بوابة الوفد:
2024-07-02@00:07:41 GMT

إيرادات فيلم "وش في وش" بشباك التذاكر أمس

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

حصد فيلم "وش فى وش"، إيرادات بلغت 513,172 جنيه في شبال التذاكر آخر ليلة، والذى يقوم ببطولته العديد من النجوم ومشاهير الفن.

فيلم وش فى وشأبطال فيلم وش في وش

فيلم "وش في وش" بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعى لايت.

فيلم وش فى وش

ويعرض حاليًا فى السينمات إلى جانب "وش فى وش" أفلام "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى وإخراج كريم العدل، و"خمس جولات" بطولة آدم الشرقاوى ونور النبوى وماجد المصرى، و"مرعى االبريمو" بطولة محمد هنيدى وغادة عادل وسعيد حامد، و"ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللى كريم وإخراج ماندو العدل، و"البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل وإخراج عصام نصار.

إضافة إلى أفلام عيد الأضحى المستمر عرضها وهى "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وإخراج بيتر ميمى، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن وباسم سمرة وإخراج حسين المنباوى، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد، كما يعرض أفلام "تاج" بطولة تامر حسنى ودينا الشربينى وإخراج سارة وفيق.

فيلم العميل صفر.. حصيلة إيرادته بشباك التذاكر مساء أمس رامي عاشور يستعد لإحياء حفل غنائي بساقية الصاوي 29 سبتمبر ميرهان حسين تكشف السبب الحقيقي خلف كواليس إعلان اعتزالها المفاجئ (شاهد) لقاء الخميسي عضو الهيئة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما بدورته السادسة نيللي كريم تخوض السباق الدرامي في رمضان بمسلسل "فراولة" الكوميدي ركين سعد تكشف لحظات كواليس تحضيرات مشهد الحريق في "سفاح الجيزة" كريم فهمي يمازح شقيقه على خطى مسلسل "سفاح الجيزة": عملي العشا كارول سماحة تنهي جدل بوستر كليبها "نسخة مني": الحمد الله زوجي متفهم رباب ممتاز تعود مجددًا للأدوار الشعبية بشخصية "نوسة" في فيلم أنا وابن خالتي فيلم "أولاد حريم كريم".. حصيلة الإيرادات فى آخر ليلة عرض

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم وش في وش قصة فيلم وش في وش بطولة محمد وش فى وش

إقرأ أيضاً:

فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة

حقق فيلم «اللعب مع العيال»، بطولة النجم محمد إمام، إيرادات جيدة بدور العرض السينمائية، وذلك منذ طرحه بالسينمات في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وبلغت إيرادات فيلم اللعب مع العيال، أمس مليون و76 ألف جنيه، ليحتل بذلك الرقم المركز الثاني بدور العرض السينمائية.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

وشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالتفاصيل فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت، إذ يذهب مدرس تاريخ إلى منطقة نائية في الصحراء، ويجد نفسه في ورطة كبيرة وعليه أن يتدخل لإنهاء هذه الأزمة.

اقرأ أيضاًمحمد إمام يواصل الترويج لـ فيلم اللعب مع العيال بهذه الطريقة (فيديو)

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام «صور»

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس