موعد نزول ايفون 15 برو max في السعودية 2023 - متى نزول ايفون 15 برو ماكس ، بالتزامن مع مؤتمر ابل ايفون 15 والاعلان عن موعد نزول ايفون الجديد ازداد التساؤل حول موعد نزول ايفون 15 برو max في السعودية .

ومن الأسئلة التي ازداد التساؤل عنها في هذه الأثناء موعد نزول ايفون 15 برو max في السعودية 2023 و موعد موعد نزول ايفون 15 في السعودية والتساؤل حول المواصفات والمميزات حيث نوضح لكم جميع التفاصيل خلال السطور الآتية.

موعد نزول ايفون 15 برو max في السعودية - متى نزول ايفون 15 برو ماكس

تعتبر الهواتف الذكية من أكثر الأجهزة التكنولوجية ترقبًا واهتمامًا من قبل المستخدمين حول العالم، الأمر الذي يجعل المواطنين في المملكة العربية السعودية يبحثون حول موعد نزول ايفون 15 برو max . 

تأتي سلسلة iPhone من شركة Apple من بين الهواتف الذكية الرائدة والأكثر شهرة، ويعتمد الكثيرون على هذه الهواتف للحصول على أحدث التقنيات والأداء الرائع.

وحول متى نزول ايفون 15 برو ماكس و موعد نزول ايفون 15 برو max في السعودية ، بعد اصدار ايفون 15 في شهر سبتمبر، فيتوقع أن يكون موعد نزول ايفون 15 برو max في شهر أكتوبر من العام الحالي.

بالاضافة الى أن إصدار iPhone 15 Pro Max حدثًا مهمًا لعشاق التكنولوجيا ومحبي منتجات آبل في المملكة.

 منذ إطلاق الأجهزة الأولى لشركة آبل، أصبحت التوقعات المحيطة بكل إصدار جديد من هواتف iPhone تثير حماس ًا كبيرًا.

أسعار ايفون 15 برو max في السعودية و iPhone 15

تحدث الخبراء عن توقعات لأسعار iPhone 15 في السعودية وقد تتراوح حسب المواصفات وسعة التخزين. 

ويُتوقع أن تبدأ الأسعار من حوالي 5100 ريال سعودي لنسخة بسعة 256 جيجابايت، وتصل إلى حوالي 5700 ريال سعودي لنسخة بسعة 512 جيجابايت، حيث من الممكن أن تتغير الأسعار بناءً على التوزيع والعروض في السوق.

بالنسبة للأسعار في الدول الأخرى، يُتوقع أن تكون مماثلة تقريبًا للأسعار المذكورة في الهند، والتي تتراوح من 1000 دولار للإصدار الأساسي بسعة 256 جيجابايت إلى 1500 دولار للإصدار بسعة 1 تيرابايت. 

مواصفات هاتف ايفون 15 برو max

بعد التعرف على موعد نزول ايفون 15 برو max في السعودية ، لا بد من معرفة أن  هاتف iPhone 15 Pro Max من Apple ، يُعد واحدًا من أكثر الهواتف الذكية تقدمًا في السوق.

وتم تجهيزه بمواصفات تقنية مميزة تجعله خيارًا مثيرًا للكثير من المستخدمين. إليك نظرة عامة على بعض هذه المواصفات:

الشاشة: يتميز الهاتف بشاشة OLED بحجم 6.7 إنش ودقة وضوح تبلغ 1284 × 2778 بكسل، مما يوفر جودة عرض ممتازة مع كثافة بكسل تصل إلى 457 بكسل في الإنش.

المعالج: يعتمد iPhone 15 Pro Max على معالج Apple A17 Bionic بستة أنوية، ويعتبر واحدًا من أقوى المعالجات في العالم، ويدعم التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.

الذاكرة: يتضمن الهاتف ذاكرة عشوائية RAM بسعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية ROM بسعات متعددة تصل إلى 1 تيرابايت.

الكاميرا: يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رباعية تشمل كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتو بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا LiDAR للقياس الضوئي.

البطارية: يتميز الهاتف ببطارية ليثيوم أيون بسعة 4400 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، مما يضمن أداءً جيدًا للبatter

نظام التشغيل: يعمل الهاتف بنظام التشغيل iOS 17 الذي يأتي بالعديد من الميزات والتحسينات.

الاتصال: يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G ونظام تحديد المواقع ونظام الدفع عبر الموجات القصيرة NFC.

الألوان: يتوفر الهاتف بعدة ألوان تشمل الجرافيت، والذهبي، والفضي، والأزرق، وهو خفيف الوزن بحوالي 240 جرام ورقيق بقطر حوالي 8.1 ملم.

متى نزول ايفون 15 برو ماكس ، موعد نزول ايفون 15 برو max في السعودية يكون موعد نزول ايفون في شهر اغسطس كما أعلنت شركة أبل عن طرح الإصدار الجديد من آيفون برو ماكس في الثاني عشر من سبتمبر.

وفي الختام نكون عرضنا لكم في وكالة سوا الاخبارية موعد نزول ايفون 15 برو max في السعودية مواصفات هاتف iPhone 15 Pro Max .

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: iPhone 15 Pro Max

إقرأ أيضاً:

انتشال جثمان طفل غريق بشاطئ غرب الإسكندرية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية مدعومة بغطاسين متطوعين في انتشال جثمان الطفل "محمد ج.م" الذي لقي مصرعه غرقًا أثناء نزول البحر بشاطئ الزراعيين بالكيلو 21 غربي الإسكندرية.

 

انتشال جثة طفل غريق بشاطئ في الإسكندرية 

 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد غرق طفل أثناء نزول البحر بشاطئ الزراعيين في منطقة الكيلو 21 غربي المحافظة.

وعلى الفور انتقل ضباط الشرطة وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص غرق طفل يدعى "محمد جابر محمد" 11 سنة، أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليها.

وقال إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية، إنه جرى انتشال الجثمان بعد ظهوره طافيا على سطح المياه أمام الحاجز الثالث في منطقة النخيل وجرى نقله إلى المشرحة،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • السياحة: تجاوز إنفاق زوار السعودية 45 مليار ريال خلال الربع الأول من 2024
  • زوار السعودية ينفقون أكثر من 45 مليار ريال خلال الربع الأول
  • آبل تخطط لزيادة حجم شاشات iPhone 16 Pro
  • آبل تنهي عمل طرازات من iPhone وHomePod وAirPods
  • وزارة العدل الأمريكية تضغط على بوينغ للإقرار بالذنب في حوادث ماكس 737
  • الهاتف الجديد ريلمي GT6 بتقنية الذكاء الاصطناعي متوفر الآن في السعودية بسعر 1999 ريال فقط!
  • iPhone 16 قد يُجهز ببطارية قابلة للإزالة.. لهذا السبب
  • فيرستابين : لم أكن عدوانيا في التصادم مع نوريس
  • انتشال جثمان طفل غريق بشاطئ غرب الإسكندرية
  • منح إجازة استثمار لشركة توتال الفرنسية لبناء محطة كهرباء بالطاقة الشمسية بسعة ألف ميغاواط