قررت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهمين بانتحال صفة مندوبى مبيعات لسرقة مدرس بالمعاش فى مدينة 6 أكتوبر4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

 

أقر المتهمين أمام جهات التحقيق بارتكاب الواقعة عقب علمهم بأن المجنى عليه يعيش بمفرده، فأدعوا عملهم مندوبين مبيعات لإحدى شركات مستحضرات التجميل لتسهيل الدخول إلى شقته وسرقته تحت تهديد السلاح.

 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من (مدرس بالمعاش ، يحمل جنسية إحدى الدول ، مقيم بدائرة القسم) بحضور (سيدة وشخصين) مجهولين للشقة محل إقامته بزعم عملهم بمبيعات إحدى شركات مستحضرات التجميل والتعدى عليه بالضرب ومحاولة تكبيله والاستيلاء على (هاتفه المحمول - مبلغ مالى - فيزا كارد - ساعة يد - بعض الأجهزة المنزلية).

 

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (سيدتين وزوجيهما ، لهم معلومات جنائية)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة ، وتصرفهم فى الهاتف المحمول المستولى عليه بالبيع لعميل لهم "سىء النية" (مالك محل هواتف محموله) أمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المستولى عليه ، وبإرشاد المتهمين تم ضبط كافة المسروقات .

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم لتباشر النيابة التحقيق.

 

 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جرائم السرقة امن الجيزة اخبار الحوادث انتحال الصفة

إقرأ أيضاً:

النيابة تواجه إمام عاشور بـ "فلاشة" فرد الأمن وتخلي سبيل المتهمين بالتحرش بزوجته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل النيابة العامة بالشيخ زايد، إجراء تحقيقاتها مع لاعب الأهلي أمام عاشور في واقعة اتهامه بالاعتداء على أفراد أمن مول شهير بمدينة الشيخ زايد، واتهامه ٤ شباب آخرين كانوا داخل المول بالتحرش بزوجته ومواجهته بالفلاشة التي قدمها فرد الأمن "المجني عليه" التي ترصد تسجيل الكاميرات بدخول أمام عاشور المول وقت الواقعة.

إخلاء سبيل المتهمين 
وأخلت النيابة منذ قليل سبيل  الشباب الأربعة المتهمين في واقعة التحرش بزوجة اللاعب، بالضمان الشخصي لكل منهم، بعد استدعائهم وحضورهم من تلقاء أنفسهم.
أمام عاشور أمام النيابة 
وبدأت التحقيقات مع إمام عاشور منذ قليل، وواجهت النيابة اللاعب بالفلاشة المقدمة من فرد الأمن، التي تحوي تصوير فديو رصدته كاميرات المراقبة لحظة دخوله السينما وبصحبته قرابة 15 فردا، وبينت اعتداءه على فرد الأمن.
الكاميرات تنفي التحرش 
وطابقت النيابة مراجعات كاميرات المراقبة بالمول وبما جاء في الفلاشة المقدمة من المجني عليه،  والتي تدحض ادعاء عاشور بالتحرش بزوجته من قبل ٤ شباب بالمول، ورصدت تسجيلات الكاميرات ٥ شباب يتحدثون مع أشقاء أصدقاء زوجة إمام عاشور، أمام دار عرض"السينما " بالمول عقب انتهاء العرض، دون حدوث مشادة أو شجار.
أقوال زوجة امام عاشور 
كانت النيابة قد استمعت في وقت سابق الي اقول، السيدة  ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور في حقيقة تعرضها للتحرش داخل سينما المول حسبما قال مشرف الأمن إن إمام عاشور تعدى عليه بسبب تعرض زوجته للمعاكسة أثناء وجودها في السينما.
وقالت زوجة امام عاشور في إفادتها أمام النيابة، أنه أثناء تواجدها  في السينما داخل المول برفقة صديقاتها وأقاربها  قام أحد رواد السينما بالتحرش بها لفظيا وقامت بالاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها إلا أنه لم يستجب لها فقامت بالإتصال بزوجها .
وتابعت في اقولها أنها عقب خروجها من المول انتظرت قرابة ٣٠ دقيقة في سيارتها حتى حضر امام عاشور بين الساعة السادسة والسابعة صباحا وحدثت واقعة تشاجره مع أفراد الأمن الذين لم يستجيبوا لشكوى زوجته لتعرضها للتحرش من بعض الشباب.

شقيقها ينفي الواقعة 
كما استمعت النيابة لشقيقيها واقاربها بخلاف فرد الامن المجني عليه ومدير أمن المول وعدد من زملاء المجني عليه من شهود العيان. 
ونفى شقيق زوجة امام عاشور  في أقواله أمام النيابة تعرض شقيقته للتحرش أو المعاكسة، في حين أكد صديق اللاعب وكان من ضمن المجموعة التي رافقت الأسرة، عدم رؤيته لواقعة التحرش.


المتهمين ينكرون صلتهم بالواقعة 
وأنكر  ال٤ شباب المتهمين بالتحرش بزوجة اللاعب، والتي رصدتهم كاميرات المراقبة، الاتهامات الموجهة إليهم، أثناء التحقيق معهم أمام النيابة، مؤكدين عدم صلتهم بالواقعة التي تعرضت لها زوجة اللاعب.
وجاء في أقوالهم إنهم فوجئوا ببعض الشباب " أشقاء زوجة اللاعب"يتحدثون إليهم عقب انتهاء عرض الفيلم في سينما المول ويسألونهم عن شخص خليجي كان برفقتهم أو شخص يرتدي جلباب قام بمعاكسة شقيقتهم وأكدوا لهم ان مجموعتهم بأكملها لم يكن بها شخص خليجي أو يرتدي جلبابا، وانصرفوا من المول دون أي خلافات. 

مقالات مشابهة

  • خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • النيابة تواجه إمام عاشور بـ "فلاشة" فرد الأمن وتخلي سبيل المتهمين بالتحرش بزوجته
  • المؤبد و15 عاماً للمتهمين بقتل طالب بالشرقية
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • 1.3 تريليون جنيه قيمة معاملات محافظ الهاتف المحمول في 2023
  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة
  • اعترافات لصوص بطاريات أبراج الاتصالات فى القليوبية: نفذنا 7 جرائم بأسلوب الخلع
  • استمرار حبس المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • قياديو قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط يناقشون مستقبل معايير وسياسات الأمن السيبراني
  • نصائح للتصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول.. اتبعها للوصول إلى الاحتراف