الرياض ـ هاني البشر
تختتم غداً الأربعاء زيارة وفد الاتحاد الدولي للمبارزة برئاسة “ناتالي رودرجيز” الرئيس التنفيذي، ومرافقيها الألماني ديتر لامير رئيس اللجنة الفنية والتونسي زياد الفرياني مدير المسابقة رئيس اللجنة القانونية، لتفقد الاستعدادات لبطولة العالم للناشئين والشباب 2024 التي ستستضيفها الرياض خلال الفترة من ١٢ – ٢٠ أبريل ٢٠٢٤.

ويرافق وفد الاتحاد الدولي في زيارته التي تستمر لمدة ثلاثة أيام، أحمد الصبان رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة، وعبدالله السنيد المدير التنفيذي للاتحاد، حيث سيطّلع الوفد الدولي غداً على إجراءات دخول الوفود المشاركة في البطولة إلى المملكة والتسهيلات التي تقوم بها وزارة الرياضة، فيما سيعقد غداً اجتماع مع الصبان لمناقشة احتياجات ومتطلبات الاستضافة.
وكان الوفد الدولي قد تفقد اليوم صالة جامعة الملك سعود الرياضية التي ستحتضن البطولة، وزار مقر سكن الوفود والمواصلات والاحتياجات الفنية. يُذكر أن الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للمبارزة قد صوتت في نوفمبر الماضي لاختيار مدينة الرياض؛ لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير، بمشاركة أكثر من 1500 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 100 دولة حول العالم، وأكثر من 400 شخص يمثلون الجهاز الإداري والفني من حكام ومدربين ولجان عاملة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الرياض بطولة العالم للمبارزة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة

أسفرت القرعة "المعدلة" لبطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها السادسة والثلاثين عن وقوع الاتحاد السكندري على رأس المجموعة الأولى من البطولة التي ستنطلق غدا وتستمر حتى 12 أكتوبر الجاري.

وأقيمت مساء اليوم الاثنين بالإسكندرية مراسم القرعة "المعدلة"، بعد اعتذار أندية بيروت والانطواني من لبنان وجمعية سلا من المغرب وترجي دراية من الجزائر عن المشاركة في البطولة، حيث تم توزيع الفرق الـ12 المشاركة في البطولة على مجموعتين جاءت كالتالي:

المجموعة الأولى: الاتحاد السكندري (مستضيف البطولة)، سموحة المصري، البطائح الإماراتي، الشارقة الإماراتي، كاظمة الكويتي، العربي القطري.

المجموعة الثانية: سبورتنج المصري، الوحدة الإماراتي، القادسية الكويتي، الغرافة القطري، سيب العماني، شعب حضرموت اليمني.

وستُقام مباريات المرحلة الأولى من البطولة على ملعب الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري بالشاطبي، وملعب الصالة المغطاة في برج العرب.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • بحضور المصري شعبان.. قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو
  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"
  • قرارات هامة في اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بحضور محمد شعبان
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الأمل ويتابع جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • بطولة الاتحاد لهوكي الجليد تنطلق 5 أكتوبر في العين