الوطن:
2024-07-01@18:19:42 GMT

1.5 مليون جنيه إيرادات 11 فيلما في السينمات خلال 24 ساعة

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

1.5 مليون جنيه إيرادات 11 فيلما في السينمات خلال 24 ساعة

تواصل الإيرادات اليومية للأفلام المصرية المعروضة في السينمات تراجعها، إذ حققت إيرادات لم تتجاوز الـ 1.5 مليون جنيه، وذلك عن إجمالي 11 فيلما في دور العرض السينمائي، أمس الاثنين، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وحقق فيلم «العميل صفر» الذي جاء في المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية 578 ألف جنيه، بفارق ضئيل عن فيلم «وش في وش» الذي جاء في المركز الثاني بـ 513 ألف جنيه، أما «أولاد حريم كريم» الذي جاء في المركز الثالث فحقق 210 ألف جنيه.

«تاج» و«مندوب مبيعات» يتذيلان قائمة الإيرادات اليومية للأفلام المصرية

يواصل فيلم «بيت الروبي» رحلته في دور العرض السينمائي، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 125.7 ألف جنيه، يليه في المركز الخامس فيلم «مرعي البريمو» الذي حقق 36 ألف جنيه بينما حقق «فيلم «ع الزيرو» إيرادات بلغت 34 ألف جنيه، وفي يومه السادس في دور العرض السينمائي لم يحقق فيلم «شمس» سوى 16 ألف جنيه، يليه في المركز الثامن فيلم «مستر إكس» بـ 15 ألف جنيه.

حقق فيلم «البعبع» بطولة أمير كرارة إيرادات بلغت 9 آلاف جنيه، ولكن فيلم «تاج» حقق 913 جنيها، وتذيل القائمة فيلم «مندوب مبيعات» بـ 319 جنيها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم أولاد حريم كريم إيرادات الأفلام المصرية فيلم وش في وش فيلم مرعي البريمو فيلم العميل صفر الإیرادات الیومیة فی المرکز ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تحقيق أرقام قياسية في شباك التذاكر خلال أسبوعه الثالث بالسينما، إذ حقق نحو 3 ملايين و830 ألف جنيه أمس، في دور العرض، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وقارب فيلم ولاد رزق 3 على كسر حاجز 15 مليون دولار، أي ما يقرب من 720 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات خلال دور العرض في مصر وخارجها.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وحصد الفيلم ردود فعل إيجابية على المستوى الجماهيري والنقدي منذ طرحه في دور العرض السينمائي، حيث يجمع في بطولته مجموعة من أبرز نجوم السينما المصرية، بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى سيد رجب ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • 720 مليون جنيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بدور العرض خلال 3 أسابيع
  • إجمالي إيرادات فيلم Inside Out 2 بالسينمات المصرية
  • فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One» يزيح «Inside Out 2» من صدارة الإيرادات
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024