البوابة نيوز:
2024-07-06@00:30:32 GMT

مباراة بيرو والبرازيل.. نيمار يواجه طقوس شامان

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

أقدمت مجموعة من الشامان البيروفيين الذين يرتدون العباءات الملوّنة على ربط دمية بشكل النجم البرازيلي نيمار في سعيهم إلى تحييده  قبيل مباراة منتخب بلادهم أمام الـ"سيلساو" ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026 الثلاثاء.

ودعت هذه المجموعة من الكهنة التي تؤمن بالتواصل مع الأرواح وتعيش في الغابات والجبال والمناطق الساحلية الإله "تايتا إنتي" (الأب الشمس) إلى مساعدة البيرو في مباراتها ضد البرازيل الفائزة بكأس العالم خمس مرات.

وقال الشامان فيليكس روندان لقد قمنا بتحييد نيمار بربط قدميه لقد قيّدناه حتى لا يكون في حالة جيدة ولا يركض ويلعب بشكل جيد وفقا لفرانس برس.

 وأقام الشامان تلك الطقوس خارج الاستاد الوطني حيث نصبوا مذبحاً ملوناً بالسيوف والتمائم والأعلام وصور اللاعبين من كلا الفريقين.

وكانوا تناولوا في وقت سابق "أياهواسكا" وهو شراب مهلوس قوي يقولون إنه يفتح الباب أمام عالم الأرواح.

وأشار الشامان والتر ألاركون، إلي إن هذه الطقوس تهدف إلى التشويش على ذهن نيمار اللاعب الجديد لنادي الهلال السعودي حتى لا يتمكن من تحقيق ما يبحث عنه، وهو الأهداف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التواصل مع مباريات البرازيل المواجهة

إقرأ أيضاً:

بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.

بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف

قال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".

وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي

وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".

وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".

مقالات مشابهة

  • بركات: على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الكاف
  • نيمار رزق بمولودة ثالثة من صديقته أماندا
  • السيسر طقوس شرب الشاي في عدن
  • بركات: المنتخب يواجه أوكرانيا والعراق قبل أولمبياد باريس
  • منتخبنا للشباب يواجه نظيره السعودي اليوم في نهائي بطولة “الديار العربية”
  • الإمارات والبرازيل تحتفلان بمرور 50 عامًا على إقامة العلاقات الدبلوماسية
  • شراكة بين كوريا الجنوبية وبيرو لإنتاج أجزاء الطائرة الهجومية «FA-50»
  • الأهلي يواجه الداخلية للزحف نحو قمة الدوري
  • في ربع نهائي كوبا أمريكا.. الأرجنتين تواجه الإكوادور.. والبرازيل أمام عقدة الأوروغواي
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي