أبين(عدن الغد)أنور سيول

اطمأنت قيادة المجلس الانتقالي في الجنوبي في مديرية خنفر ممثلة بالقائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية  المحامي صالح عبدالله القضلي صباح اليوم الثلاثاء على صحة عدد من القيادات الميدانية والاعلامية في مدينة جعار بعد تعرضهم لوعكات صحية مؤخراً.

حيث اطمأنت على صحة المصور العربي مصطفى السقاف والقيادي صالح كوينة والقيادي صفوت التوج بمنازلهم في مدينة جعار محافظة ابين، ناقلا لهم تحيات رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة الاستاذ حسن منصر غيثان، متمنين له الشفاء العاجل.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير الشؤون المالية العقيد صالح الصيدي ومدير الادارة الاعلامية الاستاذ انور سيول ونائبة مديرة أدارة المرأة والطفل بالمحافظة الاستاذة فايزة القانوني، اشاد المحامي الفضلي بالجهود التي بذلهتا تلك القيادات الميدانية في حث الجماهير للحاق بركب الثورة الجنوبية التحررية ومشاركتها الفاعلة في المليونيات والمسيرات التي تقام في للساحات والميادين الجنوبية وكذلك دور الإعلامي الكبير والمصور العربي مصطفى السقاف المتميز برسالة الاعلامية بنقل الاحداث والوقائع التي تشهدها الساحات الجنوبية لحظة بلحظة  وتوثيقها.

ومثمنا لهم الدور الفاعل في مراحل الثورة الجنوبية وحتى اليوم، سائلا المولى العلي القدير ان يمتعهم بالصحة والعافية والشفاء العاجل .

من جانبه عبر القيادي صالح كوينة والإعلامي والمصور الكبير مصطفى السقاف والقيادي صفوت عن سعادتهما البالغة بهذه الزبارة الكريمة من قبل قيادة انتقالي خنفر، شاكرين لهم هذه الزيارة الطيبة والتي لها أثر في النفس كبير عليهم.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

حياة كريمة وتمكين المرأة والشأن الخارجي.. مدبولي يكشف توجيهات السيسي للحكومة الجديدة

كتب- محمد أبو بكر:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الرئيس السيسي وجه بسرعة استكمال مشروع حياة كريمة لأنه يمس كل أبناء الوطن في الريف، وتمكين أكثر للمرأة والشباب.

وأضاف "مدبولي"، خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن الرئيس السيسي وجه أيضًا باستمرار دور الدولة المصرية في الشأن الخارجي والملف الخارجي، خاصة وأن المنطقة والإقليم مضطرب حاليًا.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أنه سيتم تطوير الأداء الحكومي، والتوسع في الميكنة وهيكلة الوزراءت، والحد من التشابكات والتداخلات ما بين الوزارات في بعض الملفات التي قد تكون مهمة.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على تجديد الثقة والتكليف بتشكيل الحكومة الجديدة.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

الشركات تخضع للتحقيق.. "السياحة": أرسلنا بالمستندات المتسببين في أزمة تأشيرات الزيارة بالحج للوزارة

مقالات مشابهة

  • حياة كريمة وتمكين المرأة والشأن الخارجي.. مدبولي يكشف توجيهات السيسي للحكومة الجديدة
  • مدبولي عن تأخر تشكيل الحكومة الجديدة: اختيار كفاءات قادرة على الإنجاز
  • استمرار الإصلاح الاقتصادي.. مدبولي: هدفنا الحد من التضخم وضبط الأسعار
  • مدبولي: إيرادات قناة السويس انخفضت بشكل حاد بسبب أزمة البحر الأحمر
  • مدبولي: غلق المحلات وترشيد الطاقة جزء من سياسة مواجهة أزمة قطع الكهرباء
  • مدبولي: أشكر الرئيس على تجديد الثقة والتكليف بتشكيل الحكومة الجديدة
  • مدبولي: تعاقدنا على جميع الشحنات الكافية لإنهاء انقطاع الكهرباء في الصيف
  • بينها تعظيم الصناعة.. مدبولي يكشف أهداف الحكومة الجديدة
  • رئيس الوزراء: الإنسان المصري في مقدمة أولويات الحكومة الفترة المقبلة
  • قصف عنيف يطال الجنوب.. هذه آخر المستجدات الميدانية