شفق نيوز:
2024-10-03@12:48:06 GMT

دعوة لاعب عراقي محترف في الدنمارك لمنتخب الصالات

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

دعوة لاعب عراقي محترف في الدنمارك لمنتخب الصالات

شفق نيوز/ وجّه المديرُ الفنيّ للمنتخب العراقي لكرةِ الصالات البرازيلي "ريكاردو سوبرال كاكاو" دعوةً إلى اللاعب العراقيّ المقيم في الدنمارك عباس مشتاق زنگنه، للانخراطِ في تدريباتِ المنتخب الذي يعسكرُ في بيروت، للإطلاع على مستواه الفنيّ بغية تمثيل بلده في البُطولاتِ المقبلة. 

وقال عُضو الاتحاد، رئيس الوفد فراس بحر العلوم في بيان ورد لوكالة شفق نيوز؛ إن "اتحادَ الكرة مهتمٌ جداً بضم اللاعبين العراقيين المتواجدين في أوروبا وبقية دول العالم إلى صُفوف منتخبنا الوطنيّ لكرة الصالات، بعد الإضافاتِ القوية التي تمّ من خلالها تدعيمُ صفوف منتخباتنا الوطنيّة بعددٍ كبيرٍ من اللاعبين المحترفين، مما أعطى قوةً إضافيةً لهذه المنتخبات، وإيجاد حالةٍ من التجانس الايجابيّ بين جميع اللاعبين العراقيين"، مشيراً إلى أن "العراقَ يحتاج لأبنائه سواء مَن هم في الداخل أو الخارج".

وكشف بحر العلوم عن وصول اللاعب العراقيّ المحترف في فريق Gentofte الدنماركي إلى بيروت مساء يوم أمس الإثنين.

مبيناً: إن اللاعبَ خاضَ أولى وحداته التدريبيّة مع المنتخب، ليكون تحت رادار المدرب البرازيلي كاكاو، ومعرفة مستواه عن قربٍ، من أجل ضمه إلى المنتخبِ للمُشاركةِ معه في الاستحقاقاتِ المقبلة.

وأضاف أن "هذه الدعوةُ ستشجعُ غيره من المُحترفين والمغتربين الذين يتألقون في الدورياتِ الأوروبيّة وغيرها على الانضمامِ إلى المنتخب العراقيّ، ونتمنى أن يشكل اللاعبُ إضافةً نوعيةً لمنتخبنا الوطنيّ في المُنافساتِ المقبلة". 

ويلعب “عباس مشتاق زنگنه” البالغ من العمر (24) عاماً مع نادي Gentofte الدنماركي الذي ينشطُ في دوري الدرجة الأولى، والحائز على لقبِ الدوري في الدنمارك 9 مرات، ومن المؤمل أن يشاركَ مع ناديه في بطولةِ أبطال أوروبا التي تقام في الجيك في شهر تشرين الأول المُقبل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي لاعب محترف منتخب الصالات

إقرأ أيضاً:

مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين

قال الإعلامي خالد الغندور، إن محمد رمضان المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي، استقر على تعديل اللائحة الخاصة بالعقوبات للاعبين.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "سيتم إبلاغ اللاعبين أنه في حالة حضور مناسبة خاصة أو عامة بدون الحصول على موافقة رسمية، سيتم تغريم اللاعب مليون جنيه".

وأضاف: "في حالة خرق الحظر الإعلامي سيتم تغريم اللاعب 800 ألف جنيه".

واختتم الغندور: "في حالة الظهور على السوشيال ميديا بدون إذن سواء لايف أو بوست يتعلق بالفريق أو بأي أمر آخر، سيتم تغريم اللاعب 500 ألف جنيه".

مقالات مشابهة

  • بيتكوفيتش: “مازا سيكون مستقبل المنتخب الوطني”
  • شبانة: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر.. اتركوا حسام حسن يعمل بهدوء
  • نجم الزمالك: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية
  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا
  • ليلة الفخر بأسود الصالات…فوزي لقجع يخصص إستقبال الأبطال لمنتخب الصالات المتألق بأوزبكستان
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • ليس بينهم عراقي.. الآسيوي يرشح ثلاثة لاعبين للمنافسة على أفضل لاعب في القارة
  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا