سارعت الممثلة الكوميدية إيمي شومر إلى حذف صورة على إنستغرام لنيكول كيدمان، في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بعد اتهامها بالتنمر على النجمة الشهيرة.

 وأثارت شومر (42 عاماً)، أمس الإثنين، رد فعل عنيف عندما نشرت صورة لكيدمان وهي تشاهد الحدث الرياضي من المدرجات بملابس وردية، وعلقت على الفيديو الذي تم تحميله على وسائل التواصل الاجتماعي قائلة: "هكذا يجلس الإنسان"، في إشارة إلى أن الممثلة البالغة من العمر 56 عاماً تبدو وكأنها روبوت.

وأظهرت كيدمان تعبيراً جدياً على وجهها في اللقطة، حيث وضعت إحدى يديها تحت ذقنها بينما احتضنت ذراعها الأخرى مرفقها.

وقبل أن تحذف شومر الصورة، انتقد مستخدمو إنستغرام تعليقها واتهموها بالتنمر.. وسأل أحد المتابعين: هل تتنمرين عبر الإنترنت على نيكول كيدمان الحائزة على جائزة أوسكار وإيمي في الوقت الحالي؟"، وأضاف آخر "إن التقليل من شأن الآخرين هو دائماً علامة على عدم الأمان الداخلي لدينا.. على أي حال، يجب على من ينتقد الآخرين أن يحمل مرآة معه ليرى نفسه".

واضطرت شومر إلى حذف المنشور بعد أن واجهت موجة من الانتقاد العنيف، وتواصل موقع بيج 6 مع كل من شومر وكيدمان للتعليق لكنه لم يتلق أي رد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

‎اتهام مغني راب أمريكي شهير بالاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا

خاص

اتُهم مغني الراب الأمريكي شون ديدي كومبس بالاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا، في مؤتمر صحفي صادم، من بينهم طفل يبلغ من العمر 9 سنوات.

‎وقال المحامي “توني بوزبي”، أنه يمثل 120 شخصًا في دعاوى مدنية تتعلق باتهامات للمغني تمتد على مدى العقود الثلاثة الماضية.”

‎وأضاف: “أريد أن أركز على أعمار هؤلاء الضحايا. عندما نتحدث عن أعمار هؤلاء الضحايا عندما وقع السلوك، فإن الأمر صادم”.

‎وأفاد المحامي بأن أصغر ضحايا ديدي كانت تبلغ من العمر 9 سنوات فقط عندما اعتدى عليه مغني الراب الشهير جنسيًا.

‎وقال “بوزبي” للصحفيين: “هذا الطفل الذي كان يبلغ من العمر 9 سنوات في ذلك الوقت تم اصطحابه إلى اختبار أداء في مدينة نيويورك مع شركة “باد بوي ريكوردز”، حيث تواجد أطفال آخرون لإجراء الاختبار أيضًا”.

‎وأضاف: “كان الأطفال جميعهم يبحثون عن وظائف في مجال التلفزيون أو الموسيقى مع وعود من قبيل الشركة بأنها ستجعل منهم نجومًا”.

‎وتابع: “الطفل تعرّض للاعتداء الجنسي على ما يبدو من قبل شون كومبس وعدة أشخاص آخرين في الأستوديو مقابل وعود قطعت لوالديه وله بالحصول على صفقة تسجيل”.

‎والجدير بالذكر أن “بوزبي” شارك في المؤتمر الصحفي، قصصًا أخرى مماثلة، زاعمًا أن مغني الراب أجبر ذات مرة قاصرًا آخر على ممارسة أفعال جنسية معه مقابل صفقة تسجيل.

مقالات مشابهة

  • اصطحبه للصلاة.. تفاعل واسع على صورة لتامر حسني وابنه
  • عاجل - بعد اعتقال ليث جعَّار.. وما حقيقة اتهام مراسل الجزيرة بالتخابر مع العدو؟
  • اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك
  • حصري للنهار .. الممثلة بهية راشدي تجري عملية جراحية ناجحة
  • التنمر الرقمي يعصف بالنجوم..العيب في الشهرة أم الجمهور؟
  • رامي صبري يلغي حفله في مصر بعد تحذيرات
  • سر حرمان نجل رونالدو الأكبر من الهاتف
  • كيفية الربح من إنستغرام عام 2024
  • ‎اتهام مغني راب أمريكي شهير بالاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا
  • "الإسكندرية السينمائي" يكرّم نيللي ولطفي لبيب.. وغياب منة شلبي