يخوض منتخب الجزائر مباراة ودية مساء اليوم الثلاثاء ضد منتخب السنغال في إطار تحضيرات محاربو الصحراء وأسود التيرانجا خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

المنتخب الجزائري تحت قيادة المدير الفني جمال بالماضي يخوض مباراة اليوم بهدف تحقيق نتيجة إيجابية والاستفادة من التجربة الودية لخلق مزيد من الانسجام بين محاربو الصحراء استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا.

منتخب الجزائر يهزم ليبيا ويتأهل لنهائي بطولة أفريقيا للطائرة تشكيل منتخب الجزائر المتوقع أمام تنزانيا.. محرز في الهجوم

ونجح منتخب الجزائر في حسم بطاقة التأهل إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتي ستقام في كوت ديفوار مطلع شهر يناير المقبل، وذلك بعد تربعه على صدارة المجموعة السادسة من التصفيات.

ونجح محاربو الصحراء في حصد 16 نقطة من 6 مواجهات، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، بينما احتل تأهل منتخب تنزانيا وصيفًا للمجموعة برصيد 8 نقاط.

على الجانب الأخر يخوض منتخب السنغال مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني أليو سيسيه وعينه على الفوز منتشيًا بالفوز الذي حققه على منتخب البرازيل برباعية في أخر مباراة ودية خاضها.

موعد مباراة الجزائر والسنغال والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجزائر ضد السنغال في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر شاشة قناة بي إن سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل اللقاء.

ومن المقرر أن تذاع مواجهة السنغال ضد الجزائر غبر قناة الجزائرية الرياضية بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجزائر السنغال منتخب الجزائر منتخب السنغال منتخب الجزائر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة.. يبحث عشاق الكرة العربية والآسيوية عن موعد مباراة الهلال ضد الشرطة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة والنارية لعشاق الكرة الآسيوية.

الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية والعربية صوب أرضية ملعب «المملكة أرينا»، والذي يحتضن مباراة الهلال ضد الشرطة، وذلك لحساب الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا العام، حيث يبحث «الزعيم» عن الفوز والنقاط الثلاث.

الهلال

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تحقيق فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى على حساب نظيره الريان في عٌقر دراه بثلاثية مقابل هدف، على الجانب الآخر سقط فريق الشرطة العراقي في فخ التعادل أمام النصر السعودي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 1 من شهر أكتوبر، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الشرطة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

الهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الشرطة، في دوري أبطال آسيا للنخبة، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل الزعيم السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD، بتعليق حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة ليفربول مع ولفرهامبتون الليلة والقناة الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد والقناة الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا