حقق فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى أمس الإثنين، إيرادات بلغت 578 ألفًا و806 جنيهات في دور العرض السينمائية المختلفة.

فيلم العميل صفرأبطال فيلم العميل صفر

فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعيمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل "جيمس بوند" لكنه يفشل في ذلك من خلال تعرضه للعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم العميل صفر

ويخوض أكرم حسنى تجربة البطولة المطلقة لأول مرة فى السينما من خلال فيلم "العميل صفر"، وذلك بعدما حقق عدة نجاحات فى الدراما والسينما خلال الأعوام الماضية، حيث قدم أفلام "بنك الحظ" مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، و"كلب بلدى" مع أحمد فهمى، "والبدلة" مع تامر حسنى إضافة إلى ظهوره كضيف شرف في أكثر من فيلم، كما قدم أكرم حسنى البطولة في الدراما خلال مسلسلى "الوصية" عام 2018 و"مكتوب عليا" عام 2022.

 

وأكد النجم أكرم حسنى، فى تصريحات سابقة له، أنه يعتبر فيلمه الجديد "العميل صفر" من أقرب الأعمال إلى قلبه، مضيفا أن الفيلم يحمل عددا من مشاهد الأكشن والكوميدي، مشيرا إلى أن أبطال العمل بذلوا مجهودا كبيرا في تصويره، مؤكدًا: "أنا شخصيا استمتعت بالعمل معهم".

رامي عاشور يستعد لإحياء حفل غنائي بساقية الصاوي 29 سبتمبر ميرهان حسين تكشف السبب الحقيقي خلف كواليس إعلان اعتزالها المفاجئ (شاهد) لقاء الخميسي عضو الهيئة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما بدورته السادسة نيللي كريم تخوض السباق الدرامي في رمضان بمسلسل "فراولة" الكوميدي ركين سعد تكشف لحظات كواليس تحضيرات مشهد الحريق في "سفاح الجيزة" كريم فهمي يمازح شقيقه على خطى مسلسل "سفاح الجيزة": عملي العشا كارول سماحة تنهي جدل بوستر كليبها "نسخة مني": الحمد الله زوجي متفهم رباب ممتاز تعود مجددًا للأدوار الشعبية بشخصية "نوسة" في فيلم أنا وابن خالتي فيلم "أولاد حريم كريم".. حصيلة الإيرادات فى آخر ليلة عرض فيلم العميل صفر.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر مساء أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم العميل صفر احداث فيلم العميل صفر إيرادات فيلم العميل صفر أكرم حسنى الفنان اكرم حسني العمیل صفر أکرم حسنى

إقرأ أيضاً:

حصيلة العدوان الصهيوني ترتفع إلى 38193 شهيدا

#سواليف

ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول الماضي حتى الاثنين، إلى 38193 شهيدا و87903 إصابة، وفق وزارة الصحة في غزة.

وقالت الوزارة، خلال اليوم 276 على العدوان، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيدا و75 إصابة خلال 24 ساعة.

وأكدت أن عددا من الضحايا ما يزالون تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات ذات صلة القسام تستهدف قوات الاحتلال في نتساريم والسرايا تفجر آليتين 2024/07/08

مقالات مشابهة

  • حصيلة العدوان الصهيوني ترتفع إلى 38193 شهيدا
  • فيلم جوازة توكسيك.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» لـ محمد إمام يحقق 568 ألف جنيه إيرادات خلال يوم
  • الشروط المالية للحصول على شقة بالإسكان التعاوني في السويس
  • أحمد فهمي يحافظ على صدارة المركز الثالث بشباك التذاكر بـ فيلم "عصابة الماكس"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • محافظ الإسماعيلية الجديد: سعدت بثقة القيادة السياسية لتكليفي محافظا
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس