صدى البلد:
2024-06-29@12:06:10 GMT

إصابة 11 شخصًا في انقلاب ميكروباص بسوهاج

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

أصيب 11 شخصًا بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم؛ في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي، دائرة مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

 تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة المركز، ووجود مصابين.

برتوكول تعاون بين جامعتي سوهاج وأولدنبورغ لإنشاء وحدة علاج ضعف السمع لحديثي الولادة انتهاء حياة صبي داخل مجرى مائي في سوهاج

وبالإنتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص قيادة المدعو (م. ا. ع، مصاب بكسر بالذراع الأيسر)، على الطريق الصحراوي الشرقي، اختلت عجلة القيادة بيديه؛ ما نتج عنه إنقلاب السيارة على جانب الطريق، وإصابة كل من:"ر. ك. م 24 عامًا بجرح متهتك بالساعد الأيمن، وأ.ع.م 37 عامًا بكسر بالساعد الأيمن، وب.ع.م 20 عامًا بسحجات وكدمات بالجسم، وع.أ.ع بسحجات وكدمات بالجسم، وإ.ش.ع 19 عامًا بكدمات بالظهر، وأ.س.م 16 سنة بسحجات وكدمات بالجسم.

وأصيب كل من:" م.ر.م بسحجات وكدمات بالجسم، وع.ع.م 27 عامًا بسحجات وكدمات بالجسم، ون.ع.ع 49 عامًا بجرح بالزراع الأيمن، وم.ط.م 40 عامًا باشتباه خلع بالكتف الأيمن".

تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالتهم الصحية، بواسطة 6 سيارات إسعاف، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج إخميم ميكروباص

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة/ اسيوط الغربي عند كوبري دمو بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم وتم نقل المصابين إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.


على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفرًا عن انقلابها وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.


ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة مواطن في انفجار أنبوبة غاز تكييف بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة اثنين فى انقلاب سيارة نقل علي الطريق الدولي بجنوب سيناء
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص فى انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية