وجه النائب داود معرفي سؤالا إلى وزير الدولة لشؤون الإسكان فالح الرقبة، جاء فيه: «نمى إلى علمي بأن هناك تأخيرا في توثيق العقود العقارية، وتيسيراً لمصالح المواطن وانطلاقا من الحفاظ على سير المصلحة العامة»، يرجى افادتي وتزويدي بالآتي:

1- ما هو سبب التأخير في توثيق عقود القروض العقارية؟ يرجى ذكر الأسباب بالتفصيل؟ وهل هناك خطة لتفادي هذا التأخير؟ وما هي الإجراءات التي تمت في هذا الشأن؟

سعود العصفور يطالب المكتب العسكري في مصر بمتابعة قضية الخريطة التي لا تتضمن الكويت منذ 27 دقيقة «التشبه بالجنس الآخر» و«الاحتراف» و«الاستثمار الرياضي» و«زيارة السجن المركزي» على طاولة 3 لجان برلمانية منذ 41 دقيقة

2- هل هناك نقص في ميزانية بنك الائتمان؟ إذا كانت الإجابة بنعم، يرجى توضيح أسباب هذا النقص في الميزانية؟ وهل له علاقة بتأخير توثيق عقود القروض العقارية؟

.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

زيادة حصة حكومة رأس الخيمه إلى 34% في ” رأس الخيمه العقارية”

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، اليوم، – بموافقة هيئة الأوراق المالية والسلع – ..عن زيادة حصة حكومة رأس الخيمة، في الشركة لتصبح 34%؜، وذلك عقب مصادقة الجمعية العمومية لشركة رأس الخيمة العقارية في شهر مارس الماضي.

وقال بيان للشركة “ يعكس قرار زيادة الحصة ثقة حكومة رأس الخيمة القوية برؤية شركة رأس الخيمة العقارية وإنجازاتها المتميزة. فقد حققت الشركة خلال عام 2023، نمواً ملحوظًا في الإيرادات وصافي الأرباح، كما واصلت تحقيق أداء قوي في الربع الأول من عام 2024”.

وأضاف ” يعد هذا نجاحاً لنهج الشركة في تطوير مشاريع عقارية وسياحية رائدة، مثل ميناء العرب ووجهاته المميزة التي تشمل جزيرة الحياة وجزيرة الراحة، والتي تساهم بشكل فاعل في تنويع اقتصاد الإمارة وتعزيز مكانتها السياحية.

وستتيح هذه الشراكة الاستراتيجية لشركة رأس الخيمة العقارية الاستفادة من موارد إضافية تسهم في تسريع وتيرة نموها وتطوير مشاريع مبتكرة تلبي تطلعات السوق كما تعزز هذه الشراكة التزام الشركة بتحقيق رؤيتها الطموحة في خلق مجتمعات راقية ومستدامة في إمارة رأس الخيمة.

وقال عبد العزيز عبد الله الزعابي، رئيس مجلس إدارة شركة رأس الخيمة العقارية.. “إن الاستثمار الاستراتيجي للحكومة وزيادة حصتها يؤكد إيمانها برؤية شركة رأس الخيمة العقارية، حيث ستوفر لنا هذه الشراكة الموارد اللازمة لتسريع نمونا وابتكاراتنا، كما تعكس التزامنا بتقديم أسلوب حياة فاخر في إمارة رأس الخيمة. معًا، نحن مستعدون لدفع المشاريع الاقتصادية،الاجتماعية، والبيئية التي ستعود بالفائدة على إمارة رأس الخيمة”.وام


مقالات مشابهة

  • زيادة حصة حكومة رأس الخيمه إلى 34% في ” رأس الخيمه العقارية”
  • تركيا.. ديون بطاقات الائتمان تسجل 2 تريليون ليرة
  • قروض وهمية.. قرار المحكمة ضد "مستريح" في شبرا
  • كم حجم قروض العراق من صندوق النقد الدولي؟
  • بوتين يهنئ الرئيس الإيراني الجديد ويأمل في توثيق العلاقات بين البلدين
  • 2.5 مليار ريال زيادة بالسيولة المحلية.. وارتفاع سعر الفائدة على القروض
  • العلاقة بين الضغوطات النفسية وآلام الرقبة.. إليك هذه النصائح للعلاج
  • وزير التربية والتعليم الجديد: لدي 25 سنة خبرة
  • حقيقة توثيق شهادة دكتوراة وزير التربية والتعليم الجديد
  • هل تقضي ساعات أمام الكمبيوتر؟ أنت مُهدد بخطر حدبة الرقبة