احتل فيلم "مستر اكس" لأحمد فهمي المركز التاسع بقائمة الإيرادات اليومية، وكشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات صحفية له أن الفيلم حقق أمس إيرادات وصلت إلى 18.7 ألف جنيه فقط، ليسجل إجمالي ما حققه منذ طرحه في السينما، نحو 31.5 مليون جنيه فقط.

أحداث فيلم "مستر إكس" 
 

تدور قصة فيلم مستر إكس في إطار لايت كوميدي مليء بالتشويق والإثارة، من خلال أحمد فهمي الذي يؤسس شركة يسعى من خلالها للتفريق بين الأزواج، الأمر الذي يسبب له أزمات كثيرة.


من هم أبطال فيلم “مستر إكس”؟
 

يضم فيلم "مستر إكس" مجموعة من نجوم الفن هم: أحمد فهمى وهنا الزاهد ومحمد أنور وبيومى فؤاد وأوس أوس وتأليف أمانى التونسي وأحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبد الوهاب وإنتاج أحمد السبكي بالإضافة لعدد كبير من نجوم الفن والرياضة كضيوف شرف.


اخر أعمال أحمد فهمي

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي هو مسلسل "سفاح الجيزة"،ويشارك في بطولة مسلسل "سفاح الجيزة" نخبة من نجوم الفن منهم: أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي وغيرهم، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.


سفاح الجيزة أحداث حقيقية

 


وتدور أحداث مسلسل “سفاح الجيزة”، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد فهمي، حول قصة حقيقية حدثت قديمًا بالفعل في الجيرة لشخص يُدعى “قذافي فراج عبد العاطي"، المعروف إعلاميًا بلقب “سفاح الجيزة”.

ماهى الجرائم التي ارتكبها سفاح الجيزة ؟

 


ارتكب سفاح الجيزة جرائم قتل بشعة، بلغ عددها أربعة جرائم، وذلك خلال عامي 2015 و2017، وأيضًا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى مثل النصب، وفضح أمره عن طريق الصدفة، وانتهى به الحال أمام لصدور حكمًا بالإعدام عليه

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيرادات مستر إكس فيلم أحمد فهمي سينما

إقرأ أيضاً:

«السبكى»: نستهدف بناء نظام لإدارة دورة الإيرادات والترميز السريري في المنشآت الصحية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، بالدكتور أيهم رفعت، الرئيس المؤسس لمجموعة أكيوميد والتنفيذي لمجموعة بولس القابضة، والمهندس أنس بطيخي، الرئيس التنفيذي لشركة سانتيكتشر إحدى الشركات التابعة لمجموعة بولس القابضة، والسيد حازم خليفة، مدير أول عمليات الإيرادات في أكيوميد السعودية، وذلك بالمقر الرئيسي للهيئة في القاهرة.

وأكد الدكتور أحمد السبكي، خلال الاجتماع، أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة وأكيوميد في مجالات إدارة دورة الإيرادات الصحية وإنشاء منظومة لمراكز التكلفة وتطوير الكوادر البشرية على الحلول المبتكرة والمتطورة، مشيرًا إلى أن الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين يهدف إلى تحسين الكفاءة التشغيلية للمنشآت الصحية التابعة لهيئة الرعاية في محافظات بورسعيد، الأقصر، والسويس.

وأوضح السبكي، أن الهيئة تستهدف شراكة استراتيجية مع بيوت الخبرة الدولية لبناء نظام متكامل لإدارة دورة الإيرادات والترميز السريري داخل المنشآت الصحية، مؤكدًا أن حجم العمل مع الهيئة يتنامى باستمرار، خاصة مع التوسع التدريجي في مشروع التأمين الصحي الشامل وضم محافظات جديدة.

وأكد رئيس الهيئة، على أن التطبيق الناجح لإدارة دورة الإيرادات سيسهم بشكل كبير في تحسين إدارة الموارد وتقليل تكاليف الرعاية الصحية، بالإضافة إلى رفع كفاءة تشغيل المنشآت الصحية ودعم استدامة تقديم خدمات عالية الجودة.

من جانبه، أعرب الدكتور أيهم رفعت عن فخره بالتعاون مع هيئة الرعاية الصحية، مشيدًا بتبني الهيئة للفكر الاقتصادي المتطور في إدارة وتشغيل المنشآت الصحية. وأكد أن مجموعة أكيوميد تتطلع لمواصلة التعاون المثمر لتحقيق التميز والاستدامة في تقديم خدمات الرعاية الصحية.

حضر اللقاء من جانب الهيئة العامة للرعاية الصحية، كل من الدكتور أحمد حماد، مستشار رئيس الهيئة للسياسات والنظم الصحية ومدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني لرئيس الهيئة، والدكتور جمال رطبة، مستشار رئيس الهيئة للشئون المالية والدراسات الإكتوارية ورئيس الإدارة المركزية لخدمات الدعم المؤسسي، والدكتور أحمد زيدان، مستشار رئيس الهيئة للاستثمار وتعظيم الموارد، والدكتور علي جوهر، مساعد المدير التنفيذي لشئون المتابعة والإتصال، والدكتور مهند عاطف، عضو المكتب الفني لرئيس الهيئة.

IMG-20240928-WA0006 IMG-20240928-WA0005 IMG-20240928-WA0004

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه
  • «السبكى»: نستهدف بناء نظام لإدارة دورة الإيرادات والترميز السريري في المنشآت الصحية
  • أحمد فهمي يروي تجربته مع التنمّر وعلاقته بأصدقائه
  • في ثاني أيام عرضه.. فيلم عنب لـ أيتن عامر بالمركز الثالث بقائمة الإيرادات
  • أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة الخبرة والشباب
  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر
  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في دور العرض السينمائية
  • أحمد فهمي يكشف عن أسراره وعلاقاته الفنية.. تعرف على التفاصيل