صدى البلد:
2024-09-30@18:59:19 GMT

كولر يطمئن على خالد عبد الفتاح قبل مران الأهلي

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق على هامش المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 


وحرص كولر على الاطمئنان على الحالة الطبية لخالد عبد الفتاح مدافع الفريق في حضور الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق. 
 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد اختتم تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل السفر إلى السعودية؛ استعدادا لمباراة السوبر الإفريقي.

 
 

وقبل بداية المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين في حضور خالد بيبو، مدير الكرة وذلك للحديث عن استعداد الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

 
كما حرص اللاعبون والجهاز الفني على الترحيب بمهاجم الفريق الجديد أنتوني موديست قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الأفريقي والتي تقام يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مارسيل كولر النادي الأهلي خالد عبد الفتاح أحمد جاب الله

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي

كلف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساعده ياسين ميكاري محلل أداء الفريق بإعداد تقرير شامل بالفيديو عن أخطاء كل لاعب في مباراة السوبر الإفريقي.

كولر يكلف ميكاري برصد أخطاء لاعبي الأهلي أمام الزمالك

وجاء طلب كولر، لمعرفة أخطاء اللاعبين أمام الزمالك أمس وتسليمها إلى جميع اللاعبين من أجل الوقوف عليها ودراستها بشكل جيد، للاستفادة منها في الفترة المقبلة.

وخسر النادي الأهلي بقيادة كولر، لقب كأس السوبر الإفريقي لحساب الزمالك، الذي توج باللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي على حساب الأهلي الغريم التقليدي، بركلات الترجيح.

متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ للهزيمة

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدق لكل فريق في وقتها الأصلي، حيث تقدم وسام أبو علي للأهلي بالهدف الأول، قبل أن يعادل ناصر منسي النتيجة للفارس الأبيض، ثم يحسمها بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

ويعتبر هذا السوبر الإفريقي هو الثاني للفريق الأبيض على حساب النادي الأهلي، بعدما حقق الفوز عليه أيضًا في نهائي 1994 بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد جادالله: كولر لم يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا للسوبر.. والزمالك استحق اللقب
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • غرم العمري: الجهاز الفني في الأهلي جالس يعك.. فيديو
  • لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي