شهدت محافظة بورسعيد في مصر جريمة مروعة حيث قام شاب مصري بقتل شقيقته ذبحًا أمام مسجد في شارع عام.

بدورها تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة بورسعيد بلاغ يفيد بأن شخصين استقلا دراجة بخارية قاما بإيقاف الفتاة أثناء سيرها في الشارع أمام المسجد، ليقوم أحدهما بطعنها بسلاح أبيض وذبحها من الرقبة بعد ذلك، هربا من مكان الحادث بسرعة.

تبين من التحريات أن الفتاة كانت تعمل في محل لبيع واستئجار فساتين الزفاف في إحدى القرى السياحية، وكانت قد تورطت في قصة حب مع أحد الشباب وتم خطبتهما.

وكشفت التحقيقات أن القاتل هو شقيق الفتاة، البالغة من العمر 24 عامًا، وكان يعترض على خطبتها لشخص دون موافقته.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: جريمة قتل محافظة بورسعيد مصر

إقرأ أيضاً:

تفسير حلم خلع الضرس في منام العزباء.. دلالة خير أم شر؟

رؤية خلع الضرس في المنام من الأحلام التي تُشعر الفتاة العزباء بالحيرة والخوف والقلق، لاعتقادها أن ذلك دليل على اقتراب الأجل أو الوقوع في الشدائد والمصائب، وحتى تتبدد تلك الحيرة يستعرض التقرير التالي دلائل خلع الضرس في منام العزباء وفق تفسير ابن سيرين في كتابه «تفسير الأحلام».

تفسير حلم خلع ضرس العزباء

يرى ابن سيرين أن رؤية سقوط ضرس الفتاة على الأرض دليل على سداد دينها إن كان عليها دين، أو حل لمشاكلها التي تواجها في حياتها، أما إذا رأت سقوط جمع الضروس فيدل ذلك على فقدان العديد من الأشخاص.

وإذا رأت الفتاة في منامها سقوط الضرس في يدها فذلك يعد دليل على حصولها على إرث أو مال، وإذ رأت أنها تتوجع من أحد ضروسها فتلك علامة على  سماعها كلاماً سيئاً من أقاربها.

وفسر ابن سيرين رؤية خلع الضرس للعزباء في المنام بأنها إشارة لحالتها النفسية السيئة وكثرة الهموم والمشاكل، كما تعتبر دلالة على انفصالها عن خطيبها إن كانت مخطوبة.

تفسير حلم الألم الشديد عند خلع ضرس العزباء 

وإذا رأت الفتاة في منامها أنها تخلع الضرس مع عدم شعور بألم الخلع فيدل ذلك على الخير وتفريج للهم والكرب وتغير حياتها للأفضل، لكن إذا الخلع مصحوبا بألم فهذا يدل على مفارقتها لشخص مقرب لها وحزنها وألمها النفسي لهذا الفراق.

وإذا رأت العزباء أنها تخلع ضرسها المتسوس، فهذا يشير إلى أنها ستتخلص من المتاعب والهموم والمشاكل التي تتعرض لها في حياتها، وربما يكون ذلك دلالةً على انفصالها عن خطيبها، وعندما تحلم العزباء أنها تخلع ضرسها بيدها فإن ذلك يشير إلى التخلص من الأشخاص السلبيين في حياتها.

مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة في بعلبك.. قتل طليقته طعنا بالسكين (صور)
  • تفسير حلم خلع الضرس في منام العزباء.. دلالة خير أم شر؟
  • ”طمس شعاراتهم ”...جريمة بشعة تهز محافظة تعز الحوثيون يقتلون مختطف من ابناء إب
  • السيرة الذاتية للواء محب حبشي المرشح لمحافظة بورسعيد
  • المياه منقطعة في صور... والسبب؟
  • شارع بورسعيد بكوم أمبوا يعمل بعد العاشره ضارب بقرار الاغلاق عرض الحائط
  • جريمة مروعة في يريم: طفل يقتل على يد ابن عمه ذبحاً
  • جريمة أسرية مروعة في الحديدة منفذها مسلح حوثي
  • اغتصاب فتاة مراهقة وخنقها أمام والدتها على متن قارب في البحر الأبيض المتوسط
  • جريمة تفاصيلها مروعة.. محكمة كويتية تؤيد إعدام قاتل مزّق جثة زوجته لأجزاء صغيرة