عدن الغد:
2024-07-06@11:09:51 GMT

وزير الداخلية يتفقد سير العمل بإدارة بشرطة عدن

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

وزير الداخلية يتفقد سير العمل بإدارة بشرطة عدن

عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

تفقد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان اليوم سير العمل بإدارة شرطة العاصمة المؤقتة عدن ومستوى الانضباط الوظيفي بالإدارة.

واستمع خلال جولته الميدانية برفقة وكلاء وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء عبد الله يحيى جابر ووكيل قطاع الأمن والشرطة اللواء محمد الأمير ووكيل قطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري، واستمع من مدير عام شرطة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي إلى شرح عن نشاط الإدارات والأقسام والصعوبات التي تواجه الشرطة في القيام بمهامها على الوجه الأكمل.

وأكد وزير الداخلية استعداد الوزارة تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها أن تسهم في تحسين مستوى الأداء والارتقاء بكوادر شرطة وأمن عدن.

مشيدا بالجهود التي تبذلها الوحدات الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار، منوها إلى اهتمام فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بأمن عدن وحرصه ومتابعته الدائمة في حل أي صعوبات تواجهها إدارة أمن محافظة عدن.

وأكد على ضرورة رفع الخطط الأمنية لتعزيز الأمن في العاصمة المؤقتة عدن ورفع الاحتياجات الضرورية لأداء المهام الأمنية

مشددا على ضرورة الانضباط الوظيفي وبذل كافة الجهود للحفاظ على أمن المحافظة ومحاربة المظاهر التي تهدد الأمن والاستقرار.

بدوره ثمن مدير عام شرطة عدن اللواء مطهر الشعيبي زيارة قيادة وزارة الداخلية وجهودها في تذليل وتسهيل الصعوبات التي تواجهها الوحدات الأمنية في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد منذ انقلاب مليشيا الحوثي الإرهابية على مؤسسات الدولة.

 

الإعلام الأمني

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الكويت تفرض قيودًا حازمةً على الحسينيات

خالد الظفيري

فرضت الكويت عددًا من الإجراءات والقيود الحازمة على الحسينيات، وذلك عبر بيان أصدرته وزارة الداخلية الكويتية، على أن يتم العمل بتلك القوانين بداية من العام الهجري الجديد 1446هـ.

وأشارت الوزارة عبر حسابها على منصة إكس إلى ضرورة اتباع تلك التعليمات، وإرشادات رجال الأمن، حيث قالت: “توضح وزارة الداخلية أنه يتوجب الإلتزام بعدم رفع أي راية أو لوحات قماشية أو أعلام غير علم دولة الكويت ويسمح بوضع راية واحدة فقط من غير أية شعارات على الحسينية ويمنع منعاً باتاً وضع أي خيام أو اكشاك خارج سور الحسينيات لأي سبب والا سيتم ازالتها بشكل فوري، كما يحظر اقامة أي مسيرات”.

وتابعت:” وتؤكد الوزارة أن رجال الأمن متواجدون في نطاق الحسينيات لتنظيم حركة السير وحفظ الأمن لذا يمنع قيام المتطوعين بالمشاركة بأي نشاط تنظيمي خارج سور الحسينية (كالمشاركة بتوجيه سير المركبات او تنظيم عمليات جلوس الزائرين في الساحات الخارجية)”.

وأهابت الوزارة بضرورة الالتزام بتلك القوانين واتباع إرشادات رجال الأمن، مؤكدة أنهم سيقدمون كافة المساعدات أثناء إقامة الشعائر الدينية، على أن تطبق الوزارة القوانين بكل حزم وصرامة.

الكويت، الحسينيات، قيود صارمة

مقالات مشابهة

  • الكويت تفرض قيودًا حازمةً على الحسينيات
  • مدير شرطة الولاية الشمالية يتفقد سير العمل بمجمع الجواز الإلكتروني
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. الأمن يحرر 164 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • وزير الداخلية الموريتاني: اعتقال أجانب في مظاهرات ضد نتائج انتخابات الرئاسة
  • «وزارة الطاقة» تنجز مركز شرطة فلج المعلا
  • رئيس حي جنوب الغردقة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي
  • الصوفي يتفقد سير العمل في أمن الجميمة بحجة
  • محافظ حجة يتفقد سير العمل في أمن الجميمة
  • اعتماد دولي في التحقيق بالحرائق لمنتسبين بشرطة أبوظبي
  • فحص 59 سائقا خلال حملات لضبط مساطيل الطرق