موقع 24:
2024-06-27@08:44:07 GMT

الصين تعلن الفريق المشارك في الألعاب الآسيوية

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

الصين تعلن الفريق المشارك في الألعاب الآسيوية

كشفت الصين اليوم الثلاثاء عن فريقها المكون من 886 فرداً للمشاركة في الألعاب الآسيوية، وأهدافه الرياضية والسياسية في المنافسات التي تنطلق في هانغتشو هذا الشهر بعد تأجيلها لمدة عام واحد، بسبب القيود التي فرضتها البلاد بسبب جائحة كورونا.

ونقلت وسائل إعلام رسمية عن جاو تشيدان، مدير مكتب الإدارة العامة للرياضة بالصين، قوله خلال حفل الكشف عن الفريق في بكين اليوم الثلاثاء، إن "الصين، التي تتصدر جدول الميداليات في كل ألعاب آسيوية منذ 1982، يجب أن تكرر هذا الإنجاز في هانغتشو".


ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) عن جاو قوله إن من بين "المتطلبات" الرياضية للرياضيين أيضاً "جلب المجد للبلاد وإظهار القوة الهائلة للممارسة الرياضية الحديثة في الصين".
وقال جاو إنه يتعين على جميع أعضاء الفريق أيضاً رفع "وعيهم السياسي" وتذكر "القضية الأعظم للأمة" وتقديم صورة إيجابية للإصلاح والتنمية والتقدم الاجتماعي في الصين لآسيا والمجتمع الدولي".
وتنطلق النسخة 19 من الألعاب الأسيوية يوم 23 سبتمبر (أيلول) وتستمر حتى الثامن من أكتوبر (تشرين الأول) وتضم 12500 رياضي، وهو أكبر عدد من المشاركين في نسخة واحدة، وسيكون التنافس في 40 لعبة مختلفة منها الرياضات الإلكترونية التي تظهر لأول مرة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الصين الألعاب الآسيوية

إقرأ أيضاً:

طوارئ في الزمالك بسبب الانسحاب من القمة.. تعرف على التفاصيل

لا تزال فترة الطوارئ مستمرة داخل جدران نادي الزمالك، بعدم عقد المجلس العديد من الاجتماعات في الساعات الأخيرة انتهت بانسحابه رسميًا من الخوض القمة أمام الأهلي.

 

وقررت رابطة الأندية، عدم لعب اللقاء الذي كان مقرر له مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، وفوز الأهلي بنتيجة 2-0.

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أخر تطورات ما يحدث داخل الزمالك بعد قراره بالانسحاب بشكل رسمي من مباراة القمة، والتي كان مقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء.

 

اجتماع جديد لمجلس الزمالك


وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: “مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أعلن حالة طوارئ خلال الأيام المقبلة، لمناقشة الأزمة الحالية بعد الاعتذار عن عدم خوض لقاء القمة”.

وتابع في حديثه: “مجلس الزمالك أعلن أنه سيكون هناك اجتماعات مستمرة خلال الفترة المقبلة، وسيتم عقد اجتماع آخر اليوم الثلاثاء، هذه الاجتماعات ستكون لمناقشة الانسحاب من جميع مباريات الدوري المقبلة وليس لقاء الأهلي فقط”.


واختتم حديثه قائلًا: “الزمالك أصبح بشكل رسمي خارج المنافسة على لقب الدوري الممتاز، والمنافسة حاليا أصبحت بين الأهلي وبيراميدز فقط”.
 

مقالات مشابهة

  • الأولمبية اليمنية تنظم فعاليات رياضية متنوعة باليوم الأولمبي العالمي
  • الإمارات تعلن نجاح وساطتها بين روسيا وأوكرانيا لتبادل 180 أسيرًا
  • انخفاض طفيف بأسعار النفط وسط التوتر في الشرق الأوسط
  • طوارئ في الزمالك بسبب الانسحاب من القمة.. تعرف على التفاصيل
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في الصين
  • بإحدى صالات الألعاب الرياضية الإندونيسية.. “جهاز ركض” يُسقط شابة صريعة من الطابق الثالث
  •  السكة الحديد تعلن تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم الثلاثاء
  • ارتفاع عدد قتلى السيول الجبلية وسط الصين إلى 5 أشخاص
  • تصل لـ45 درجة.. الأرصاد تعلن عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024
  • باريس 2024.. حفل افتتاح الألعاب الأولمبية تحت رحمة الطقس