تشارك الفنانة عبير الشاعر خلال أحداث فيلم «كتف قانونى» للنجمتان هالة صدقى وشيرين رضا وآخرين، والذى من المقرر عرضه فى دور العرض السينمائى قريبًا.

 

شخصية عبير الشاعر في فيلم كتف قانوني 

وكشفت الفنانة عبير الشاعر عن شخصيتها خلال الأحداث حيث أنها تشارك بشخصية يدعها أسمها رانيا وتقدم دور لاعبة كره قدم بأحد الفرق الرياضية للسيدات لهذه الحبكة التشويقية، من سيناريو هذا الحدوته المحيطة بطابع من كوميديا الموقف عند ظهور مشاهدها الذى تدور فى إطار اجتماعى كوميدى وغيرها.

وأضافت عبير بأن شخصيتها محور رئيسى خلال الأحداث، لا سيما، بسبب تعاملها مع أغلبية نجوم هذا العمل من خلال مشاهدها التى سوف تظهر حين عرضها قريبًا.

وأشارت عبير بأنها تتدرس جيدًا الشخصية الذى تقدمها فتتعامل معها بمثابة محرك الجودة لإتقان دورها دون تشنيك أو أفوره وبمنتهى الهدوء، للتنقل بين سلاسل المتغيرات المختلفة بسلاسة دون أفتعال والمحافظة على إيقاع الكاركترات المتطورة التى تظهر فى أداءها، لكى تقدم واقعية فى تقديم دراسة الشخصية فى الأداء والإنفعالات على الشاشة.

وأعربت عبير بأن للشاشة الفضية مذاق خاص، فالشخصية الذى يقدمها الفنان هى من تحدد رأى الجمهور له بصفة مباشرة، فلتجعل آراءهم بمثابة قوه للدفع لها عبر إختيار أدوارها المقبلة.

صناع فيلم كتف قانوني 

وجدير بالذكر بأن فيلم «كتف قانونى» بطولة كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم النجمتان هالة صدقى وشيرين رضا ويشاركهما النجم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفى، دينا، إنتصار، عبير الشاعر، مصطفى أبو سريع، بدريه طلبه، محمد رضوان وآخرين وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من قصه وسيناريو وحوار هشام هلال وأحمد رمزى وإخراج سامح عبد العزيز.

أخر أعمال عبير الشاعر 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير الشاعر مشاركتها فى السباق الرمضانى الماضى من خلال ثلاثة أعمال دفعة واحدة وهما: مسلسل «جميلة» للنجمتان ريهام حجاج وعبير صبرى وآخرين ومن إخراج سامح عبد العزيز، بالإضافة إلى مسلسل «الكتيبة 101» للنجمان أسر ياسين وعمرو يوسف وآخرين ومن إخراج محمد سلامة، وأخيرًا مسلسل «رمضان كريم 2» للنجمان سيد رجب ومحمد لطفى وآخرين ومن إخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم كتف قانوني دور العرض السينمائي شيرين رضا هالة صدقي

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف محركات البحث "جوجل"، خلال الساعات الأولى في صباح اليوم، بعد الإعلان عن حملها بمولودها الأول كاشفة عن نوع الجنين وهو «بنت».

سلمى أبو ضيف: مزيج من المشاعر المتضاربة

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن نوع مولودها خلال مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد، لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي".

سلمى أبو ضيف تكتب رسالة إلى ابنتها

حرصت الفنانة سلمى أبو ضيف على كتابة رسالة إلى ابنتها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وقالت: "في 19 سبتمبر 2024، كتبنا جواب أنا وإدريس عشان نوثق فيه مشاعرنا بكلمات، ونقولك قد إيه إن إحنا محظوظين إنك هاتبقي بنتنا، أنتي عارفة، بيقولوا إن الأرواح قبل ما توصل الأرض دايمًا بتختار ما هايكون باباها ومامتها، وأنا بشكرك وبشكر ربنا للحظة اللي باركنا فيها بيكي، بأعظم نعمة في الدنيا".

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

شاركت سلمى أبو ضيف في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" وحققت من خلاله نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا مع نخبة متميزة من نجوم الفن أبرزهم، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علم نفس عن محتوى "تيك توك": شخصيات استعراضية لا تمتلك مهارات للعمل
  • على أنغام فيروز.. شيريهان تدعم فلسطين ولبنان بعد العدوان الإسرائيلي
  • المربّية عبير حلّاق استشهدت مع عائلتها في غارة عين الدلب
  • الشاعر المفكر الذي غادرعلى أجنحة الهوية
  • عبير نعمة| أسعار تذاكر حفل مهرجان الموسيقى العربية وطريقة الحجز
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • الداخلية المصرية تقبض على عامل المدفن وآخرين في قضية سحر مؤمن زكريا .. صور
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • «أبوظبي الرياضي» يخوض «أبطال آسيا» في الصين
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري