حصد عبد الرحمن صابر محمد عواجة، الطالب بالفرقة السادسة في كلية الطب البشري بجامعة سوهاج، المركز الثالث في مسابقة المراسل التلفزيوني، على مستوى الجامعات المصرية المشاركة بأسبوع شباب الجامعات المصرية الثالث عشر المقام بجامعة حلوان، خلال هذا الأسبوع، ويحضره 4000 طالب وطالبة من مختلف الجامعات المصرية الحكومية والخاصة والمعاهد.

ويتنافس به 48 جامعة حكومية وخاصة وأهلية وتكنولوجية، تحت شعار «الجمهورية الجديدة… حلم وطن»، صرح بذلك الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة.

تقرير تلفزيوني عن ورشة كلية طب سوهاج لتأهيل الأطباء

وأوضحت انتصار أبو الدهب مدير النشاط الثقافي والفني بإدارة رعاية الشباب المركزية، أن الطالب قدم خلال المسابقة، تقريرا تلفزيونيا مصورا عن أول ورشة تدريبية تنظمها جامعة سوهاج لتأهيل الأطباء للتعامل مع الصم وضعاف السمع مدته ثلاث دقائق.

مسابقات النشاط الثقافي بأسبوع شباب الجامعات

وقالت إن مسابقة المراسل التلفزيوني، تأتي ضمن مسابقات النشاط الثقافي المشاركة في فعاليات الأسبوع، التي تضمنت مسابقات الشعر العامي الفصحى، والقصة القصيرة، ودوري المعلومات، والقرآن الكريم، والحديث الشريف والإنشاد الديني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوهاج جامعة سوهاج حلوان شباب الجامعات

إقرأ أيضاً:

الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية

حققت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية المرتبة الثانية من بين 32 جهة اتحادية ضمن منظومة "إطار الخدمات الرقمية الحكومية عبر الإنترنت" لعام 2023 التي تنقسم إلى مؤشرين، هما مؤشر المشاركة الرقمية والبيانات المفتوحة ومؤشر جودة الخدمات الرقمية، وذلك في إنجاز لافت يضاف إلى رصيدها الحافل بالنجاحات.

تعد المنظومة إطاراً حديثاً ومتكاملاً طورته هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية "تدرا" لتقييم الخدمات الرقمية التي تقدمها الجهات الحكومية الاتحادية في دولة الإمارات.
وأكدت مباركة إبراهيم، الرئيسة التنفيذية للذكاء الاصطناعي والمديرة التنفيذية لقطاع المعلومات بالإنابة في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أن هذا الإنجاز يعد دليلاً واضحاً على التزام المؤسسة بأعلى درجات التميز، وعزمها المضي قدماً لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تدعم تطوير العمل الحكومي، وتقديم أفضل الخدمات الرقمية بما يسهم في تحقيق استراتيجية الحكومة الرقمية لدولة الإمارات 2025.
وقالت إن هذا الإنجاز يقربنا خطوة من تحقيق أهداف تصفير البيروقراطية الحكومية، وعبرت عن التطلع لمواصلة الابتكار والتحسين والنهوض بالقطاع الحكومي في الإمارات إلى مستويات غير مسبوقة.
شملت الخدمات التي تم تقييمها خدمات حكومية (G2G) وخدمات مقدمة للأفراد ولقطاع الأعمال ويهدف التقييم بشكلٍ عام إلى التشجيع على تقديم خدمات حكومية رقمية متكاملة وتحسين تجربة المتعاملين بناء على رؤى وبيانات موثوقة .
وجاء هذا التصنيف رفيع المستوى بفضل تميز مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية في تقديم تجربة رقمية متميزة للمتعاملين، وحرصها الدائم على تحسين الأداء وتبني أفضل الممارسات العالمية.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يشهد فعاليات اختبارات الموسم الثالث لـ«كابيتانو مصر»
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحواري «قعدة شباب» لطلاب الجامعات المصرية
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحوارى" قعدة شباب "لطلاب الجامعات المصرية بالتعاون مع مؤسسة "ال قرة للتنمية المستدامة"
  • الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية
  • موسيقى وكتابة إبداعية في ورش الأسبوع الثقافي للموهوبين بالإسماعيلية
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة المتهمين بقضية خلية داعش سوهاج
  • الدوري الإنكليزي: أرسنال يهزم توتنهام في عقر داره ويصعد الى المركز الثاني
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى