بوابة الوفد:
2024-09-29@07:20:17 GMT

فيلم البعبع يحصد إيرادات متدنية في السينمات

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

جمع فيلم "البعبع" بطولة النجمين أمير كرارة وياسمين صبري، إيرادات بلغت 9 آلاف و197 جنيها، أمس الإثنين في شباك تذاكر دور العرض السينمائية المختلفة.

 

فيلم البعبع .. إيراداته تتخطى الـ 38 مليون جنيه

 

فيلم "البعبع” يقوم ببطولته كل من أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبدالرحمن وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه حول بلطجى يتوب عن الاجرام ويتعرض إلى العديد من المواقف الكوميدية.

 

تفاصيل فيلم البعبع

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

 

وتدور أحداث فيلم البعبع حول رجل عصابه يخرج من السجن ليفاجأ بأنه لديه طفين بنت وولد، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، فالعمل بنتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

 

يذكر أن الفنان أمير كرارة، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “سوق الكانتو”، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

مسلسل سوق الكانتو 

ويخوض النجمين أمير كرارة ومي عز الدين، السباق الرمضاني الحالي 2023 بمسلسل "سوقالكانتو"، والذي تدور أحداثه دور حول طاهر فواد عبد الكريم الحسيني، شاب مصري يناضل ضد الإنجليز قادة هروبه لاختبار والعمل بسوق الكانتو بعد انتقامه لزملاءه الذين ماتوا في حادثة كوبري عباس الشهيرة ليبدأ هناك رحلة صعود يتحول فيها إلى أحد كبار السوق.

 

ويشارك في البطولة كل من مي عز الدين وفتحي عبدالوهاب ومحمود البزاوي وشيرين، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنياوي، وإنتاج شركتي المتحدة وسينرجي.

 

نبذة عن أمير كرارة 

أمير محمد كرارة هو ممثل ومقدم برامج مصري من مواليد 10 أكتوبر 1977، كانت بدايته الحقيقية خلال تقديمه لبرنامج ستار ميكر عام 2003. 

 

اشتهر بأدواره الدرامية وأدوار الأكشن مثل أدواره في: حرب كرموز (2018)، وهروب اضطراري (2017)، وعمليات خاصة (2007). ومن أهم مسلسلاته مسلسل كلبش بجميع أجزائه، والطبال (2016)، وحواري بوخارست (2015).

 

 وحققت أفلامه الأخيرة إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر، كما حقق مسلسل كلبش بجميع أجزائه نجاحًا كبيرًا في مصر، والذي اشتهر فيها باسم «باشا مصر».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم البعبع شباك تذاكر دور العرض السينمائية ياسمين صبري محمد أنور مسلسل سوق الكانتو إيرادات فيلم البعبع الفن فیلم البعبع أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

"منصورة روبوتوكس" يحصد المركز الثاني في تصفيات مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، اليوم السبت، حصول فريق "منصورة روبوتوكس" على المركز الثاني في التصفيات المحلية لكبرى مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة في العالم، ليكون بذلك ممثلاً لجمهورية مصر العربية في التصفيات على مستوى قارتي آسيا وأفريقيا، بمشروع VERTECHX،  وهو عبارة عن صوبة زراعية رأسية ذكية تهدف إلى زيادة إنتاجية الأراضي الزراعية، وخاصة المختصة بتصدير منتجاتها إلى الإتحاد الأوروبي بالإضافة إلى تقليل استهلاكها للمواد الكيميائية مما يحسن من جودة الانتاج الزراعي.
 

خاض الفريق المنافسة بريادة الدكتور شريف بدوى قائم بعمل عميد كلية الهندسة، و تحت إشراف الدكتور محمود محمد سعفان أستاذ مساعد بقسم هندسة الحاسبات ونظم التحكم، و بمشاركة الطلاب من مختلف الأقسام بكلية الهندسة وهم محمد خالد أنيس ، محمود إبراهيم عبد العزيز، عبد الرحمن أحمد شفيق ، يحيى محمد العجمي ، يوسف أحمد الغماز ، مهند توفيق ، محمد رزق ، عمر سليمان، زياد أسامة، يوسف طاهر ، محمد الجنايني، كريم أشرف.
تقدم الدكتور شريف خاطر بخالص التهاني للفوز الكبير لفريق جامعة المنصورة، مؤكداً فخر الجامعة و اعتزازها بهذا المشروع  الذى سيكون خطوة رائدة لجامعة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة، والمشاركة فى تحقيق الأمن الغذائي و تعزيز الاقتصاد الوطني.
يلذكر أن المسابقة الدولية CLIMATE LAUNCH PAD، التى سيشارك فيها فريق جامعة المنصورة "منصورة روبوتوكس"مدعومة من الإتحاد الاوروبي، وتقام سنويا على مستوى أكثر من 50 دولة من آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية ،حيث تهدف المسابقة لدعم الابتكارات المميزة التي تساهم في القضاء على مشاكل التغير المناخي، والاحتباس الحراري، وتحويلها إلى شركات ناشئة فعالة في الأسواق المحلية والدولية.

IMG-20240928-WA0130 IMG-20240928-WA0131 IMG-20240928-WA0132

مقالات مشابهة

  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • "منصورة روبوتوكس" يحصد المركز الثاني في تصفيات مسابقات المشروعات الخضراء والمستدامة
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي في آخر ليلة
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ380 ألفًا.. أمس
  • “الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم