تشكيلة مباراة الإمارات وكوستريكا والقنوات الناقلة -  ضمن الاستعداد للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2026. ، حيث يبحث الكثير من محبي منتخبي الإمارات وكوستريكا في والتي ستقام على ملعب  ملعب زابريشيتش وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الساعات عن تشكيلة مباراة الإمارات وكوستريكا  في  تصفيات كأس آسيا  2023.

 يعتبر المنتخبين الإمارات وكوستريكا من المنتخبات القوية في قارة آسيا، وتأتي  تشكيلة مباراة الإمارات وكوستريكا تلك المواجهة في إطار استعدادات الطرفين لانطلاق تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في نسخته المقبلة 2026، وهي نسخة استثنائية تقام في ثلاث دول المكسيك وكندا والولايات المتحدة .

الأبيض يُواجه كوستاريكا ودياً غداً في ختام معسكره الخارجي ..

التفاصيل ⏬https://t.co/aUqCla0asw#منتخب_الإمارات pic.twitter.com/9hugp0pYf9

— UAE NT منتخب الإمارات (@UAEFNT) September 11, 2023

نقدم لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع  تشكيلة مباراة الإمارات وكوستريكا القنوات الناقلة للمباراة و موعد مباراة الإمارات وكوستريكا و استعداد  المنتخب الاماراتي .

تشكيلة مباراة الإمارات وكوستريكا

انتهى المنتخب الوطني الاماراتي لكرة القدم الأحد الماضي  معسكرا خارجيا في مدينة زغرب الكرواتية حتى 12 من الشهر الحالي ، ليلتقي من خلاله مع كوستاريكا وديا ضمن الاستعداد للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2026.
 

 لاعبين المنتخب الاماراتي  :

خالد توحيد وخالد الهاشمي وبندر الأحبابي ويحيى نادر وأحمد برمان وحازم محمد وعلي خصيف وخليفة الحمادي وعبدالله محمد العطاس ومبارك أحمد مبارك وعبدالله إدريس وعبدالله رمضان وعلي مبخوت وعبدالرحمن صالح وعلي سالمين وفابيو دي ليما  ووليد عباس ويحيى الغساني ومحمد جمعة  عادل الحوسني وخالد الظنحاني وماجد راشد ومحمد عبدالباسط والحسن صالح  ومحمد الشامسي .

اقرأ أيضا / موعد مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة موعد مباراة الإمارات وكوستاريكا 

وبعد أن قدمنا لكم تشكيلة مباراة الإمارات وكوستريكا  نعرض  لحضرتكم  موعد مباراة الإمارات وكوستاريكا الودية في زغرب، اليوم الثلاثاء  12 من شهر سبتمبر الجاري  2023 لعام  ، والتي تنطلق عند تمام الساعة: 

الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والكويت والعراق وفلسطين وقطر. الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. 

 

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وكوستاريكا

من المتوقع أن يتم بث المباراة المرتقبة بين المنتخب الإماراتي والمنتخب الكوستاريكي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية وشبكة دبي الرياضية. ستكون فرصة رائعة لمحبي كرة القدم لمشاهدة اللقاء ومتابعة تقدم الفرق

تعتبر  قناة الشارقة الرياضية  واحدة من أبرز القنوات الرياضية في العالم العربي، وتتميز بتقديم تغطية حصرية ومتميزة لأحداث الرياضة على مستوى العالم. تسعى القناة دائماً لتقديم أفضل المحتويات الرياضية لمشاهديها ، حيث  تأخذ قنوات أبو ظبي الرياضي  دورًا هامًا في تقديم تغطية مباشرة وحصرية للمباريات الرياضية المهمة، ومن بينها مباريات المنتخبات الوطنية.

 أعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن حصولها على حقوق بث مباراة بين منتخب الإمارات وكوستاريكا، مما يجعلها القناة الحصرية التي ستنقل هذه المباراة مباشرة. 

مبخوت يقود تشكيلة الإمارات

 انهى منتخب الإمارات الأول لكرة القدم استعدادته  لمواجهة نظيره الكوستاريكي الثلاثاء ، في مباراة ودية تُقام في زُغرب، قبل انطلاق لقاءات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

يواصل "الأبيض" في تشكيلة مباراة الإمارات وكوستريكا  خلال تدريباته اليومية مكتمل الصفوف تحت قيادة البرتغالي باولو بينتو وجهازه المساعد، وتشهد الوحدات التدريبية التي تُقام على فترتين صباحية ومسائية سواء في صالة الجيم أو الملعب حماس اً كبيراً بين اللاعبين الذين يرغبون في الاستفادة القصوى من فترة المعسكر للوصول وبشكل تدريجي إلى الجاهزية الكاملة لخوض المنافسات.

وقال علي صالح  لاعب المنخب الاماراتي إن "التحضيرات سارت بصورة جيدة خلال فترة المعسكر، والجميع حرص على أداء التدريبات وتنفيذ توجيهات الجهاز الفني، أتوقع أن تكون مباراة كوستاريكا تجربة مفيدة، للاعبين والجهاز الفني، من جانبنا سنبذل كل ما نملك للظهور بصورة مرضية في هذه التجربة الإعدادية".

ستشهد النسخة المقبلة من نهائيات كأس أمم آسيا زيادة كبيرة في عدد المنتخبات المشاركة، حيث سيتم توسيع البطولة لتشمل 48 منتخبًا بدلاً من العدد السابق البالغ 32 ، في إطار تطوير وتوسيع البطولة القارية الكبرى، ستقام هذه البطولة المثيرة في ملاعب دولة قطر ابتداءً من يوم 12 يناير المقبل وتستمر حتى 10 فبراير 2024، حيث ستجمع أفضل المنتخبات في منافسات مثيرة ومميزة، وسيكون هناك الكثير للترقب والاستمتاع به في هذا الحدث الرياضي الكبير. 

 هذا وقد قدمنا  لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع تشكيلة مباراة الإمارات وكوستريكا القنوات الناقلة للمباراة و موعد مباراة الإمارات وكوستريكا و استعداد  المنتخب الاماراتي .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: القنوات الناقلة منتخب الإمارات کأس العالم کأس آسیا منتخب ا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يواجه منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم نظيره جورجيا مساء اليوم الأحد 30 يونيو 2024 على ملعب "راين إينرجي ستاديوم"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا.

وكان قد تأهل الماتدور إلى دور الـ16 باليورو بعد صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة والفوز في ثلاث مباريات، كما تأهل منتخب جورجيا إلى نفس الدور بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في لقاء والتعادل في آخر وخسارة مباراة.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

تبدأ أحداث مباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إسبانيا ضد جورجيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 2HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة