تشكيلة مباراة إيطاليا وأوكرانيا اليوم والقنوات الناقلة  - يواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب أوكرانيا اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024. 

 يحتل منتخب أوكرانيا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد منتخب إيطاليا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، حيث يذكر أن منتخب إيطاليا قد تعادل في لقاء مثير أمام نظيره منتخب مقدونيا الشمالية، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الماضية من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة إيطاليا وأوكرانيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة وموعد  مباراة إيطاليا وأوكرانيا اليوم وتسعى إيطاليا  لاستعادة الكبرياء أمام أوكرانيا

تشكيلة مباراة إيطاليا وأوكرانيا 

نستعرضها لكم تشكيلة إيطاليا المتوقعة ضد أوكرانيا في تصفيات يورو 2024   من خلال هذه المقالة، بالإضافة لأهم تفاصيل هذه المواجهة في الجولة السادسة من التصفيات ، وهي التالي : 

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: فيديريكو ديماركو ، أليساندرو باستوني ، جيورجيو سكالفيني ، جيوفاني دي لورينزو

خط الوسط: نيكولو باريلا ، ساندرو تونالي ، بريان كريستانتي

خط الهجوم: شيرو إيموبيلي ، ماتا زاكايني ، نيكولو زانيولو

موعد مباراة إيطاليا وأوكرانيا والقنوات الناقلة بتصفيات أمم أوروبا 2024 

ستنطلق المباراة بين إيطاليا وأوكرانيا من المقرر أن في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وعُمان، وستذاع على قناة beIN Sports 1 بصوت المعلق عامر الخوذيري.

تحتضن أرضية ملعب "سان سيرو" اليوم مواجهة قوية تجمع بين منتخب إيطاليا صاحب الأرض ونظيره منتخب أوكرانيا في إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 القادمة في ألمانيا.

القنوات الناقلة  مباراة إيطاليا وأوكرانيا

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة إيطاليا ضد نظيره أوكرانيا، عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري، وتطبيق TOD TV، ويمكن تنزيله من متجر جوجل أو أبل، الناقل للتصفيات الأوروبية  ، حيث تذاع المباراة بين منتخبي إيطاليا وأوكرانيا، على قناة بي إن سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بث تصفيات اليورو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرأ ايضاً / تشكيلة مباراة الإمارات وكوستريكا والقنوات الناقلة

استعدادات المنتخبين 

ويبحث المنتخب الايطالي عن تحقيق الانتصار أمام منتخب أوكرانيا من أجل تحسين وضع الفريق فى جدول ترتيب المجموعة خلال الفترة الحالية، خاصة أن الفريق يتواجد فى المركز الثالث بترتيب المجموعة، وتعادل فى المباراة الأخيرة أمام منتخب مقدونيا الشمالية بهدف في شباك كل فريق.

على الجانب الآخر يبحث منتخب أوكرانيا عن مواصلة نتائجه الجيدة في المجموعة، واستمرار مطاردة منتخب إنجلترا الذي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة، من خوض 5 مباريات في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 

ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعها من الانتصار في مباراة وحيدة، والتعادل فى مباراة أخري، والهزيمة في مباراة، بينما يحتل منتخب أوكرنيا المركز الثاني برصيد 7 نقاط من الانتصار في مباراتين والتعادل في مباراة وحيدة والهزيمة في مباراة وحيدة أيضا.

إيطاليا تسعى لاستعادة الكبرياء أمام أوكرانيا

وألقت الصحف الرياضية الإيطالية باللوم على الحارس جانلويجي دوناروما بعد التعادل الأخير، بعد أن تلقى الحارس هدف التعادل لمقدونيا الشمالية في الزاوية القريبة منه، وطالب الكثيرون بأن يكون حارس مرمى توتنهام جولييلمو فيكاريو حارس الأزوري الأساسي في المباريات التالية.

فى الوقت نفسه انتقد العديد من النقاد والجماهير فقر المواهب التي تعانيه إيطاليا خلال الوقت الحالي، مقارنة بجيل باولو مالديني وجيجي بوفون وكريستيان فييري وفرانشيسكو توتي.

استدعاء أورسوليني لقائمة إيطاليا 

استدعى لوتشانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، ريكاردو أورسوليني جناح بولونيا استعدادا لمواجهة أوكرانيا الثلاثاء المقبل، بتصفيات اليورو لتعويض جانلوكا مانشيني وماتيو بوليتانو اللذين تعرضا للإصابة .

ونشر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بياناً رسمياً اليوم، الأحد، جاء فيه عقب الإصابات التي تعرض لها أمس خلال مباراة مقدونيا الشمالية وإيطاليا، غادر اللاعبان جيانلوكا مانشيني (شد عضلي في الفخذ الأيمن) وماتيو بوليتانو (شد عضلي ثلاثي الرؤوس الأيمن) معسكر المنتخب الوطني للعودة إلى ناديهما ومتابعة العلاجات المناسبة ، مضيفاً أن الاتحاد الإيطالي، قرر المدرب لوتشيانو سباليتي، بالنظر إلى التشخيص الطبي، إطلاق سراح اللاعبين إلى الأندية، كجزء من علاقة بناءة من التعاون المتبادل.

 قدمنا  لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة إيطاليا وأوكرانيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة وموعد  مباراة إيطاليا وأوكرانيا اليوم  و إيطاليا تسعى لاستعادة الكبرياء أمام أوكرانيا

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: منتخب أوکرانیا ترتیب المجموعة منتخب إیطالیا جدول ترتیب فی مباراة یورو 2024

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق  فاركو  المحلة بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

وتنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السابعة  مساء  اليوم الأربعاء على ملعب ستاد برج العرب.

المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب بشأن إعادة المباراة

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 37 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه 23.

في المقابل  يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 40 هدفا.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موقعة تركية نمساوية "نارية" في "يورو 2024".. الموعد والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة
  • هولندا ورومانيا اليوم في "يورو 2024".. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة البرازيل ضد كولومبيا اليوم والقنوات المفتوحة
  • موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والنمسا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • مباراة "غريبة الأطوار" بين فرنسا وبلجيكا.. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة