صدى البلد:
2024-10-01@23:41:47 GMT

إقبال كبير على زيارة معالم دير سانت كاترين اليوم

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

شهد دير سانت كاترين اليوم إقبالا كبيرا من السياح من مختلف الجنسيات على زيارة معالمه في ظل طقس معتدل بمدينة سانت كاترين .

ورصد موقع " صدى البلد " الإخباري إقبال السياح على زيارة معالم الدير والذي يضم كنيسة الدير والعليقة المباركة ومتحف الأيقونات ومكتبة الوثائق وحديقة الزيتون وجبل التجلي .

وقال رمضان الجبالي حامل مفتاح دير سانت كاترين إن الدير يفتح الزيارة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الحادية عشرة والنصف ظهرا، مشيرا إلى أن هناك تدفقا كبيرا في أعداد السائحين القادمين لدير سانت كاترين لمشاهدة معالمه والتي أبرزها الكنيسة التي يوجد بها رفات القديسة كاترين ومتحف الدير الذي يضم هدايا الملوك  والسلاطين منذ نشأة الدير علاوة على الوثائق التاريخية للدير.

وتقوم الحكومة المصرية بتطوير مدينة سانت كاترين لإنعاش الحركة السياحية الوافدة إليها بمشروع عملاق " التجلي الأعظم " بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي يشمل عددا من المزارات والفنادق البيئية وساحة للسلام والارتقاء بالخدمات والطرق .

دير سانت كاترين Screenshot_٢٠٢٣-٠٩-١٢-١٢-٢٠-١٢-١٦٨_com.facebook.katana~2 Screenshot_٢٠٢٣-٠٩-١٢-١٢-٢٠-١٧-٨٤١_com.facebook.katana~2 Screenshot_٢٠٢٣-٠٩-١٢-١٢-٢١-٥٣-٢١٩_com.facebook.katana~2 Screenshot_٢٠٢٣-٠٩-١٢-١٢-٢٠-١٧-٨٤١_com.facebook.katana FB_IMG_1694517788841 FB_IMG_1694517786252

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دير سانت كاترين جنوب سيناء اقبال السياح الجنسيات

إقرأ أيضاً:

ولي عهد أبوظبي يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى دولة قطر

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة رئيس الدولة: التعليم عماد التنمية وروح التقدم وأساس البناء 73 ألف خريج وخريجة من جامعة الإمارات منذ انطلاق مسيرتها

يبدأ سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، اليوم، زيارة رسمية إلى دولة قطر الشقيقة، يلتقي خلالها صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، وعدداً من المسؤولين القطريين. وتأتي هذه الزيارة انطلاقاً من العلاقات الأخوية التي تربط البلدين وشعبيهما الشقيقين، وتعزيزاً للتعاون المشترك في المجالات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • شركات السياحة: إقبال كبير من المواطنين على السفر للعمرة خلال شهر أكتوبر
  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى دولة قطر
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ اليوم زيارة رسمية إلى قطر
  • إقبال كبير على منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن المخفضة
  • إحدى متطوعات حياة كريمة: إقبال كبير على شوادر اللحوم في السيدة زينب
  • جنوب سيناء تتابع آخر مستجدات تنفيذ مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين ونويبع