/ وام/ وقعت "جولة التحدي للجولف" اتفاقية مع "مجموعة أرينا" الرائدة عالمياً تصبح بمقتضاها راعياً رسمياً للبطولتين اللتين تقامان في الإمارات ضمن روزنامة الجولة وهما بطولتا تحدي الإمارات وتحدي أبوظبي، واللتان حققتا نجاحاً بارزاً في النسخة الافتتاحية العام الحالي، واستقطبتا نخبة من ألمع النجوم الواعدة في رياضة الجولف حول العالم.


تمتد الاتفاقية 3 سنوات حتى موسم 2025 وتشهد استفادة مجموعة أرينا من وضع علامتها التجارية في الملعب إلى جانب الرؤية التي تحظى بها الجولة عموماً والبطولتان عبر القنوات الرقمية لجولة التحدي، والمشاركة في أحداث "برو-إم "في كلتا البطولتين.
وتستهدف الاتفاقية تعزيز علاقة مجموعة أرينا طويلة الأمد مع لعبة الجولف حيث توفر البنية التحتية للفعاليات لعدد من أكبر البطولات الرياضية بمشاركة عدد من اللاعبين المحترفين بما في ذلك ريان فوكس نجم جولة دي بي ورلد والفائز بجائزة سيفي باليستيروس لعام 2022، وكورتيس كنايبس وهارانج لي.
وقال بول بيرجر، الرئيس التنفيذي لمجموعة أرينا: “ كان الجولف حجر الزاوية في أعمالنا لسنوات عديدة، ويسعدنا تعزيز التزامنا من خلال الشراكة في جولة التحدي التي تتميز بتنافسيتها العالية وتوفير منصة للجيل القادم من لاعبي الجولف”.

عاصم الخولي/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

عموتة يصل إلى أبوظبي لتدريب الجزيرة

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا» «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»


يصل المدرب المغربي الحسين عموتة، إلى العاصمة أبوظبي اليوم السبت، تمهيداً للتوقيع الرسمي مع نادي الجزيرة غداً الأحد، ليقود «فخر أبوظبي»، في الموسم المقبل 2024- 2025.
وينطلق مشوار عموتة مع «فخر أبوظبي»، من خلال المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، والمقرر في إسبانيا في يوليو الجاري.
وسبق لعموتة الظهور في دوري الإمارات، لاعباً محترفاً في الشارقة، موسم 2002- 2003، والذي تُوج فيه «الملك» بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، قبل الانتقال إلى الدوري القطري.
وحقق عموتة نجاحاً لافتاً، في آخر محطاته التدريبية مع منتخب الأردن، بعدما قاد «النشامى»، إلى نهائي كأس آسيا 2023، والتأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026. 

مقالات مشابهة

  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة" ويشكر القيادة الرشيدة
  • 5 معالم ثقافية تشتهر بها مدينة العلمين الجديدة.. «جولة ممتعة»
  • عموتة يصل إلى أبوظبي لتدريب الجزيرة
  • الدفعة الـ 18 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطان الفلسطينيين من غزة تصل أبوظبي لتلقي العلاج ‎
  • وصول دفعة جديدة من أطفال غزة إلى أبوظبي
  • أستوديو المبدعين ومخيم الفضاء في «اللوفر أبوظبي»
  • غداً.. جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • غدا..جولة حاسمة من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان بالتعاون مع جامعة زايد وجامعة نيويورك أبوظبي