قالت الدكتورة نهى طلعت عبدالقوى، أمين سر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بدعم الوزارات والمؤسسات للتحالف، من خلال الاهتمام بمختلف الملفات، منها الزراعة والاهتمام بالمحاصيل الاستراتيجية ودعم صغار المزارعين، وكذلك الاهتمام بملف الاستثمار الخيرى، من أجل تأمين استمرار العوائد الخاصة على أموال الصدقات لضمان استدامة نشاط التحالف.

دعم الرئيس السيسي للتحالف الوطني 

أوضحت أنه كان هناك العديد من التوجيهات والتوصيات من الرئيس السيسي للجمعيات المشاركة في التحالف الوطني ومن بينهما مد مظلة الحماية الاجتماعية لتشمل أكبر عدد من الأسر خلال عام 2023- 2024، كما شدد الرئيس على هذا الأمر خلال مؤتمر التحالف الأول، مكلفا بأن تكون هناك جهود مكثفة حول هذا الأمر.

التكامل بين أطراف العمل الأهلي 

وأشارت أمين سر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي إلى أن رؤية التحالف الوطني للجمعيات الأهلية من اليوم الأول تكمن في التكامل والتنسيق بين أطراف العمل الأهلي المشاركة، وحشد الجهود وتعبئة الموارد، وأن يكون هناك استفادة تتمثل في حل مشكلات بعينها من الجذور، وهذا الأمر مهم للغاية لأننا نتعامل مع جمعيات عديدة على كل المستويات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني جهود التحالف الوطني التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي خلال حفل تخرج الكليات العسكرية «تاريخية»

أكد النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حفل تخرج الكليات العسكرية «تاريخية»، وبعثت برسائل طمانة لجموع المصريين.

مواجهة التحديات

وتابع: الرئيس السيسي حريص دائما على الإشادة بالشعب المصري ووحدته في مواجهة التحديات، وتحملنا جميعا المسئولية لنقف خلف القيادة السياسية وندعم جميع قرارات في مرحلة حرجة للغاية.

خطاب الرئيس السيسي

وتابع «الكحيلي» في بيان اليوم، خطاب الرئيس السيسي يأتي بالتزامن مع ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة وحمل العديد من الدلالات العميقة بشأن الماضي، وبين ما تمر به مصر من تحديات صعبة على المستويين الداخلي والخارجي، والتأكيد أن الدولة المصرية مستقرة وأن الأمور تسير في اتجاهها الصحيح.

وأكد أنه فيما يتعلق بالشأن الفلسطيني، فإن موقف مصر ثابت ولن يتغير وداعم لـ القضية الفلسطينية ورافض لأي محاولات للتهجير القسري حتى لا يتم تصفية القضية الفلسطينية وأن الحل في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها  القدس الشرقية على حدود عام 1967.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 175 ألف ربطة خبز للأسر اللاجئة ضمن مشروع مخبز الأمل الخيري في شمال لبنان خلال الأسبوع الماضي
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي خلال حفل تخرج الكليات العسكرية «تاريخية»
  • نشاط مكثف للتحالف الوطني في الفيوم.. توزيع 4 آلاف وجبة على الأولى بالرعاية
  • عضو «صحة الشيوخ»: رسائل الرئيس السيسي تؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح
  • عضو بـ«النواب»: كلمة الرئيس السيسي أكدت أن مصر صمام الأمان للمنطقة
  • نص كلمة الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يشهد موسيقى طبول الحرب وحملة الأعلام خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • الرئيس السيسي يشهد مجموعات العرض العسكري وطبول الحرب
  • الرئيس السيسي يشهد عرض المهارات باستخدام السلاح خلال حفل تخرج الأكاديمية العسكرية
  • عضو «التحالف الوطني» تنظم معرض أثاث في البحيرة (صور)