صراحة نيوز – يُعتبر بورتر، البالغ من العمر 23 عامًا، من اللاعبين الموهوبين وقد تم اختياره في الجولة الأولى من درافت الدوري الأميركي للمحترفين في عام 2019

أوقفت الشرطة كيفن بورتر جونيور، لاعب فريق هيوستن روكتس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، يوم الإثنين، بتهمة الاعتداء بالضرب على امرأة ومحاولة خنقها في حادث وقع في ساعات الصباح الأولى داخل غرفة أحد الفنادق.

وذكرت شبكتا “أي بي سي نيوز” و”إي أس بي أن”، بالإضافة إلى صحيفتي “نيويورك بوست” و”هيوستن كرونيكل”، نقلًا عن مصادر في الشرطة أن بورتر تم منعه من دخول غرفته في الفندق، وبمساعدة رجال الأمن تم فتح الباب، وبعد ذلك قام بمهاجمة صديقته السابقة ولاعبة دوري السيدات “دبليو أن بي أيه” والتي تُدعى كايزري راي غوندريزيك.

وتم نقل السيدة غوندريزيك إلى المستشفى بسبب آلام في الرقبة وجرح في وجهها، وتم اعتقال بورتر بسبب هذا الحادث.

يُشار إلى أن الثنائي كانا معًا خلال إحدى فعاليات أسبوع الموضة.

يُعتبر بورتر، البالغ من العمر 23 عامًا، من اللاعبين الموهوبين وقد تم اختياره في الجولة الأولى من درافت الدوري الأميركي للمحترفين في عام 2019. لعب موسمًا واحدًا مع فريق كليفلاند كافالييرز قبل انتقاله إلى فريق هيوستن روكتس في كانون الثاني/يناير 2021.

فيما صرَّح فريق هيوستن روكتس قائلًا: “نحن نعمل على جمع المعلومات المتعلقة بمسألة كيفن بورتر جونيور”. وأفاد متحدث باسم رابطة “أن بي أيه” لصحيفة “ذي أثلتيك” و”إي أس بي أن” بأن الرابطة تتابع التقارير وتتواصل مع فريق هيوستن روكتس للحصول على المزيد من المعلومات.

من المتوقع أن يكون بورتر جاهزًا لبناء موسمه القادم في الدوري بعد أدائه المميز الموسم الماضي، حيث بلغ معدله 19.2 نقطة و5.3 متابعات و1.4 سرقة في المباراة الواحدة، إضافة إلى 5.7 تمريرات حاسمة ونسبة نجاح في التسجيل بلغت 44.2 بالمئة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن مال وأعمال الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن مال وأعمال الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع يوسف عزو لاعب فريق وفاق عين توتة الجزائري لتدعيم فريق كرة اليد في الموسم المقبل.

ووقع عزو الذي يشغل مركز لاعب الدائرة على عقود انضمامه، خلال الجلسة التي جمعته بالكابتن حسن يسري رئيس الجهاز، وتم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع الإسباني فرناندو باربيتو دلجادو، لتدريب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • ستيف كير: «أحلام أميركا» يترقب «معسكر أبوظبي»
  • لوس انجليس ليكرز يختار بروني جيمس في الدرافت
  • نيكو ويليامز: منتخب إسبانيا الأفضل في بطولة اليورو
  • رسميا.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة كبرى
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • حجز سائق ميكروباص بتهمة التعدي بالضرب على سائقة بمنظومة تطبيق نقل ذكى خاص
  • إقامة 3 مباريات غدا ضمن دوري اللعيبة لكرة السلة
  • بالفيديو .. لاعبة كرة سلة صينية تخطف الأنظار بسبب طولها الفارع