في إطار مبادرة 1000 مبدع، قام بيت ثقافة بلاط في الوادي الجديد بتنظيم فقرات فنية مميزة للأطفال، بالإضافة إلى فقرة انشاد ديني أذهلت الحضور. وتأتي هذه الفعاليات ضمن خطة الأنشطة التي وضعتها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، بالتنسيق مع الكاتب محمد نبيل في إقليم وسط الصعيد الثقافي، وبإشراف ابتسام عبدالمريد في فرع ثقافة الوادي الجديد.

تهدف هذه المبادرة إلى اكتشاف وتشجيع المبدعين في مختلف المجالات الفنية والثقافية، وتمكنت من رصد مواهب رائعة في الانشاد الديني خلال هذا الحدث. وقد تم اختيار هؤلاء المبدعين بعناية فائقة بواسطة فريق من الخبراء والمتخصصين في مجال الفن الديني.

تميزت فقرة الأطفال بأداءها المتميز والمبهج، حيث قدم الأطفال عروضًا فنية مذهلة في مختلف فروع الفن مثل المسرح والرسم والموسيقى. وقد تعاون في إخراج هذه الفقرة فريق من المختصين في التنشيط الثقافي للأطفال، بهدف تنمية مواهبهم وإلهامهم للابتكار والإبداع.

أما فقرة الانشاد الديني، فقد قدمت بأسلوب راقٍ ومؤثر ينقل روحانية الأداء بأبهى حلة. وقد نالت استحسان الحضور، حيث لاقت إشادة واسعة من الحضور الذين وصفوها بأنها تجربة فنية مميزة ومؤثرة.

يعتبر بيت ثقافة بلاط في الوادي الجديد واحدًا من المراكز الثقافية المهمة في المنطقة، ويسعى دائمًا إلى تنظيم فعاليات فنية وثقافية تسهم في إغناء المشهد الثقافي وتشجيع الابتكار والإبداع. ومن خلال مبادرة 1000 مبدع، يأمل البيت في اكتشاف المواهب الجديدة وتسليط الضوء عليها، لتشجيع التطور وتعزيز الثراء الثقافي في المنطقة.

بالتالي، يمكن القول إن تنظيم بيت ثقافة بلاط لهذه الفقرات المميزة في الوادي الجديد، ضمن مبادرة 1000 مبدع، يعكس التزامه واهتمامه بتشجيع المواهب الفنية والثقافية، ويعد خطوة مهمة في تطوير المشهد الثقافي في المنطقة.

محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة محافظ أسيوط يكرم أعضاء فريق مبادرة "قيم وحياة" في مرحلتها الخامسة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد بلاط الوادی الجدید قیم وحیاة

إقرأ أيضاً:

فريق طبي بمستشفى أسيوط العام ينجح في استئصال ورم بصدر شاب

أعلن الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط اليوم الإثنين عن نجاح فريق طبي بمستشفى أسيوط العام الشاملة في استئصال ورم بجدار الصدر غني بالأوعية الدموية لشاب 34 عاما يعاني من ورم بالصدر منذ 14 عاما، وعقب وصولة لمستشفى أسيوط العام الشاملة وخضوعه للفحوصات الطبية أظهرت الفحوصات وجود ورم بجدار الصدر highly vascular mass at anterior axillary fold) غنى بالاوعية الدموية وأن نسبة الهيموجلوبين 2.9 وتم حجز المريض وإعطائه 6 وحدات من الدم تحت اشراف طبي متكامل ممثل في الدكتور علاء ابو زيد والدكتورة سوسن عبد الله اخصائيا امراض الدم حتي أن وصلت نسية الهيموجلوبين  10.5 وتم تحضير المريض لإجراء العملية.

وعلي الفور قرر الفريق الطبي المكون من الدكتور رومانى صفوت رئيس قسم الجراحة والدكتور ديفيد كمال طبيب مقيم والدكتورة ايمان خطاب رئيس قسم التخدير والدكتورة فاطمة الزهراء مصطفي طبيب مقيم ومعاونة محمد احمد ونادية مصطفي من هيئة التمريض بالقيام بعمل تدخل جراحى باستئصال الورم وتم إجراءهم العملية للمريض بنجاح.

وأوضح الدكتور أمجد يونس مدير مستشفى أسيوط العام الشاملة أن المريض في حالة جيدة ويتلقي الرعاية الكاملة داخل المستشفى موجهًا الشكر إلى الفريق الطبي المتميز علي هذا المجهود الرائع الذي يؤكد تميز مستشفى اسيوط العام في تقديمها للخدمة المتميزة والمتقدمة لجميع المرضي والمترددين عليها.

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح العربى يعلن مواعيد عروض دورته الخامسة
  • محافظ المنيا يكرم 10 سيدات رائدات الأعمال ويُشيد بإنجازات مبادرة «بداية»
  • محافظ الجيزة يكرم عدد من أعضاء المجلس التنفيذى السابقين لبلوغهم سن المعاش
  • محافظ الجيزة يكرم عددا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش
  • محافظ الجيزة يكرم عددًا من أعضاء المجلس التنفيذي السابقين لبلوغهم سن المعاش
  • محافظ أسيوط يتابع مجهودات المديريات ضمن مبادرة بداية  
  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • حزب العدل: مبادرة 1000 قائد محلي تهدف لتأهيل الشباب لانتخابات المحليات
  • وكيل تعليم الدقهلية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة بمسابقة "100 معلم مبدع ومتمكن"
  • فريق طبي بمستشفى أسيوط العام ينجح في استئصال ورم بصدر شاب