بوابة الفجر:
2024-07-01@13:16:35 GMT

ساوثجيت يدافع عن فيل فودين

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

دافع مدرب منتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت عن قراره بالاستعانة باللاعب فيل فودن في مركز الجناح، وقال إن بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يفعل الأمر ذاته مع لاعب الوسط الإنجليزي. 

ساوثجيت يدافع عن فيل فودين

وسبق لفودن أن قال إنه يشعر براحة أكبر باللعب في وسط الملعب المهاجم أو صانع اللعب، لكن ساوثجيت لم يرغب في الاعتماد على لاعبه البالغ عمره 23 عامًا في هذا المركز  

كارفخال يكشف سر تألقه مع ريال مدريد تردد قناة ON Time Sports 1 HD الناقلة لمباراة مصر وتونس الودية اليوم الثلاثاء


وقال ساوثغيت: "إنه لا يفعل ذلك مع ناديه.

من المحتمل أن يحدث ذلك لسبب ما".
وأضاف: "عليكم سؤال بيب وهو أفضل مدرب في العالم ويعتمد عليه في مركز الجناح. إنه يملك دائمًا الحرية للدخول إلى العمق إذا اعتمدنا عليه كجناح، وهذا أمر مهم".
وتعادلت إنجلترا 1-1 مع أوكرانيا يوم السبت الماضي لتهدر أول نقطتين في التصفيات الجارية لبطولة أوروبا 2024 بعد أربعة انتصارات متتالية. وستلعب إنجلترا ضد إسكتلندا وديًا اليوم الثلاثاء.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ريال مدريد منتخب إنجلترا كارفخال افضل مدرب في العالم مدرب مانشستر سيتي غوارديولا مدرب منتخب انجلترا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب إنجلترا «غير المقنع» يواجه سلوفاكيا «العنيد»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُقام اليوم الأحد، منافسات اليوم الثاني من مواجهات دور الـ16 لبطولة يورو 2024، المُقامة حاليًا فى ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

وانطلقت منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024 بمواجهتين،  ودعت خلالهم إيطاليا البطولة أمام سويسرا بعد الهزيمة بهدفين، بينما صعدت ألمانيا بعد الفوز على الدنمارك، بهدفين دون رد. 

وتستأنف مواجهات دور ثمن النهائي من البطولة، بمواجه من العيار الثقيل، بين إنجلترا وسلوفاكيا، وذلك على ملعب "فيلتينس أرينا" في تمام السابعة من مساء القاهرة، والتي يديرها تحكيميًا التركي خليل أوموت ميلر.

يواجه منتخب إنجلترا نظيره السلوفاكي، بعد حالة عضب من الجماهير الإنجليزية بسبب أداء منتخب الأسود الثلاثة في دور المجموعات تحت قيادة المدرب جاريث ساوثجيت، الذي أصاب بأسلوبه في الملعب، المشجعين بالملل ما دفعهم إلى إطلاق صافرات استهجان للمدرب ساوثجيت؛ احتجاجًا على الأداء السيئ وغير المقنع في البطولة، رغم أن المنتخب الإنجليزي يمتلك أفضل لاعبي العالم، بجانب أن الدوري الإنجليزي الممتاز أقوى دوري في العالم في العقد الماضي.

ويصطدم رجال ساوثجيت، بمنتخب سلوفاكيا العنيد، الذي لم يستسلم لقوة مجموعته في الدور الأول، بل فاز على بلجيكا في الجولة الأولى، قبل أن يتلقى هزيمة من أوكرانيا في الجولة الثانية، ليتعادل مع رومانيا في الجولة الأخيرة، ويتأهل ضمن أفضل ثوالث في النسخة السابعة عشرة من بطولة كأس أمم أوروبا.
 

منتخب الأسود الثلاثة
 

منتخب إنجلترا تأهل إلى دور الستة عشر متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بفوز على صربيا والتعادل مع الدنمارك وسلوفينيا، أما منتخب سلوفاكيا فنجح في خطف بطاقة التأهل لثمن النهائي ضمن أفضل ثوالث من أنياب أوكرانيا، في المجموعة الخامسة التي أدهشت الجميع حول العالم بعد تساوي المنتخبات الأربعة في عدد النقاط 4، ولكن فارق الأهداف حسم الأمر بتأهل رومانيا على الصدارة وبلجيكا في الوصافة وسلوفاكيا في المرتبة الثالثة، ليودع منتخب أوكرانيا البطولة بسبب الأهداف المسجلة والتي سكنت شباكه.

 

مقالات مشابهة

  • روح كأس العالم 1966 تلهم منتخب إنجلترا في يورو 2024
  • التشكيلة الأساسية لمواجهة إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا «غير المقنع» يواجه سلوفاكيا «العنيد»
  • إنجلترا تواجه سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024
  • في ثمن نهائي يورو 2024.. إنجلترا تواجه سلوفاكيا.. وإسبانيا تصطدم بجورجيا
  • يورو 2024.. مدرب إنجلترا يؤكد عدم جاهزية شاو أمام سلوفاكيا
  • يورو 2024: فودين يطمئن على مولوده الثالث ويعود إلى «الأسود الثلاثة»
  • ساكا: لست الحل المناسب لحل أزمة إنجلترا!
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • الكشف عن سبب مغادرة فيل فودين لمعسكر إنجلترا