يمن مونيتور/ قسم الأخبار

اكتفى منتخب اليمن الأولمبي لكرة القدم بخمسة أهداف فقط، وأضاع عشرات الفرص أمام مرمى غوام الذي نجح في احراز هدف بمرمى المنتخب اليمني.

وبالعودة لمجريات اللقاء تسابق لاعبو منتخب اليمن على إضاعة فرص بالجملة تعجب لها كل من في الملعب، بإهدار غريب جداً أثارت جنون مدرب منتخب اليمن التشيكي سكوب.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب اليمن بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرزهم “حمزة محروس ومحمد ناجي وقاسم الشرفي”، وأضاع منتخب غوام في الشوط الأول ضربة جزاء تصدى لها الحارس عبد الله السعدي.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبي منتخب اليمن، على إضاعة الفرص بغرابة رغم تعليمات سكوب بين الشوطين بالهدوء والتركيز أمام المرمى واستغلال الفرص، واكتفى منتخب اليمن بهدفين فقط في الشوط الثاني أحرزهم “أحمد ماهر وصقر الحربي”، لينتهي اللقاء بفوز اليمن بخمسة أهداف مقابل هدف واحد يحتل من خلاله المركز الثاني في المجموعة، منتظرا نتائج مباريات المجموعات الأخرى في التصفيات.

وفي المؤتمر الصحفي تحدث مدرب منتخب اليمن الأولمبي التشيكي سكوب بحسره إنه خلال عشرون عاما من عمله في التدريب لم يرى إطلاقا فرصا تهدر بسهولة أمام المرمى بهذه الصورة.

وأضاف “أبلغت اللاعبين بين الشوطين قبل المباراة وبين الشوطين تركيز دون جدوى، ماذا أستطيع أن أفعل؟ خلقنا فرص عديدة نتيجة المباراة كانت يجب أن تكون أكثر من ثمانية أهداف محققة للتسجيل.

وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب منتخب اليمن قاسم الشرفي. هذا وستغادر بعثة منتخب اليمن، غدا فيتنام بالعودة الى مصر.

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: تصفيات آسيا رياضة غوام كرة القدم منتخب اليمن منتخب الیمن

إقرأ أيضاً:

التخطيط يستعرض الفرص الاستثمارية في مجال التغيرات المناخية أمام وفد المستثمرين البريطانيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استعرض السفير هشام بدر، مساعد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية للشراكات الاستيراتيجية والتميز والمبادرات، والمنسق الوطني للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، الفرص الاستثمارية الواعدة في مصر في مجال التغير المناخي والحفاظ على البيئة، وذلك خلال إفطار عمل استضافته الجمعية المصرية البريطانية للأعمال، بحضور ممثلي 50 شركة من أكبر الشركات البريطانية في مجالات متنوعة خلال زيارتهم لمصر، وبمشاركة عدد من الجهات الوطنية والبنوك وشركات القطاع الخاص.

 

وخلال الجلسة أشار السفير هشام بدر، إلى أهم الإنجازات التي حققتها المبادرة الوطنية على مدار العامين السابقين، وأهميتها في نشر الوعي بآثار التغيرات المناخية، وكيفية إيجاد حلول محلية على أرض الواقع للتكيف مع تلك التغيرات.

وأكد بدر أهمية الدور الذي تقوم به وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في إقامة شراكات استراتيجية على مستوى العالم، فضلا عن الشراكات بين الحكومة والقطاع الخاص لتبادل الخبرات وتعزيز التحول إلى الاقتصاد الأخضر.

كما أكد بدر أهمية الدور الذي تقوم به هذه البعثة، مشيرًا إلى استعراض المبادرة الوطنية بإنجلترا، كتجربة غير مسبوقة عالميًا تم تنفيذها بجميع محافظات الجمهورية.

أدار الجلسة كريم رفعت، رئيس مجموعة إنجيدج. وشهدت الجلسة استعراض عدد من المشروعات الفائزة  بالدورة الأولى والثانية، وتطور مشروعاتهم بعد الفوز، والتي تضمنت الشراكات الدولية والوطنية، فضلا عن زيادة استثماراتهم التي تعدت مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تسعى لتكريس العقدة أمام الإكوادور
  • اليمن.. اتفاق على تبادل عشرات الأسرى والمختطفين
  • ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • متسلحة بسجل تاريخي.. الأرجنتين تستعد لدهس الإكوادور في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • هولندا تقسو على رومانيا بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • التخطيط يستعرض الفرص الاستثمارية في مجال التغيرات المناخية أمام وفد المستثمرين البريطانيين
  • ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم
  • يورو 2024: فرنسا تطيح ببلجيكا في الدقائق الأخيرة وتبلغ ربع النهائي