شهد اليوم أ.د محمد المحرصاوي - نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، والدكتور عبدالدايم نصير - الأمين العام للمنظمة، حفل توزيع شهادات إتمام الدورة التدريبية لمهارات الحاسب الآلي للطلاب الوافدين من دولة جيبوتي.

أكد د. محمد المحرصاوي - نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، أن العالم يواجه تغيرات كثيرة في الثورة المعلوماتية مما يحتم علينا أن نكون على دراية لمواكبة هذه التغيرات، وأن نتسلح بالعلم والتكنولوجيا الحديثة لمواكبة هذا التقدم  وقال: إن عليكم دورا كبيرا لنقل هذه المعارف إلى بلدكم.

وأضاف د. عبدالدايم نصير - الأمين العام للمنظمة، أن هذه الدورات تساعدكم في دراستكم لإتمام بحوثكم والاطلاع على ما هو جديد من معلومات وكتب ومراجع تفيدكم في حياتكم العلمية والعملية.

وقد دار حوار مفتوح مع الطلاب الوافدين الذين وجهوا الشكر للأزهر الشريف والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر على الرعاية التي يتلقونها لإتمام دراستهم على أكمل وجه، آملين أن يكونوا دائما عند حسن ظن الأزهر الشريف بهم.

في نهاية اللقاء، تم توزيع شهادات إتمام الدورة للطلاب المتدربين من أبناء دولة جيبوتي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خريجي الأزهر

إقرأ أيضاً:

شوبير: الزمالك يتحرك لإتمام 3 صفقات

يتحرك الزمالك للتعاقد مع 3 لاعبين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل في مراكز مختلفة من أجل تدعيم صفوف القلعة البيضاء.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري رد ناري من ثروت سويلم على شكوى نادي الزمالك

قال شوبير في تصريحات إذاعية أن الزمالك بدأ التحرك للتعاقد مع 3 لاعبين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي على رأسهم جوناثان لاعب فيوتشر.

وتابع شوبير، أن جوناثان قرابة 600 ألف دولار ومازال لديه عام في عقده مع موردن، لكن مسؤولو الزمالك يحاولون تقليل الرقم المطلوب، ويرحب اللاعب بالانتقال إلى الأبيض، لكن يرفض فكرة تقليل المقابل المادي.

وأشار إلى أن عبدالرحمن مجدي نجم الإسماعيلي تواصل معه مسوؤلي الزمالك لمعرفة موقفه، كما يفكر الزمالك في ضم فخر الدين يوسف مهاجم المصري البورسعيدي، بسبب العروض التي يمتلكها سيف الدين الجزيري.

 

الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خطابا إلى إتحاد الكره المصرى ولجنة المسابقات يعترض فيه على إقامة مباراته مع طلائع الجيش فى بطولة الدورى المقرره يوم ١٤ أغسطس باستاد القاهره فى الرابعه عصرا مما يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص  محتجا على إقامتها فى توقيت تكون حرارة الجو مرتفعه مما قد يسبب اضرارا صحيه للاعبين.
وطالب الزمالك بتغيير الموعد إلى السابعه مساءا أسوة بلعب الأهلى فى هذا اليوم مع إنبى فى السابعه بملعب المقاولون العرب وكذلك يلعب بيراميدز مع الداخليه ببرج العرب فى نفس الوقت مما يخل بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية. 
 

مقالات مشابهة

  • وكيل الأزهر يستقبل وفدا إندونيسيا لبحث سبل التعاون في مجال التعليم
  • وكيل الأزهر يستقبل وفدا إندونيسيا لبحث سبل التعاون في التعليم
  • دورات تدريبية لـ 270 شاب وفتاة على برامج الحاسب الآلي بالشرقية
  • شوبير: الزمالك يتحرك لإتمام 3 صفقات
  • الأزهر يفتتح لجنة الفتوى الرئيسة بالمنوفية بعد تطويرها
  • خالد بن محمد بن زايد يزور مكاتب التداول التابعة لمجموعة أدنوك ويلتقي عدداً من خريجي “أكاديمية أدنوك للتجارة والتداول”
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات
  • «الفارس الشهم 3» توزع المياه الصالحة للشرب على الأسر النازحة في خان يونس
  • «خريجي الأزهر» بالغربية تبحث خطة العمل الدعوي ومواجهة الظواهر السلبية بالمجتمع