قالت أسرة الفنان التشكيلي عز الدين نجيب، إنه تعرض لانتكاسة صحية بعد التحسن الملحوظ في حالته الصحية عبر الساعات الماضية، ما أدى إلى إصدار أوامر من الطبيب بمنع الزيارة عن الفنان. 

عودة عز الدين نجيب إلى العناية المركزة

وطالبت الأسرة عبر الحساب الشخصي للفنان عز الدين نجيب، عبر «فيسبوك»: «أرجو من كل اصدقاء و محبى والدى الفنان عز الدين نجيب الدعاء له، هو ما زال فى العناية المركزة وللاسف لقد ساءت حالته بالامس بعد ان كان هناك تحسن ملحوظ»

وأكملت: «أحد اهم أسباب انتكاسته هو الإرهاق الشديد نتيجه تفاعله مع محبيه و اصدقائه اثناء الزيارات مما أثر على حالة القلب، و أدى إلى وضعه مرة اخرى على جهاز التنفس الصناعى ، والدى يعلم مدى محبتكم له و هو محظوظ بالتأكيد».

وأكملت أسرة عز الدين نجيب: «و لكن ارجو من كل شخص هو حقيقى بيحب والدى ويخاف على صحته ان يدعو له و ان محدش يزعل ان الزيارة تم منعها تماما بأوامر من الطبيب لوجود خطورة على حياته على الاقل فى الوقت الحالى ، محبتكم و قلقكم عليه بتوصله اكيد .اشكركم جميعا و ارجو الدعاء له انه يجتاز المحنة دى..الحمد لله على كل شئ»

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عز الدين نجيب الفنون التشكيلية الثقافة الفنان التشكيلي عز الدین نجیب

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة

ماجد محمد

نُقل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى المستشفى، للخضوع لفحوصات طبية شاملة، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة.

وأشارت المصادر إلى أن سليمان عانى أزمة قلبية، ويخضع للعلاج حاليًا وسط متابعة مستمرة من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لحالته الصحية.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بياناً بعد تعرض أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة لأزمة قلبية، وجاء البيان كالتالي: يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بخالص أمنياته بالشفاء العاجل للكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة نُقل على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وأجرى أحمد سليمان قسطرة في القلب بعد تعرضه لتلك الأزمة، ويمكث حالياً تحت الملاحظة لحين التأكد من تحسن حالته الصحية، أو حاجته لتدخل طبي آخر وإجراء قسطرة أخرى بالقلب.

ويعد أحمد سليمان أحد أبرز مدربي حراس مرمى منتخب مصر بعدما شغل هذا المنصب في عهد الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة خلال الفترة بين 2004 إلى 2011، وحقق الفراعنة في عهده بطولة كأس الأمم الأفريقية 3 مرات متتالية 2006 و2008 و2010.

مقالات مشابهة

  • أسرة بديلة.. حياة كريمة لكبار السن
  • أزمة البطاطس في مصر: تحذيرات من ارتفاع أسعار وشيكة
  • مصر.. شعبة الخضروات والفاكهة تحذر من أزمة وشيكة في محصول البطاطس
  • الموقع الرسمي للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية يتعرض للاختراق
  • مدير هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد أقسام العناية المركزة والعمليات والجراحة
  • ينصب على الحجاج.. أحمد حلمي يتعرض لهجوم على مواقع التواصل بسبب فيلمه الجديد النونو
  • افتتاح الدورة التدريبية للاطباء والممرضين لوحدة العناية المركزة للمستشفيات المركزية بلحج
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • الصحة: إضافة أكثر من 4 آلاف سرير ضمن مشاريع البرنامج الحكومي
  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء