زعمت المغنية الكندية غرايمز أن زوجها السابق المؤسس التنفيذي لشركة "تيسلا"، إيلون ماسك،  عمل على تصويرها أثناء ولادة طفلهما "X" وأرسل الصور لأصدقائه وعائلتهما.

اقرأ ايضاًإيلون ماسك يرحب بمولوده الـ11 سرًا.. ويكشف عن اسمه الغريب!إيلون ماسك يصوِّر زوجته السابقة أثناء ولادتها 

كشفت الكاتب والتر إيزاكسون في سيرة ذاتية جديدة تتحدث عن حياة إيلون ماسك، أن غرايمز أخبرته أن ماسك (52 عامًا) التقط الصور لها أثناء ولادتها قيصرًا، بعدها قام بإرسال الصور لعائلتها ووالدها الموسيقي وإخوتها، بالإضافة إلى أصدقائه.

ولفتت إلى أن ماسك لم يدرك سبب انزعاجها من تصرفه.

إيلون ماسك يرحب بطفله الـ11

وفي ذات السيرة الذاتية، كشف الكاتب أن ماسك رحب بمولوده الثالث من زوجته السابقة المغنية الكندية غرايمز، ليتزايد عدد أبنائه إلى 11 فردًا.

اقرأ ايضاًإيلون ماسك في خطر.. والده يخشى من اغتياله بشأن تأثيره على قرارات الحكومة

وأكَّد ماسك في تغريدة له عبر حسابه في "تويتر" أن لديه ابن يدعى "تيكنو ميكانيكوس"، ويعرف بلقب مختصر "تاو"، وذلك بعدما أجرت صحيفة "نيويورك تايمز" مراجعة لسيرة ذاتية خاصة به، والتي كتبها الصحفي والتر إيساسون ومن المقرر إصدارها في 12 سبتمبر.

ويُشار إلى أن لقب "تاو" يعتبر حرف يوناني مشابه للحرف "T"، وهو مشتق من الحرف الفينيقي "تاو"، والذي كان يُكتب مثل حرف "X"، وهذا دليل واضح لهوس ماسك بحرف X، بعدما قام بتغيير اسم موقع تويتر إلى "X" العام الماضي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ إيلون ماسك إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

حرضني على مقاطعة إخواتي.. زوجة تلتمس سبيلها إلى الخلع

على بعد أمتار قليلة من الرواق المؤدي إلى داخل محكمة الأسرة، حضرت سيدة في منتصف العشرينات من عمرها، إلا أن معالم اليأس قد اعتلت قسمات وجهها، وهو ما يفسر الأمر الذي انتهى بها إلى الحضور وكل ما ترغب فيه الحكم بالحصول على الخلع من زوجها الذي يُحرضها بشكل متواصل على مقاطعة اخوتها. 

 

أزهق روحه بطريقة مروعة.. الإعدام يحسم مصير قاتل مواطن سعودي سرق متعلقات العيادة.. حبس لص المقطم على ذمة التحقيقات

 

وتقول الزوجة في ذلك السياق، إن زوجها يحاول دائمًا إثارة التوتر في العلاقة بينها وبين أهلها، وهو ما تمثل في اقتناعه بأنهم يريدون هدم زواجنا، نظرًا لحالتنا الاجتماعية الميسورة، بالمقارنة بهم، وهو ما أثار بداخل الزوج شكوك لا صحة لها حول حقدهم علينا، وهو أمر بعيد كل البعد عن الحقيقة، على حد تعبير الزوجة.

 

وتضيف أنها حاولت مرة تلو الأخرى، لإثناء زوجها عن موقفه تجاه اخوتها، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، وقد تفاقم الأمر حينما قمت بزيارة شقيقتي في منزلها، وعقب عودتي قام الزوج بتوجيه سيل من الإهانات إلى أهلي، بينما قام بتهديدي بالطلاق وطردي من المنزل إذا لم امتثل لأمره بالامتناع عن التواصل مع أقاربي، هنا تيقنت باستحالة الحياة بصحبته مُجددًا، فلا خير في الإنسان إذا تجرد من أصله. 

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك خلال حملة ترامب: لدينا مرشح شجاع تصرف تحت إطلاق النار ورئيس لم يستطع صعود السلم
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. سرفيس العبدلي
  • إيلون ماسك: ترامب هو المرشح الوحيد القادر على حماية الديمقراطية
  • حرضني على مقاطعة إخواتي.. زوجة تلتمس سبيلها إلى الخلع
  • شاهد: أسرع إلى سيارته لإسعاف زوجته الحامل عندما حانت الولادة لكنه ذهب إلى المستشفى ونسي الزوجة بالبيت!
  • دفع الغرامات..إيلون ماسك يحاول رفع حظر إكس في البرازيل
  • باحث: بايدن أرسل آلاف الجنود الإضافيين للشرق الأوسط للدفاع عن الاحتلال
  • لأول مرة في عُمان.. إيلون ماسك يشارك في مؤتمر دولي بمسقط
  • إصابة طفل دهسته سيارة أثناء استقلاله دراجة بالتجمع الأول
  • لماذا ينبغي مضغ العلكة بعد الولادة القيصرية؟