وكالة سوا الإخبارية:
2024-09-20@01:27:03 GMT

ما سبب غياب بنزيما عن تدريب الاتحاد؟

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

أثار غياب بنزيما عن تدريب الاتحاد بدون سبب الجدل في أوساط مشجعي ومتابعي الدوري السعودي، حيث جاء هذا الغياب في الوقت الذي تستعد خلاله كتيبة سانتو إلى استئناف مسابقة الدوري السعودي.

ويذكر أن نادي الاتحاد يواجه فريق الأخدود بعد غد الخميس، في تمام السادسة مساءً، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي، بعد العودة إلى المسابقة عقب انتهاء التوقف الدولي.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية بأن كريم بنزيما غاب عن تدريب الاتحاد، بدون سبب واضح حتى الآن، وسط تساؤلات كثيرة من جمهور العميد.

و لم تتوفر أي معلومات مؤكدة عن سبب الغياب، هل بسبب إذن مسبق حصل عليه، أم لأسباب أخرى

وحددت صحيفة الرياضية موعد مشاركة بنزيما في تدريبات الاتحاد، حيث أوضحت بأن الفرنسي سيظهر في تدريب النمور اليوم الثلاثاء مساءً.

وعلى صعيد متصل، أشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الغياب عن مران الاتحاد لم يقتصر على النجم الفرنسي، بل امتد إلى زميله عبدالرحمن العبود الذي اكتفى بأداء حصة صباحية دون المشاركة في التدريبات الجماعية المسائية.

واستأنف فريق الاتحاد تدريباته الجماعية بعد انتهاء الإجازة التي منحها المدير الفني البرتغالي نونو سانتو للاعبين، خلال فترة توقف دوري روشن السعودي للمحترفين بالتزامن مع أيام فيفا.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

العماني جابر يتولى تدريب منتخب بلاده خلفا للتشيكي شيلهافي

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم اليوم الخميس تعيين المدرب الوطني رشيد جابر مدربا للمنتخب الأول، وذلك بعد ساعات من إعلان رحيل التشيكي ياروسلاف شيلهافي عن المنصب بعد أقل من 8 أشهر من تعيينه.

وقال الاتحاد العماني عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي إن "المدرب رشيد جابر يعتبر أحد أبرز الأسماء الوطنية في مجال التدريب، حيث يمتلك خبرة طويلة في تدريب المنتخبات الوطنية والأندية المحلية والعربية".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2خسارة الأرجنتين والبرازيل في تصفيات مونديال 2026list 2 of 2ملخص فوز السعودية المثير على الصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026end of list

وكان الاتحاد قد أعلن في وقت سابق اليوم إنهاء عقد شيلهافي قائلا "اتفق الاتحاد العماني لكرة القدم مع المدرب التشيكي ياروسلاف شيلهافي وجهازه الفني المعاون على إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين".

???? المدرب الوطني #رشيد_جابر مدرباً للمنتخب الوطني الأول، خلفاً للتشيكي يورسلاف تشيلاڤي.#كلنا_معك pic.twitter.com/1VbkQNauUU

— الاتحاد العماني لكرة القدم (@OmanFA) September 19, 2024

وأضاف "يتقدم مجلس إدارة الاتحاد بالشكر للمدرب على الفترة التي قضاها مدربا لمنتخبنا الوطني الأول، متمنين له التوفيق في مشواره القادم".

ولم يحصد منتخب عمان أي نقطة حتى الآن في المجموعة الثانية بالدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وخسرت عمان مباراتيها الأوليين في المجموعة بنتيجة 1-صفر أمام العراق و3-1 على أرضها أمام كوريا الجنوبية.

ويستضيف منتخب عمان نظيره الكويتي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة في العاشر من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وكان الاتحاد العماني عين شيلهافي في الأول من فبراير/شباط الماضي بعقد كان من المفترض أن يستمر حتى 2026.

وسبق لشيلهافي تدريب عدد من الأندية في التشيك، كما تولى تدريب منتخب بلاده من 2018 وقاده لدور الثمانية في بطولة أوروبا 2020 وكذلك التأهل إلى نهائيات بطولة أوروبا 2024.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موعد توقيع ميكالي عقود تدريب منتخب مصر للشباب
  • العماني جابر يتولى تدريب منتخب بلاده خلفا للتشيكي شيلهافي
  • "بنزيما يطارد ميتروفيتش" ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الرابعة
  • أولى تصريحات بيولي بعد توقيع عقد تدريب النصر السعودي
  • كاسترو يعلق على قرار إقالته من تدريب فريق النصر السعودي
  • بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال
  • ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • بيولي يقترب من تدريب النصر السعودي
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات